راية التوحيد
هام وعاجل بدأ نزح اهالي دمشق والمناطق المنكوبة الى محافظة السويداء يتم استقبال النازحين حاليا في المقامات و في معسكر الطلائع في رساس ومناطق مختلفة ويشرف على متابعة اححوالهم الهلال الاحمر السوري فرع السويداء وتشكلت مجموعات من الشباب لتأمين التبرعات و المواد الغذائية والاحتياجات لضيوف السويداءوالوقوف مع اهلنا في مصابهم
نرجوا من كل ابناء جبل العرب المغتربين والمقيمين التعاون معنا لنمسح دمعة عن خد طفل وام تشردوا
للتواصل والاستفسار عن التبرعات والمساعدة ضمن المجموعات الشبابية
يمكنكم الاتصال بي على الرقم التالي
0994016845
من خارج سورية
00963994016845
وشكرا لكم
راية التوحيد
هام وعاجل بدأ نزح اهالي دمشق والمناطق المنكوبة الى محافظة السويداء يتم استقبال النازحين حاليا في المقامات و في معسكر الطلائع في رساس ومناطق مختلفة ويشرف على متابعة اححوالهم الهلال الاحمر السوري فرع السويداء وتشكلت مجموعات من الشباب لتأمين التبرعات و المواد الغذائية والاحتياجات لضيوف السويداءوالوقوف مع اهلنا في مصابهم
نرجوا من كل ابناء جبل العرب المغتربين والمقيمين التعاون معنا لنمسح دمعة عن خد طفل وام تشردوا
للتواصل والاستفسار عن التبرعات والمساعدة ضمن المجموعات الشبابية
يمكنكم الاتصال بي على الرقم التالي
0994016845
من خارج سورية
00963994016845
وشكرا لكم
راية التوحيد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

راية التوحيد

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
صبرا دمشق على البلوى فكم صهرت سبائك الذهب الغالي فما احترقا ...
مواضيع مماثلة
    دخول
    اسم العضو:
    كلمة السر:
    ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
    :: لقد نسيت كلمة السر
    المواضيع الأخيرة
    » اشتقت لاخوتي اركان هذا المنتدى
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالجمعة أبريل 19, 2019 2:06 am من طرف موحد للموت

» ديوان "دندنة النجوى" نبيل نصرالدين
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:56 am من طرف نبيل نصرالدين

» في كرملي ..نبيل نصرالدين
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:49 am من طرف نبيل نصرالدين

» زيتونتي ...نبيل نصرالدين
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:47 am من طرف نبيل نصرالدين

» هَواجِس بِلا وَسَن..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين اب 2015
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:40 am من طرف نبيل نصرالدين

» هل من أحد هنا ،،،،،،،،
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالجمعة فبراير 15, 2019 2:44 am من طرف عمر نصر

» قال افلاطون الحكيم ص
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالخميس يناير 31, 2019 5:00 am من طرف عمر نصر

» بنو معروف للمعروف -الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالثلاثاء ديسمبر 18, 2018 7:20 am من طرف نبيل نصرالدين

» قم وأسرج خيول الشعر
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالسبت يناير 07, 2017 4:23 pm من طرف عمر نصر

» هواجس بلا وسَن ..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين تموز 2016
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالأحد يوليو 31, 2016 3:26 pm من طرف نبيل نصرالدين

» ومضات من هواجس بلا وسن .. الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالجمعة مايو 06, 2016 3:51 am من طرف نبيل نصرالدين

» المبعود الذي هز مجد الشمس
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالخميس فبراير 18, 2016 3:40 am من طرف موحده من بني معروف

» اهمية النظر وتاثيرها على النفس منقول
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالأحد ديسمبر 27, 2015 1:26 am من طرف بهاء شمس

» قصيدة : تروّى ياسامع وعارف معنى العبارة
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالثلاثاء ديسمبر 22, 2015 8:34 am من طرف عمر نصر

»  نسائم الروح -الكاتب الشاعر تبيل نصرالدين تموز 2015
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالثلاثاء يوليو 14, 2015 12:56 pm من طرف نبيل نصرالدين

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
    amal
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف I_vote_rcapالاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف I_voting_barالاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف I_vote_lcap 
    نور بني معروف
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف I_vote_rcapالاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف I_voting_barالاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف I_vote_lcap 
    يمامه
    نور
    كنار
    فجر
    ابو فهـــد
    القيصر
    موحد للموت
    المراقب
    تابعنا على الفيس بوك
    بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
    سحابة الكلمات الدلالية
    الحيوان الاطرش الضمير الشيخ الست الفاضل نروي التوحيد العشر عالم النبي مالك العلم الحكيم محكمة اليالى سليمان راية الاعتراف الموحد للسيف صلالحه الفطر سلطان كرسي محمد

بهاء شمس على كرسي الاعتراف

قانون الحياة
    Basim
    بهاء شمس
    يمامه
    amal
    9 مشترك
    كاتب الموضوعرسالة
    amal
    موحد اصيل
    amal

انثى عدد الرسائل : 10170
    المزاج : حزينه
    المهنة : الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Unknow10
    الهوايات : الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Readin10
    الأوسمة : الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف W4
    الدين أو المذهب : درزيه
    عارظة الطاقة :
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Left_bar_bleue89 / 10089 / 100الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Right_bar_bleue

الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Empty
    مُساهمةموضوع: بهاء شمس على كرسي الاعتراف   الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالجمعة مايو 15, 2009 3:52 am

الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Images-c006fd472c

بعد السلام

نرحب بجميع اعضاءنا الكرام بكرسي الاعتراف

الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Images-42aae3a5ff

اليوم ضيفنا من الشخصيات المميزه والغنيه عن التعريف وهو علم من اعلام قلعتنا

له مشاركات رائعه وردود جميله .... من منا لا يعرف

بهاء شمس

ومن منا لا يقدر قلمه ؟

دخل قلوبنا ووضع بصمته بكل ارجاء قلعتنا .... انسان محبوب ذو اخلاق عاليه

بصراحه !!!!

كلماتي قليله لهذا الانسان الرائع

لن اطيل حديثي سادع كلماتكم واسالتكم تكون المقدمه والنهايه

فهنيئا لك اخي بكرسي الاعتراف
    10
    9
    8
    7
    6
    5
    4
    .
    .
    .
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Images-301885b68a
    (تع لهون ولا وين رايح)
    .
    .
    3
    2
    ...................1

.....بلشنا.....
    http://tayhid.ba7r.org/
    amal
    موحد اصيل
    amal

عارظة الطاقة :
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Left_bar_bleue89 / 10089 / 100الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: بهاء شمس على كرسي الاعتراف   الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالجمعة مايو 15, 2009 4:06 am

اكيد وزي كل مره انا ما بقبل الا اني بلش
    ههههههههه
    يلا يا اخواني بدي اسئله محرزه اسئله قويه

بلشنل
    بسم الله الرحمن الرحيم

1-ما رأيك بالذي يضحي بنفسه من أجل الآخرين و هو على علم بأنهم لن يقدروه؟

2-أذكر لي موقف

-مضحك حصل لك ؟؟؟؟

موقف محزن حصل لك ؟؟؟

3-ماذا تعني لك
    الصداقة:
    الوحدة:
    الحزن:
    الحب:
    الشجاعة:
    التهور:
    الغباء:
    انفصام الشخصية:
    الغرور:
    التميز:
    القوة:
    الجهل:
    السرعة:
    الهدوء:
    النوم:
    الشر:
    الخير:

4-ماذا تفعل في مثل هذه الحالات

الحزن:
    الاكتئاب:
    الخسارة:

6-شو رايك فيني بهاء اللحظه وبصراحه...(هههه اكيد عبالك تطبشني)؟

7-مين اقرب اشخاص الك بالموقع؟

8-اكثر موضوع اعجبك بالموقع؟

9-شيء ما بتحبو بالموقع او بتفضل تتجنبه؟

...........................
    ما تفكر حالك زمطت
    بعد في اسئله عالطريق هههههه

Twisted Evil
    ولي عوده
    يمامه
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    يمامه

انثى عدد الرسائل : 4216
    المزاج : مطنشه
    الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
    عارظة الطاقة :
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Left_bar_bleue0 / 1000 / 100الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: بهاء شمس على كرسي الاعتراف   الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالجمعة مايو 15, 2009 5:24 am

1-الى اي حد يتحكم الحب بحياتك وكيف تتعامل معه اذا كان من طرف واحد من جهتك انت او اذا كان من الطرف الاخر( يعني من جهه الفتاه وحدها)؟؟؟
    2-عندما يمر عليك شريط ذكرياتك...ماهي أجمل ذكرى مرت عليك في مرحلة طفولتك؟
    3-لو طلب منك تقديم نصيحة لشخصين إحداهما بلغ سن الرشد والآخر لم يبلغه
    فماذا ستقدم لهما؟؟
    4- لو طلب منك تقديم كلمة شكر لمن ستقدمها؟؟
    5-لو كنت في مظاهرة ماهي العبارة التي تهتف بها ولمن تهتف ؟
    6-من تكون الانثى التي تقف امامها ضعيفاً ؟
    7- كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل انثى ؟
    8- ماهو الموقف الذي تضبط فيه نفسك متلبسا بالتناقض ؟
    9- ماهي الكلمة التي تربكك من الانثى؟
    بتمنى ما كون زودها عليك والاجابه ليست اجباريه يحق لك الاحتفاض لنفسك اذا اردت......
    بهاء شمس
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    بهاء شمس

ذكر عدد الرسائل : 792
    العمل/الترفيه : الذنوب
    المزاج : مقصر كثير
    الهوايات : الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Unknow11
    الأوسمة : الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف 9f14e6fcb1
    الدين أو المذهب : موحد
    عارظة الطاقة :
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Left_bar_bleue38 / 10038 / 100الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Right_bar_bleue

بطاقة الشخصية
    علاء:
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Left_bar_bleue40/40الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Empty_bar_bleue  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد   الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالجمعة مايو 15, 2009 5:53 am

--------------------------------------------------------------------------------

اكيد وزي كل مره انا ما بقبل الا اني بلش
    ههههههههه
    يلا يا اخواني بدي اسئله محرزه اسئله قويه

اختي امال فيكي الخير والبركة عشان هيك عطول بتكوني اول شي

بلشنل
    بسم الله الرحمن الرحيم

1-ما رأيك بالذي يضحي بنفسه من أجل الآخرين و هو على علم بأنهم لن يقدروه؟

انا حسب معرفتي المتواضعة ان الانسان بيقدم خير بدون ما ينتظر مقابل من الناس لان الحق دايما مع الخير
    والانسان لازم ما يكون عنده قيمة لنفسه او عجب لازم تكون نيته للخير وهمه الوحيد هو ارضاء الله تعالى والتقدير من الله تعالى بيكفي ان الانسان ما ينتظر مقابل من الناس اما الله يسامحنا من ضعفنا لما يكون في لعمل الخير مدح بنقوى في عملوا اما لما يكون في صعاب او اهانة للشخص ممكن يضعف حتى لو كان عبيعمل خير هذا دليل ان معطي قيمة لنفسه وهذا غلط هالشي لازم نقتدي في عمل الخير ويكون عملنا لوجه الله تعالى
    بيقولو من عاملك بالشر عامله بالخير وكل يلقى عمله

عندي مثال لو فرضا ان في عائلة لو كان الاب بيتعب لاجل اسعاد اسرتوا وبيتغرب ومو شايف
    مثلا انهم بيقدروه من ناحية محبة او تعاطف معه او انهم بيبذرو المال دون اعطاء قيمة ان هذا المال هو عباره عن صحة وعافية الاب اذا بيفكر الاب بالشي ممكن يتازم نفسيا ويؤدي هالشي لعذاب يرافقه دايما بسبب ان عزة نفسه وان ما في تقدير حسب رايي لازم هون حتى يرتاح يكون بيفكر ان هو عبيعمل هالشي على نية الخير ولوجه الله تعالى وهو يسعى ان يلاقي محبة وتعاطف كيف لازم اما اذا ما لاقى ما يهتم لان هو نيته في الاساس الخير لوجه الله تعالى ومو منتظر نتيجة من غيره افضل شي دايما الانسان اي عمل بدو يعملوا يوضع تفكيره في رضى الله تعالى قبل اي شي عشان اذا ما لقى نتيجة من غيره ما يؤثر فيه بالنهاية كل هدفنا بالحياة هو ارضاء الله تعالى ومو مهم شي ثاني رضا البشر الا اذا كان في رضاهم رضا الله تعالى والقاعدة هي رضا الله تعالى

2-أذكر لي موقف

-مضحك حصل لك ؟؟؟؟

كنت لما روح اشتري من دكانة اعطيه المصاري وانسا ليش اجيت مرة عطيت بياع مصاري وحملت حالي وفليت طلع وراي حتى يعيطلي ان انا ما اخذت شي وكثير مواقف بيشبهو هالشي بلا فضايح هههههههه

موقف محزن حصل لك ؟؟؟

موقف محزن انا يمكن لان المواقف المحزنة بطلع منها هي بتكون مجرد مواقف مارقه وعبتنحل معي بعد فترة يعني حتى ببطل اشعر فيها في فترة من ايام فترات الدراسة صار خصام بيني وبين اصدقائي وصرت وحيد وقتها عشان الواحد ما الو غير اصدقائه حسيت حالي وانا وحدي متل اليتيم المقطوع من شجرة

3-ماذا تعني لك
    الصداقة: الصداقة من كلمة صدق والصدق هو الخير يعني محبة الخير لبعض والصدق فيه
    الوحدة: ان الانسان يشعر انه وحيد مع وجود اشخاص حواليه ان ما حدا بيقدروا او بيحبوا
    او ان عقله وفكره في ناحية والجميع في ناحية هذا من ناحية الدنيا
    لكن الوحدة الجميلة هي اذا كان الانسان عبيرضي رب العالمين وما بيعصيه لكانت متعة الوحدة اجمل شعور في الوجود

الحزن: لازم الحزن يكون على الذنوب وعلى عدم الرضى على قدر الله تعالى والتسليم له في السراء والضراء
    وغير هيك بيكون صاحب الحزن مذموم اذا ما اهتدى
    الحب: هو ادخال الخير الى قلب كل انسان يحيط بك ان كان عدو او حبيب
    الشجاعة: هي الدفاع عن الخير ولو كلف ذلك الطرد والهجر
    التهور: هي عدم استعمال العقل وارضاء الله في اتخاذ القرارات وارضاء النفس
    الغباء: الغباء ان الانسان يعرف الطريق الصحيح وانه بينجي ويختار الخطا وهو بيهلك
    انفصام الشخصية: هو التناقض في الاقوال عند الانسان عندما يسيطر على الانسان شعور المحبه والكره او يظهر في شخصيات متعددة مثل الطفل والرجل صعب تعريف هذه الشخصية لانها لا يوجد لها مبدا معين ثابت
    الغرور: هو محبة النفس وتفضيلها على الغير وان كان عملها حسنا او خيرا
    التميز: هو التقدم والمثابرة والنجاح والتقدم في النجاح والثبات عليه وذلك يكون من قبل الاخرين التميز ان الانسان يقدم خير وعبيلتقي مقابل الخير شر ومتواضع في نفسه وشايف عمله قليل
    القوة: القوة في غلبة النفس واكتشاف شرورها المكنونة
    الجهل: هو عدم طلب الفضائل العقلية اللي بينمو فيها العقل مثل الثقافة والوعظ وطلب الشهوات الدنيوية مع العلم ان اخرتها الى الهلاك
    السرعة: السرعة مع استعمال العقل افضل من الجهل مع استعمال التاني
    الهدوء: هو تسليم الامور الى الباري تعالى والرضى في السراء والضراء
    النوم: النوم مشبه في الظلام من اجل ذلك العباد كانو قليلين النوم كثيرين الطاعة
    الشر: هو المعصية والاصرار عليها حتى بعد المعرفة والاستسلام للنفس ووساوس الشيطان في الحقد او الكره او الحسد
    الخير: هو في النية او في عمل ما يرضي الناس ويرضي الله تعالى

4-ماذا تفعل في مثل هذه الحالات

الحزن: بدخل في صراع بين الخير والشر في نفسي وبحاول اغلب نفسي في الخير
    الحزن بيكون مو على نفسي اكثر بيكون الحزن اذا اذيت حدا او زعلت حدا وهيك انت بتكون خالفت الله تعالى كمان
    لان الانسان المسلم اموره لله تعالى وبيسعى لرضاه في كل شي ما بيحزن على شي من الدنيا
    الاكتئاب: بحاول هدي نفسي احيانا عند الاكتئاب وبحاول اتذكر الحكماء شو بتقول وان ما اعصي الله تعالى في التفكير او الفعل لان مو مهم الاحساس المهم التمسك في الخير الله يساعدنا ويسامحنا يمكن انا ما بعرف نفسي لان الحكماء عجزت عن معرفت النفس كيف راح اعرف اجاوب
    الخسارة: بحاول اني اسعي في تعويض الخسارة والله بيعين الانسان اذا كان نيته خير

6-شو رايك فيني بهاء اللحظه وبصراحه...(هههه اكيد عبالك تطبشني)؟

لا بالعكس اختي امال لا تطبيش ولا شي انتي شخصيتك الخيرة بتغطي على اي شي ثاني لان نيتك طيبة وبتحبي الخير

7-مين اقرب اشخاص الك بالموقع؟
    اختي امال اختي نور بني معروف خيي ابو الفهد خيي موحد بكل جوارحي اختي قلب واختي منال

8-اكثر موضوع اعجبك بالموقع؟
    موقوع الاداب المطلوبة من العبد

9-شيء ما بتحبو بالموقع او بتفضل تتجنبه؟

ما بحب السياسة خير شر ولا المواضيع السياسية شو ما كان نوعها نحنا بيكفي يجمعنا التقاليد مش محتاجين لسياسة ودول واشياء تفرقنا
    ...........................
    ما تفكر حالك زمطت
    بعد في اسئله عالطريق هههههه

ولي عوده

اهلا وسهلا فيكي اختي امال وجودك بيشرفنا
    بهاء شمس
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    بهاء شمس

عارظة الطاقة :
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Left_bar_bleue38 / 10038 / 100الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Right_bar_bleue

بطاقة الشخصية
    علاء:
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Left_bar_bleue40/40الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Empty_bar_bleue  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد   الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالجمعة مايو 15, 2009 6:51 am

موضوع: رد: بهاء شمس على كرسي الاعتراف اليوم في 11:24 am

--------------------------------------------------------------------------------

1-الى اي حد يتحكم الحب بحياتك وكيف تتعامل معه اذا كان من طرف واحد من جهتك انت او اذا كان من الطرف الاخر( يعني من جهه الفتاه وحدها)؟؟؟

اهم شي الانسان اذا كان من طرفه او من الاخر ان يكون عبيسعى لنتيجة اللي ترضي ربه وما يكون في نية غش
    انا بحب كون متصالح في نفسي اذا كان عبفكر في المحبة للزواج اولا ان كون مهيا اقتصاديا ونفسيا والتقدير من الله تعالى اذا كانت هالاشياء مش موفرة ما ظن ان هالشي يشغلني فترة طويلة انا بقدر على نفسي الله بيعلم ان قلها ان هالشي مو في مقدرتك وان كل شي في وقته حلو اما من ناحية الفتاة ما بعرف اما انا ما بحب اجرح حدا او زعل حدا بدور حدا يهدي النفوس اما مش انا بخاف اجرح غيري ما تهكلي هم اختي فري وومان فش ولا وحدي راكضه وراي ههههههههه

2-عندما يمر عليك شريط ذكرياتك...ماهي أجمل ذكرى مرت عليك في مرحلة طفولتك؟
    لما كنت صغير يعني مرحلة الابتدائية لما كنا ولاد ونلعب بالملعب بالقنينة ونجيب في جوول
    ولما كننا في بيتنا نقوم نقفز من فوق السجادة على الجنب الثاني ومن فوق المخدات كمان اخ على ايام الشباب راحت
    3-لو طلب منك تقديم نصيحة لشخصين إحداهما بلغ سن الرشد والآخر لم يبلغه
    فماذا ستقدم لهما؟؟
    بقله ان يا ويل من شاب وما تاب ان هو شو بعد مستني من الدنيا ليش ما تاب بعد

وللشاب ان لازم يرضي الله تعالى لان الدنيا راح تزول وما ينغر في العمر ما حدا بيضمن يعيش لبكره
    4- لو طلب منك تقديم كلمة شكر لمن ستقدمها؟؟
    بقدمها لاختي امال وللجميع لان كلكم عبتتعبو الله يعطيكم الف عافية وما فينا نضيع عليكم تعبكم الله يعطيكم الف عافية
    5-لو كنت في مظاهرة ماهي العبارة التي تهتف بها ولمن تهتف ؟
    افضل شي الانسان يهتف الله اكبر او لا الله الا الله لان هذا هو الاساس
    6-من تكون الانثى التي تقف امامها ضعيفاً ؟
    الانثى اللي بتكون متواضعة في نفسها وبتقدم الخير بدون مقابل او انه ينذكر هالخير اللي بتحب الخير لوجه الله تعالى
    7- كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل انثى ؟
    ما تنازلت عن مبادئي بعدني مع مبادئي مبادئ الخير ما بيتخلا عنها الانسان لان ما فيك تحب حدا ما فيه مبادئ بتشبه مبادئك والاشياء متل العمل او السكن(صعب اترك سكني ) عشان فتاة بحبها هالحكي بقسي هذا
    8- ماهو الموقف الذي تضبط فيه نفسك متلبسا بالتناقض ؟
    الغضب لما اغضب في نفسيان الغضب ممنوع او حتى الشعور الغضب دون اظهار ذلك كمان معتبر غضب وممنوع وين الرضى بقضاء الله او اشعر اني مو مرتاح نفسيا او اني مو قادر اصبر على حال من حالات الدنيا كالعمل ان بقول ان الصبر منيح اما صعب احيانا
    9- ماهي الكلمة التي تربكك من الانثى؟
    ان مثلا ان انثى تقول بحبك او بكرهك هو بوضعي انا ما راح يصير هيك
    اما المشكلة ان بتحبش تصدم حدا او تزعل حدا منك وبتخاف من هالشي هذا اذا عن المحبة
    اما عن الكره اسهل انك تدافع عن نفسك انك تصلح الصورة بالحالة الاولى بتخاف انك تجرح او تضايق اذا فش نية طبعا او اذا في نية بنطبع كروتت العزيمة اما لا اسا مطولة الشغلي
    بتمنى ما كون زودها عليك والاجابه ليست اجباريه يحق لك الاحتفاض لنفسك اذا اردت

لا خلص جاوبت ولا يهمك اختي فري وومان
    Basim
    ضيـــف الــــرحمــــن
    ضيـــف الــــرحمــــن
    Basim

انثى عدد الرسائل : 103
    الهوايات : الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Chess10
    الدين أو المذهب : دين التوحيد
    عارظة الطاقة :
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Left_bar_bleue12 / 10012 / 100الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: بهاء شمس على كرسي الاعتراف   الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالجمعة مايو 15, 2009 8:31 am

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اسئلة ... تريد اقلام جريئة
    .
    .
    .
    قبل اسمك ماذا تحب أن تكتب ؟
    .
    .
    قطار حياتك الى اين يتجه ؟
    .
    .
    ما جريمة الحضارة من وجهة نظرك ؟
    .
    .
    حقيبة اسرارك عند من تودعها ؟
    .
    .
    أحد علماء النفس قال ذات مرة : أنه باستطاعة الانسان العيش من دون اصدقاء .. ماذا ترى أنت ؟؟؟
    .
    .
    أين تأخذك ذروة الغضب ؟
    .
    .
    ما أجمل شيء في دين التوحيد؟
    .
    .
    متى يعاندك النسيان ؟
    .
    .
    متى يقسو قلبك ؟
    .
    .
    متى يشتاق قلبك ؟
    .
    .
    هل حدث أن انتصرت على نفسك يوما وأحصيت عيوبك ؟
    .
    .
    متى تخجل من نفسك ؟
    .
    .
    في زمن البحث عن المادة ... عن ماذا تبحث أنت ؟
    .
    .
    ماهو هدفك بالحياة؟
    .
    .
    ضمن من تصنف نفسك سلبي ام ايجابي؟
    .
    .
    عندما ياتي احد اليك قريب واخر بعيد يستنجدك بمشكله هل ستتعامل مع الحالتين بنفس الاسلوب؟
    .
    .
    عندما يحتد النقاش وتحس انك تناقش موضوع لاجدوى من مناقشته لانه لن يتغير الوضع ماذا تفعل؟
    .
    .
    عندما تتناقش ايضا في موضوع وفي النهايه بعد اصرار منك بالبدايه انك على حق فتكتشف ان الذي امامك على حق ماذا يكون ردة فعلك؟
    .
    .
    لو تفاجئت بخيانه شخص عزيز ايا كان كيف تتصرف معه؟
    .
    .
    لو طلب منك تولي منصب الوزير وماهي قراراتك؟
    .
    .
    كلمه اخيره توجها لأول شخص يخطر على بالك ؟
    تحيآآآآتي لكمـ وبأنتظار ردودكم ..
    قانون الحياة
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    قانون الحياة

ذكر عدد الرسائل : 305
    عارظة الطاقة :
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Left_bar_bleue19 / 10019 / 100الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: بهاء شمس على كرسي الاعتراف   الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالجمعة مايو 15, 2009 8:32 am

بطاقتك الشخصيه؟

ما الذي تكرهه باي انسان؟

ما الذي تحبه باي انسان؟

عاده سيئه تحاول الاقلاع عنها؟
    بهاء شمس
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    بهاء شمس

عارظة الطاقة :

بطاقة الشخصية
    علاء:

مُساهمةموضوع: رد   الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالجمعة مايو 15, 2009 2:45 pm

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اسئلة ... تريد اقلام جريئة
    .
    .
    .
    قبل اسمك ماذا تحب أن تكتب ؟
    .
    . الحقير
    قطار حياتك الى اين يتجه ؟
    نفسي بتوديني للهلاك من تقصيرها اما متكلين على الله يسامحنا انشاء الله
    .
    .
    ما جريمة الحضارة من وجهة نظرك ؟
    عدم التمسك في العادات والتقاليد
    .
    .
    حقيبة اسرارك عند من تودعها ؟
    . عند الشخص الذي اجد فيه الثقة بغض النظر عن قربه المهم انه امين وخير
    .
    أحد علماء النفس قال ذات مرة : أنه باستطاعة الانسان العيش من دون اصدقاء .. ماذا ترى أنت ؟؟؟
    .
    . بيقولوا ان الجنة بلا ناس ما بتنداس صعب الانسان يعيش وحده
    أين تأخذك ذروة الغضب ؟
    . الى الاعتراف في العجز اتجاه نفسي وترويضها
    .
    ما أجمل شيء في دين التوحيد؟
    . التواضع والرضى باحكام الله تعالى
    .
    متى يعاندك النسيان ؟
    . عندما يتعاق الامر بكرامة الانسان الله بيعلم
    .
    متى يقسو قلبك ؟
    . عندما تغزوه افكار الحقد او الكره او الشهوات الدنيوية وعف طبع الخير فيه وعندما تضعف الرحمة ويدخل الحرام في الطعام او الزخاريف الدنياوية
    .
    متى يشتاق قلبك ؟
    . انا قلبي بيشتاق دايما لكل انسان بيحب الخير وبيكره الشر
    .
    هل حدث أن انتصرت على نفسك يوما وأحصيت عيوبك ؟
    .
    . عيوبي ليش انا قديش ماشي على الخير الله يسامحنا خيي عيوب وتقصير عد لتشبع اليوم اللي صار صعب هو عمل الخير العيوب والذنوب هي بحار طاميات ما بتنعد
    متى تخجل من نفسك ؟
    .
    . يا ريت بقدر اخجل من نفسي لان الله يقدرني اني اخجل من نفسي لان بدها خجل دايم
    في زمن البحث عن المادة ... عن ماذا تبحث أنت ؟
    ببحث عن السترة في المعيشة والله يقدرني اني ارضيه قبل كل شي
    .
    .
    ماهو هدفك بالحياة؟
    .
    . انتصر على نفسي
    ضمن من تصنف نفسك سلبي ام ايجابي؟
    . بين لبين من ناحية تفكير الله يسامحنا الوساوس بتدخل على قلب الانسان بسبب الانغماس بشهوات الدنيا
    .
    عندما ياتي احد اليك قريب واخر بعيد يستنجدك بمشكله هل ستتعامل مع الحالتين بنفس الاسلوب؟
    .
    . بقول اللي بيريح ضميري والله لا يقدر اني اخدع انسان وعلى نية الخير على اساس ان الغش ممنوع قريب او غريب
    عندما يحتد النقاش وتحس انك تناقش موضوع لاجدوى من مناقشته لانه لن يتغير الوضع ماذا تفعل؟
    . عن نفسي كل انسان في الحياة له وجهة نظر شغلته يناقش الناس اذا ما اقتنعوا ذنبو على جنبو طبعا لازم محاولة الاقناع في طرق عديدة والافضل احضار مصادر او كتب دليل دفاع عن موقفك واشياء مساعدة اذا امكن طبعا مصدر للثقافة واعطاء فرصة للغير في فهم طريقة تفكيرك او اذا ما اقتنع بالنهاية كل انسان مسؤول عن نفسه اما الواجب النصيحة مو اكثر
    .
    عندما تتناقش ايضا في موضوع وفي النهايه بعد اصرار منك بالبدايه انك على حق فتكتشف ان الذي امامك على حق ماذا يكون ردة فعلك؟
    . بعتذر منه ما عندي مشكلة انا بهمني راحة اللي قبالي
    .
    لو تفاجئت بخيانه شخص عزيز ايا كان كيف تتصرف معه؟
    .
    . ما بصدق ن في شخص عزيز بيخونني لان هالشي بيبين مع الزمن حسب نوع الخيانة اما السماح عند المقدرة صعب اعطاء جواب دقيق اما افضل شي الرحمة حسب رايي
    لو طلب منك تولي منصب الوزير وماهي قراراتك؟
    . مساعدة المواطن في ايجاد عمل مع دخل عالي حتى يتقدم في بناء حياته
    .
    كلمه اخيره توجها لأول شخص يخطر على بالك ؟
    بوجه للاعضاء تحياتي جميعا وبحبكم كثير
    تحيآآآآتي لكمـ وبأنتظار ردودكم ..
    amal

عارظة الطاقة :

مُساهمةموضوع: رد: بهاء شمس على كرسي الاعتراف   الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالسبت مايو 16, 2009 6:06 pm

رجعت انا

اذكر...........

عضو خجول؟؟

عضو ما ترتاح له ؟؟

عضو مقهور منه ؟؟

عضو مزاجي؟؟

عضو تحس انه يفهمك؟؟

عضو شقي؟؟

عضو ذكي؟؟

عضو اجتماعي؟؟

عضو صارم؟؟

عضو يرسم البسمة على شفاه الجميع؟؟

عضو..روح المنتدى؟؟

عضو توقع انه دب وعضوه دوبه؟؟

عضو ملقوف؟؟

عضو تتجنب الاحتكاك به..؟

عضو دائم التواجد؟؟

عضو ردوده محرجه؟؟

عضوويتعامل مع الكل بكل احترام؟؟

عضو واثق من نفسه؟؟

.....................................

ما هو أكثر تصرف يزعجك من الأعضاء؟

فكرت من قبل تنسحب من المنتدى؟؟ وليش؟؟

انت قاضي وطلب منك أن تسجن عضو و عضوه بالسجن المؤبد من تسجن ؟؟

أعطي لنفسك نسبة مئوية لكل مما يلي :

ذكائك

سعادتك

حزنك

ايجابياتك

سلبياتك

علاقتك بأصدقائك

علاقتك بالعائلة

خبرتك بالحياة

الصحة

التفاؤل

التشاؤم

الطيبة

العصبية

الوحده

...............................

اعظـــــــــــم جــــــــــرح دفنـــــــــتـه؟؟

اكتر شخص تتقبل انتقاده بدون زعل ؟؟

3 أمنيات تتمنى تحققها مهما كانت صعبة ومستحيلة ؟؟

إلى أي حد وصلت أحلامك وطموحاتك ؟؟

لو عندك ثلاث رصاصات..من تقتل بها ؟؟

اغنيـــــــه لهــا ذكــرى عنــــدك.؟؟

هل تحب الوحدة؟؟

هل تنسى الإساءة بسهوله؟؟

كيف ترى نفسك الآن ؟و قبل 3سنوات؟

كيف تداوي حزنك ؟؟

"من السهل على الإنسان أن ينسى نفسه و لكن من الصعب عليه أن ينسى نفسا سكنت نفسه"
    ما رأيك في هالحكمه ،، و هل هي صحيحه ؟؟

......................
    ههههههه
    يلا اخي ولي عوده
    نور بني معروف
    مشرفة
    مشرفة
    نور بني معروف

انثى عدد الرسائل : 8935
    المزاج : الاتكال عالله
    عارظة الطاقة :
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Left_bar_bleue0 / 1000 / 100الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: بهاء شمس على كرسي الاعتراف   الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالأحد مايو 17, 2009 5:09 am

ليش ولا خلتولي اساله Evil or Very Mad
    لي عوده قريبه Surprised
    بهاء شمس
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    بهاء شمس

عارظة الطاقة :

بطاقة الشخصية
    علاء:

مُساهمةموضوع: رسالة   الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالأحد مايو 17, 2009 5:22 am

بطاقتك الشخصيه؟

اسمي بهاء فارس شمس من بقعاثا العمر 22 سنة و9 اشهر

ما الذي تكرهه باي انسان؟
    التكبر او الغرور والعجب بالعمل والمنة
    ما الذي تحبه باي انسان؟
    التواضع والكرم واليونة
    عاده سيئه تحاول الاقلاع عنها؟
    العجب بالنفس مما يولد عزة النفس والغضب وانتظار المدح الله يسامحنا وما يعاملنا على عملنا والتقصير بحق الباري تعالى
    بهاء شمس
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    بهاء شمس

عارظة الطاقة :

بطاقة الشخصية
    علاء:

مُساهمةموضوع: رد   الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالأحد مايو 17, 2009 6:11 am

رجعت انا

اذكر...........

عضو خجول؟؟

انا اختي نانا
    عضو ترتاح له ؟؟
    اختي قلب وخيي صافي واختي امال
    عضو مقهور منه ؟؟
    ما في هيك انا مو حقود
    عضو مزاجي؟؟
    خيي صافي
    عضو تحس انه يفهمك؟؟
    خيي ابو الفهد وخيي صافي واختي قلب
    عضو شقي؟؟
    خيي مراقب
    عضو ذكي؟؟
    خيي صافي واختي قلب
    عضو اجتماعي؟؟
    اختي نور بني معروف خيي ابو الفهد
    عضو يرسم البسمة على شفاه الجميع؟؟
    خيي مراقب وفري وومان ونانا
    عضو..روح المنتدى؟؟
    امال خيي ابو الفهد واختي نور بني معروف
    عضو توقع انه دب وعضوه دوبه؟؟
    ما في هيك عضو
    عضو ملقوف؟؟
    فش ولا عضو ملفوف كله سبانخ

عضو دائم التواجد؟؟
    الجميع تقريبا
    عضو ردوده محرجه؟؟
    خيي حمال البيرق احيانا
    عضوويتعامل مع الكل بكل احترام؟؟
    خيي موحد بكل جوارحي ما في احسن من طيبة قلبه واخيي ابو الفهد
    عضو واثق من نفسه؟؟
    خيي حمال البيرق واختي امال

.....................................

ما هو أكثر تصرف يزعجك من الأعضاء؟
    ما بحب مواضيع السياسة والتناقش فيها او التعمق باشياء جوهرية

فكرت من قبل تنسحب من المنتدى؟؟ وليش؟؟
    يمكن فكرت مرة زعلت اختي امال

انت قاضي وطلب منك أن تسجن عضو و عضوه بالسجن المؤبد من تسجن ؟؟
    ما بحب الافكار الشريرة

أعطي لنفسك نسبة مئوية لكل مما يلي :

ذكائك 65 %

سعادتك 70%

حزنك 30%

ايجابياتك 80 %

سلبياتك 20%

علاقتك بأصدقائك 80%

علاقتك بالعائلة 85%

خبرتك بالحياة 70%

الصحة الحمدلله 100 بل 100 انا بستاهل شو انا فيه قد ما كانت النسبة

التفاؤل 70%

التشاؤم 30%

الطيبة 80%

العصبية 20%

الوحده 65%

...............................

ا عظـــــــــــم جــــــــــرح دفنـــــــــتـه؟؟

ما في جرح علم فيي الانسان بيمر بكثير مصاعب اما نعمة الله اكبر عشان هيك ما بتبين المشكلة
    اكتر شخص تتقبل انتقاده بدون زعل ؟؟
    اخي

3 أمنيات تتمنى تحققها مهما كانت صعبة ومستحيلة ؟؟
    ان الله تعالى يرضى عليي انا واللي حواليي وان عيش في راحة بال انا واللي حواليي

إلى أي حد وصلت أحلامك وطموحاتك ؟؟
    الى حد اني منني ندمان على شي من الماضي ومتكل على الله واني ما راح اندم على شي اذا بستعمل عقلي ورضى الله تعالى

لو عندك ثلاث رصاصات..من تقتل بها ؟؟
    بقتل فيها العجب بالنفس والكره والحسد

اغنيـــــــه لهــا ذكــرى عنــــدك.؟؟
    اغنية ست الحبايب بتذكرني بالمحبة اللي بتقدمها الام والعطاء الزايد

هل تحب الوحدة؟؟
    احبها عندما لا اجد الراحة بجانب الاخرين
    بشكل عام انا ما بحب فارق الناس اللي برتاح معهم ان كان اصدقاء او اهل
    هل تنسى الإساءة بسهوله؟؟
    انا ما بحب الحقد وهاي الاشياء السلبية بنسى الاساءة اذا كان الانسان قلبه طيب وصافي من جوا اللي عبسيء لي
    اما اذا ما بيحبني ما بحقد عليه اما بحاول تفاديه مو تكبر لكن للاسف ان انا في عندي نوع من محبة النفس ما فيي انسجم مع انسان الغالب على تصرفاتو القسوة

كيف ترى نفسك الآن ؟و قبل 3سنوات؟
    الحمدلله الله بيكبتوا الله تعالى راح يصير الحمدلله مستورة ونعمة الله تعالى فايضة مرتاح في حياتي ومو طمعان في شي من الدنيا غير رضى الله تعالى والمحبة بيني وبين الاخرين

كيف تداوي حزنك ؟؟
    ممكن بقرائة الوعظ بس هيك او الوحدة

"من السهل على الإنسان أن ينسى نفسه و لكن من الصعب عليه أن ينسى نفسا سكنت نفسه"
    ما رأيك في هالحكمه ،، و هل هي صحيحه ؟؟
    صعب الانسان ينسى اذا جرح حدا غيرو بقصد او بغير قصد بالاخص اذا هالانسان غالي عليه
    ممكن يقدر ينسى الانسان اذا حدا قسى عليه لكن صعب ينسى اذا ضايق حدا بالاخص اذا كان هالانسان غالي عليه الله يلعن الزعل يا جماعة

......................
    ههههههه
    يلا اخي ولي عوده

معش بكير اختي امال تاخر الوقت معش محرزة الرجعه هههههه
    هاي بدك تخربي بيتي انتي ههههههههههههههههههه
    نور بني معروف
    مشرفة
    مشرفة
    نور بني معروف

انثى عدد الرسائل : 8935
    المزاج : الاتكال عالله
    عارظة الطاقة :

مُساهمةموضوع: رد: بهاء شمس على كرسي الاعتراف   الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالإثنين مايو 18, 2009 11:35 am

ولاو امال هلكتي لبهاء
    انا عندي اكم سؤال
    1) كتاب حياتك باكم سطر

2) مش راح انسالك اللي عملتو.. لمين بتقولها؟؟

3) هل عشت قصة حب ؟؟ ما نتائجها؟ خبيث هذا السؤال Twisted Evil
    خلص بزياده اصلن امال مخلتش ولا سؤال
    بهاء شمس
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    بهاء شمس

عارظة الطاقة :

بطاقة الشخصية
    علاء:

مُساهمةموضوع: رد: بهاء شمس على كرسي الاعتراف   الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالثلاثاء مايو 19, 2009 8:07 am

ولاو امال هلكتي لبهاء
    انا عندي اكم سؤال
    1) كتاب حياتك باكم سطر

الدنيا ما بتعطي تتاخذ وما بتاخذ لتعطي عشان هيك اتكل على الله وما تتعلق فيها
    السترة وراحة البال وخلي جميلة الدنيا على حالها اصلا فشحدا تعلق فيها الا خذلتوا
    اما اللي بيريح من العناء فيها الاتكال على الله وطاعة الله في كل شيء

2) مش راح انسالك اللي عملتو.. لمين بتقولها؟؟

ما في عندي هيك شر وما بتمنى اوصل لهيك تفكير لان بيكون الحقد اكل قلبي وانا بكره الحقد كره الموت والمسامح كريم بيكفيه الواحد حالة الشر اللي بيعيشها في قلبه اذا فكر بالحقد وهذا بيسموه الشر الخفي
    3) هل عشت قصة حب ؟؟ ما نتائجها؟ خبيث هذا السؤال
    خلص بزياده اصلن امال مخلتش ولا سؤال

هيك اسئلة لازم تنحذف من قبل مخرج المسلسل في المونتاج
    اما اي اختي نور عشت والنتيجة ليست جيدة بسبب عدم توافق الضروف والعوامل في نجاح هذه الحالة وكل شي الحمدلله وكل شي بوقتوا حلو
    ابو فهـــد
    الـمـــــديـــــر الـعـــــامـ
    الـمـــــديـــــر الـعـــــامـ
    ابو فهـــد

ذكر عدد الرسائل : 1827
    العمل/الترفيه : Contractor
    المزاج : رايق للرايقين
    الهوايات : الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Huntin10
    الأوسمة : الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Tmqn3
    عارظة الطاقة :
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Left_bar_bleue100 / 100100 / 100الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: بهاء شمس على كرسي الاعتراف   الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالثلاثاء مايو 19, 2009 9:02 am

خيي بهاء انا ما بدي اسالك
    لان ما ضل اسئله بالعالم الا وسالوك هيي
    بكفيك
    https://raia.yoo7.com
    بهاء شمس
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    بهاء شمس

عارظة الطاقة :

بطاقة الشخصية
    علاء:

مُساهمةموضوع: رد: بهاء شمس على كرسي الاعتراف   الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالثلاثاء مايو 19, 2009 9:19 am

الله يعزك خيي الغالي ولا يهمك كيف بدكم ما بدي عذبكم بالاسئلة بيكفي هيك هههههههههههههه
    amal
    موحد اصيل
    amal

عارظة الطاقة :

مُساهمةموضوع: رد: بهاء شمس على كرسي الاعتراف   الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالثلاثاء مايو 19, 2009 12:10 pm

ههههههههههههههه
    رجعت انا ما راح حطها واطيه تعالو لهون مليان اسئله وهاي اكم سؤال مني.....

ما هي اللعبة الرياضية المفضلة لديك ؟

ما هي اغلى أمنياتك التي تسعى لتحقيقها في الحياة ؟

ماذا يعني اسم بهاء و ما هو سبب تسميتك لهذا الإسم(اسئلي الوالد ولو) ؟

ماهي خططك في المستقبل ؟

أغلى إنسان في حياتك ؟

وين تروح لما تحب تسافر؟

موقف انظلمت فيه ؟

من هو أفضل صديق في حياتك؟

ايش اكثر شي تحبه ؟

ماهي اكبر مخاوفك الآن , وفي المستقبل؟؟؟؟؟

كيف عرفت منتدانا ؟

5 ورداد لمن تهديهم؟

اجمل هدية حصلت عليها بحياتك ومن مين ؟

اعضاء قريبين من قلبك ؟

عضوات قريبين منك ؟

مارائيك بــ ..

امال
    رايه
    ابو فهد
    بهاء شمس
    فري ويمن
    مراقب
    نور بني معروف
    ديد سيلينس
    مهوش
    sac
    نور الدين
    ابو سلطان
    قلب
    موحد بكل جوارحو

كلمه بتوجها للاعضاء؟

اكثر شي بيخليك تحب الموقع؟

شيء بيذايقك من الموقع؟

..............................

السؤال الي بصدف انه انذكر قبل باسئله تانيه احذفو
    يلا يلا بدي اجابات سريعه انا ما تتااخر علي

Cool ولي عوده
    بهاء شمس
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    بهاء شمس

عارظة الطاقة :

بطاقة الشخصية
    علاء:

مُساهمةموضوع: رد   الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالثلاثاء مايو 19, 2009 1:04 pm

ههههههههههههههه
    رجعت انا ما راح حطها واطيه تعالو لهون مليان اسئله وهاي اكم سؤال مني.....

معش بدي اعزمك على مشاوي عبتعمليلنا مشاكل اختي امال ولا في الك مته من عند اختي نور

ما هي اللعبة الرياضية المفضلة لديك ؟
    الرياضة المفضلة لدي مع انو كل شهر زمان لاعمل رياضة او اكثرمن شهرين بالغلط فلنعتبر انها كرة القدم
    والبينغ بونج

ما هي اغلى أمنياتك التي تسعى لتحقيقها في الحياة ؟
    بدي حس اني مخلص لربي تعالى وكمان اني كون مستور في حياتي وما احتاج حدا غير الله تعالى
    ماذا يعني اسم بهاء و ما هو سبب تسميتك لهذا الإسم(اسئلي الوالد ولو) ؟
    ليش سموني بهاء مش عارف ما ضن في سبب يمكن خالي اقترح الاسم وكان مناسب اللي
    اسم بهاء مرة ترجمتها في القاموس طلعت في الانجليزي glory يعني من الافتخار او المجد
    ماهي خططك في المستقبل ؟
    اني اكون مستقر اقتصاديا ودينيا واجتماعيا يعني لاقي شغل منيح وارضي ربي تعالى ولاقي بنت الحلال
    أغلى إنسان في حياتك ؟
    اغلى انسان في حياتي والدتي
    وين تروح لما تحب تسافر؟
    بحب روح لما سافر بفضل المقامات الدينية والحدائق على حطين على مقام النبي شعيب عليه السلام
    موقف انظلمت فيه ؟
    قبل كم سنة بالمدرسة لما كنت بالابتدائية اكلت كف كنت صف رابع لان فكرني المعلم اني اتاخرت عن الدرس وانا كنت جاي بكير
    من هو أفضل صديق في حياتك؟
    اخي
    ايش اكثر شي تحبه ؟
    الحكي الديني وبحب الجلسات اللي بيصير فيها ذكر الله تعالى
    ماهي اكبر مخاوفك الآن , وفي المستقبل؟؟؟؟؟
    بخاف من نفسي الان وفي المستقبل لان النفس شريرة وما بيتامنلها وهي اخبث من 90 شيطان

كيف عرفت منتدانا ؟

كنت عبعمل بحث في جوجل على كلمة دينية اجا الموقع امامي واول شي حكيت مع اختي امال
    5 ورداد لمن تهديهم؟
    فش كلمة اسمها ورداد في وردات عندنا بهدي امي وردة واخي وردة وصديقي وردة واختي امال وردة وخيي صافي وردة
    اجمل هدية حصلت عليها بحياتك ومن مين ؟
    فيي اعتبر اجمل هدية اخذتها في حياتي هي من شيخ من بلدنا كانت قاعدة لحمل الكتاب

اعضاء قريبين من قلبك ؟
    خيي صافي خيي ابو الفهد خيي سلمان خيي شادي خيي ابو طلال
    عضوات قريبين منك ؟
    اختي امال اختي قلب اختي نور بني معروف اختي فري وومان اختي منالو اختي مها واختي نانا
    مارائيك بــ ..

امال الشعلة اللي منورة الموقع بوجودها الراقي
    رايه معطائه وبتحب الخير للجميع عقلانية وبتوزع عقل على بلاد
    ابو فهد شهم ورجل بكل معنى الكلمة من الشهامة والانسانية
    بهاء شمس ما بحكي عن نفسي غيري ادرى مني
    فري ويمن الامل والسعادة والسرور والتفائل والحساسية والتضحية لاسعاد الاخرين
    مراقب خفة الدم واللطافة وكرم الاخلاق وطيبة القلب
    نور بني معروف الرزانة والوقار وخفة الدم والانسانية واللطافة وحسن الخلق
    ديد سيلينس هذا خيي سلمان يعني خفة الدم والروح الحلوة والاحترام والشهامة
    مهوش الخير والعطاء موجود بين الرزانة والغموض
    sac صحيح يمكن ما بعرفك منيح لكن على يقين انك شخص محترم ومحبوب بانتسابك الى عائلتنا الطيبة الله يعزك
    نور الدين الغيرة والحق والصدق والحزم في اظهار الحق
    ابو سلطان سلطان في المحبة والرعاية والامان والراحة
    قلب الضغط العالي من الانسانية والتواضع والاخلاق العالية التي لا نهاية لها يعني شو بتقول بتكون اكثر
    موحد بكل جوارحو احلى شمس منور علينا وما في اطيب ولا احسن من هالشخصية الحلوة

كلمه بتوجها للاعضاء؟
    الله يخليلي اياكم وانا بعتبركم بمعزة اهلي وبدي دايما تطمنوني عنكم احسن ما اهلككم في الرسائل الخاصة
    ويا ريت ما نخوض في جواهر الامور كثير وما نحكي في السياسة ايضا
    اكثر شي بيخليك تحب الموقع؟
    المحبة والكرم والحنية والشهامة الموجودة في اعضاءه
    شيء بيذايقك من الموقع؟

بحبش المواضيع العنصرية ان كان في مزح او جد والسياسة ما بحبها ابدا وما بحب الخوض والغوص في
    اشيائنا العقائدية
    ..............................

السؤال الي بصدف انه انذكر قبل باسئله تانيه احذفو
    يلا يلا بدي اجابات سريعه انا ما تتااخر علي.

ولي عوده
    درزي بكل جوارحي
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    درزي بكل جوارحي

ذكر عدد الرسائل : 830
    العمل/الترفيه : شاعر
    المزاج : عادي
    الأوسمة : الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Member
    الدين أو المذهب : درزي
    عارظة الطاقة :
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Left_bar_bleue46 / 10046 / 100الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: بهاء شمس على كرسي الاعتراف   الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالثلاثاء مايو 19, 2009 2:20 pm

خيو بهاء يعطيك الالف عافيه عالاجابات الراقيه والجميله

اول شي بشكرك عالمدح اللي قدمته لالي باجاباتك مع انو ما بستاهل كل هالمدح

وهلق اجا دوري بالاسئله

1_ صف نفسك بكلمتين فقط ؟

2_ ما هو الشيء الدي ندمت على عمله ؟

3_ كلمه تمنيت ان تستطيع ان تسحبها ؟

4_ اخر شخص تتدكره قبل ان تنام ؟

5_ حمامه زاجل تحمل لك رساله من من تتمنى ان تكون الرساله 6

6_ دمعه سقطت من عينيك رغما عنك ؟

7_ شخص لا تستطيع مسامحته ؟

8_ شخص او شيء غير مجرى حياتك ؟

9_ كلمه تود سماعها كل يوم ؟

10_ القمر _ الشمس _ النجوم_ _ ايهما افضل بالنسبه لك ولمادا ؟

11_ لمن تبوح اسرارك ؟

12_ ان كنت عصفورا باي سماء ستحلق ؟

13_ ما هو الشيء الدي تتمنى ان تنساه ؟

14_ اسوا طبع فيك ما هو ؟

15_ اجمل لحضه في حياتك ؟

16_ متى تسقط دمعة بهاء ؟

17_ هدا الزمان كيف تصفه ؟

18_ هل انت راض عن نفسك ؟

19_ لو صادفت انسانا فقيرا هل تمد له يد المساعده وباي طرق ؟

20_ المستقبل كيف ترى نهايته ؟

بتمنى ما اكون ضايقتك باسئلتي

ويعطيك الالف عافيه يا رب

بهاء شمس
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    بهاء شمس

عارظة الطاقة :

بطاقة الشخصية
    علاء:

مُساهمةموضوع: رد   الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالأربعاء مايو 20, 2009 5:11 am

خيو بهاء يعطيك الالف عافيه عالاجابات الراقيه والجميله

اول شي بشكرك عالمدح اللي قدمته لالي باجاباتك مع انو ما بستاهل كل هالمدح

وهلق اجا دوري بالاسئله

1_ صف نفسك بكلمتين فقط ؟

اقل الناس
    2_ ما هو الشيء الدي ندمت على عمله ؟
    مش ندمان علي شي لان كل شي بيتعوظ ما بيندم عليه وما في شي ندمان عليه الصراحة

3_ كلمه تمنيت ان تستطيع ان تسحبها ؟

كل كلمة صدرت مني وضايقت فيها غيري
    4_ اخر شخص تتدكره قبل ان تنام ؟
    بتذكر نفسي والتقصير الكبير اللي موجود فيه وبتذكركم انتم خيي صافي اذا زعلت حدا بحق او بغير حق

5_ حمامه زاجل تحمل لك رساله من من تتمنى ان تكون الرساله 6
    الله يسامحني بتمنى لو بتوصل رسالة في السماح والرحمة على كل الذنوب
    6_ دمعه سقطت من عينيك رغما عنك ؟

ما بحب شوف انسان منكسر او مظلوم او وحيد انا قليل الدموع جدا
    7_ شخص لا تستطيع مسامحته ؟
    نفسي اذا اذيت غيري وشو هي بتاذيني
    8_ شخص او شيء غير مجرى حياتك ؟
    الدين رغم الحروب التي بيني وبين نفسي

9_ كلمه تود سماعها كل يوم ؟
    وين هالغيبة اشتقنالك ومن هاي الكلمات اللي بتغزو النفس

10_ القمر _ الشمس _ النجوم_ _ ايهما افضل بالنسبه لك ولمادا ؟
    الشمس لان المصدر للخير والنور والعطاء الجزيل

11_ لمن تبوح اسرارك ؟

اخي
    12_ ان كنت عصفورا باي سماء ستحلق ؟

سماء المحبة والعطاء في كل مكان
    13_ ما هو الشيء الدي تتمنى ان تنساه ؟

نفسي ومحبتي لنفسي والعجب ونسيان ما بذلته للاخرين
    14_ اسوا طبع فيك ما هو ؟

التركيز على التشاؤوم وعدم تفريغ الشحنات السلبيية
    15_ اجمل لحضه في حياتك ؟

بعدها ما اجت اجمل لحضة في حياتي بتكون لما تبطل نفسي الها قيمة عندي وانسا الدنيا وهمومها الله يسامحنا
    16_ متى تسقط دمعة بهاء ؟

ممكن عندما يخسر شخص غالي عليه او يظلمه او يشاهد شخص مكسور ومقهور ومذلول امامه
    17_ هدا الزمان كيف تصفه ؟

هذا اصعب زمان اللي موجودين فيه زمن انتصار النفس وشهواتها على طبع الخير العدل راجع على العالم
    18_ هل انت راض عن نفسك ؟

لا مو راضي عن نفسي لاني ما عبقدم طاعات وشكر كيف لازم على نعم الله تعالى
    19_ لو صادفت انسانا فقيرا هل تمد له يد المساعده وباي طرق ؟
    لو طلب مني مساعدة سامد له يد العون في اعطاءه المعرفة في الحصول على حاجته من العمل او المؤسسات التي ترعى المواطن وحاجاته

20_ المستقبل كيف ترى نهايته ؟
    المستقبل نهايته ماساوية وستكتب بداية جديدة جميلة
    بتمنى ما اكون ضايقتك باسئلتي

ويعطيك الالف عافيه يا رب

the boss
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    the boss

ذكر عدد الرسائل : 512
    الدين أو المذهب : درزي
    عارظة الطاقة :
    الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Left_bar_bleue25 / 10025 / 100الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: بهاء شمس على كرسي الاعتراف   الاعتراف - بهاء شمس على كرسي الاعتراف Emptyالأربعاء مايو 20, 2009 11:42 am

كل الاحترام الك خيي بهاء تحياتي

بهاء شمس على كرسي الاعتراف
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -