راية التوحيد
هام وعاجل بدأ نزح اهالي دمشق والمناطق المنكوبة الى محافظة السويداء يتم استقبال النازحين حاليا في المقامات و في معسكر الطلائع في رساس ومناطق مختلفة ويشرف على متابعة اححوالهم الهلال الاحمر السوري فرع السويداء وتشكلت مجموعات من الشباب لتأمين التبرعات و المواد الغذائية والاحتياجات لضيوف السويداءوالوقوف مع اهلنا في مصابهم
نرجوا من كل ابناء جبل العرب المغتربين والمقيمين التعاون معنا لنمسح دمعة عن خد طفل وام تشردوا
للتواصل والاستفسار عن التبرعات والمساعدة ضمن المجموعات الشبابية
يمكنكم الاتصال بي على الرقم التالي
0994016845
من خارج سورية
00963994016845
وشكرا لكم
راية التوحيد
هام وعاجل بدأ نزح اهالي دمشق والمناطق المنكوبة الى محافظة السويداء يتم استقبال النازحين حاليا في المقامات و في معسكر الطلائع في رساس ومناطق مختلفة ويشرف على متابعة اححوالهم الهلال الاحمر السوري فرع السويداء وتشكلت مجموعات من الشباب لتأمين التبرعات و المواد الغذائية والاحتياجات لضيوف السويداءوالوقوف مع اهلنا في مصابهم
نرجوا من كل ابناء جبل العرب المغتربين والمقيمين التعاون معنا لنمسح دمعة عن خد طفل وام تشردوا
للتواصل والاستفسار عن التبرعات والمساعدة ضمن المجموعات الشبابية
يمكنكم الاتصال بي على الرقم التالي
0994016845
من خارج سورية
00963994016845
وشكرا لكم
راية التوحيد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

راية التوحيد

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
صبرا دمشق على البلوى فكم صهرت سبائك الذهب الغالي فما احترقا ...
مواضيع مماثلة
    دخول
    اسم العضو:
    كلمة السر:
    ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
    :: لقد نسيت كلمة السر
    المواضيع الأخيرة
    » اشتقت لاخوتي اركان هذا المنتدى
    أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Emptyالجمعة أبريل 19, 2019 2:06 am من طرف موحد للموت

» ديوان "دندنة النجوى" نبيل نصرالدين
    أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:56 am من طرف نبيل نصرالدين

» في كرملي ..نبيل نصرالدين
    أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:49 am من طرف نبيل نصرالدين

» زيتونتي ...نبيل نصرالدين
    أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:47 am من طرف نبيل نصرالدين

» هَواجِس بِلا وَسَن..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين اب 2015
    أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:40 am من طرف نبيل نصرالدين

» هل من أحد هنا ،،،،،،،،
    أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Emptyالجمعة فبراير 15, 2019 2:44 am من طرف عمر نصر

» قال افلاطون الحكيم ص
    أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Emptyالخميس يناير 31, 2019 5:00 am من طرف عمر نصر

» بنو معروف للمعروف -الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
    أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Emptyالثلاثاء ديسمبر 18, 2018 7:20 am من طرف نبيل نصرالدين

» قم وأسرج خيول الشعر
    أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Emptyالسبت يناير 07, 2017 4:23 pm من طرف عمر نصر

» هواجس بلا وسَن ..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين تموز 2016
    أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Emptyالأحد يوليو 31, 2016 3:26 pm من طرف نبيل نصرالدين

» ومضات من هواجس بلا وسن .. الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
    أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Emptyالجمعة مايو 06, 2016 3:51 am من طرف نبيل نصرالدين

» المبعود الذي هز مجد الشمس
    أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Emptyالخميس فبراير 18, 2016 3:40 am من طرف موحده من بني معروف

» اهمية النظر وتاثيرها على النفس منقول
    أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Emptyالأحد ديسمبر 27, 2015 1:26 am من طرف بهاء شمس

» قصيدة : تروّى ياسامع وعارف معنى العبارة
    أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Emptyالثلاثاء ديسمبر 22, 2015 8:34 am من طرف عمر نصر

»  نسائم الروح -الكاتب الشاعر تبيل نصرالدين تموز 2015
    أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Emptyالثلاثاء يوليو 14, 2015 12:56 pm من طرف نبيل نصرالدين

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
    amal
    أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك I_vote_rcapأذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك I_voting_barأذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك I_vote_lcap 
    نور بني معروف
    أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك I_vote_rcapأذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك I_voting_barأذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك I_vote_lcap 
    يمامه
    نور
    كنار
    فجر
    ابو فهـــد
    القيصر
    موحد للموت
    المراقب
    تابعنا على الفيس بوك
    بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
    سحابة الكلمات الدلالية
    العلم الحكيم النبي صلالحه الحيوان سليمان كرسي محكمة الفاضل الشيخ التوحيد محمد الفطر عالم سلطان الضمير الست الموحد نروي راية الاطرش مالك الاعتراف اليالى العشر للسيف

أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك

المراقب
    بنت الجرمق
    ابو فهـــد
    the boss
    نور بني معروف
    ابو عمر
    amal
    ابو سلطان
    12 مشترك
    كاتب الموضوعرسالة
    ابو سلطان
    عضو رابطة الاطلال
    عضو رابطة الاطلال

ذكر عدد الرسائل : 1089
    الهوايات : أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Chess10
    الأوسمة : أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك W4
    الدين أو المذهب : درزي مـمـنـع
    عارظة الطاقة :
    أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Left_bar_bleue29 / 10029 / 100أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Right_bar_bleue

بطاقة الشخصية
    علاء:
    أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Left_bar_bleue40/40أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Empty_bar_bleue  (40/40)

أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Empty
    مُساهمةموضوع: أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك   أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Emptyالأربعاء يونيو 10, 2009 2:43 pm

مسا الخير
    اذا كنت مدخن كلامي الك
    ما راح انصحك
    ما بدي قلك تريك الدخان
    بدي اسئلك اسئلة و جاوب عليها
    هل تستمتع اذا اتى اليوم الذي يكون فيه احد اطفالك الصغار بعد 5 سنوات من الان او اكثر و يقول لك بابا بدك كذا و انت ما تقدر تجبلو ياه
    يمرض طفلك الصغير و ما تقدر تاخذه للدكتور ليش لانك ما عم تقدر تشتغل من مرضك من شو من ورا الدخان
    هل شي يا ترى بيريحك
    يا ترى بيظرك لو اتبرعت بثمن بوكيت دخانك لمحتاج
    او جبت فيه بلوكي وحدي بنيتها في بيتك المستقبلي
    اعطيت حق هل بوكيت لاخوك الزغير يشتري يلي بدو ياه
    فتت عا الدكاني اشتريت وردي لحبيبتك او جالكسي بدل ما تشتري بوكيت دخان الك
    و هل تكره ان تعيش صحة ممتازة
    و ان لا يمسك السرطان
    و لا يمس اولادك لانك ربما اذا اصبت به تنقله لهم بالوراثة
    انا بس بدي اجابة على هل أسئلة
    و بس
    اما بالنسبة الي الحمد لله تركت الدخان بسبب شخص صحاني من غلطي
    و الله يجازيه كل خير
    و حسيت قديش كنت متهور و غبي لان الدخان لا رجولة و لا راحة و لا رائحة زكيه
    التدخين
    قتل بطيئ للنفس تعذيب لمن يحبك
    ماساة لأطفالك
    تيتم _ ترميل _امراض مزمنه
    هذا هو التدخين
    ولاكن اطلب من كل مدخن اجابتي عن اسئلتي ثم يقول بماذا يفكر بعدها
    و انا انتظر رسائل من يريد ان ينظم إلى في حملة لا للدمار و التدخين
    لا تترك التدخين لنفسك على الاقل اتركه لاجل اطفالك لاجل من يحبك
    تحياتي لكم جميعا
    https://raia.yoo7.com
    amal
    موحد اصيل
    amal

انثى عدد الرسائل : 10170
    المزاج : حزينه
    المهنة : أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Unknow10
    الهوايات : أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Readin10
    الأوسمة : أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك W4
    الدين أو المذهب : درزيه
    عارظة الطاقة :
    أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Left_bar_bleue89 / 10089 / 100أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Right_bar_bleue

أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Empty
    مُساهمةموضوع: رد: أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك   أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Emptyالأربعاء يونيو 10, 2009 2:48 pm

حلو كثير يا علاء
    تحياتي لكل كلمة كاتبها

وكل الاحترام الك
    http://tayhid.ba7r.org/
    ابو عمر
    مـــوحــد/ة
    مـــوحــد/ة

الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
    سني
    عارظة الطاقة :
    أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Left_bar_bleue0 / 1000 / 100أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك   أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Emptyالخميس سبتمبر 03, 2009 6:11 pm

الله الله يا أبو سلطان صارلي عشرة أيام على الانترنت من موقع لموقع بس والله ماشفت أحلى ولا أجمل من هذا
    الموقع اللي كله فائدة أنت وجميع الاعضاء ***** شكرا على مقالة أذ كنت مدخن كله فوائد للناس
    نور بني معروف
    مشرفة
    مشرفة
    نور بني معروف

انثى عدد الرسائل : 8935
    المزاج : الاتكال عالله
    عارظة الطاقة :
    أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Left_bar_bleue0 / 1000 / 100أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك   أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Emptyالجمعة سبتمبر 04, 2009 12:47 am

حلو يا ابو سلطان في تقدم بفهم من هيك بطلتو ثورة المطالبه بحقوق المدخنين
    تقبل مروري
    the boss
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    the boss

ذكر عدد الرسائل : 512
    الدين أو المذهب : درزي
    عارظة الطاقة :
    أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Left_bar_bleue25 / 10025 / 100أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك   أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Emptyالجمعة سبتمبر 04, 2009 3:10 am

خيو انا بدخن بس ارجيله بعد هالمقال بدي اجرب ابطلها
    لك خالص احترامي
    amal
    موحد اصيل
    amal

انثى عدد الرسائل : 10170
    المزاج : حزينه
    المهنة : أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Unknow10
    الهوايات : أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Readin10
    الدين أو المذهب : درزيه
    عارظة الطاقة :
    أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Left_bar_bleue89 / 10089 / 100أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك   أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Emptyالثلاثاء مايو 24, 2011 1:03 pm

tongue
    http://tayhid.ba7r.org/
    ابو فهـــد
    الـمـــــديـــــر الـعـــــامـ
    الـمـــــديـــــر الـعـــــامـ
    ابو فهـــد

ذكر عدد الرسائل : 1827
    العمل/الترفيه : Contractor
    المزاج : رايق للرايقين
    الهوايات : أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Huntin10
    الأوسمة : أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Tmqn3
    الدين أو المذهب : موحد
    عارظة الطاقة :
    أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Left_bar_bleue100 / 100100 / 100أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك   أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Emptyالثلاثاء مايو 24, 2011 2:23 pm

شو هالحكي ها يقد من ايمتا هيك ... !! ؟؟ علاء تركت الدخان ؟؟؟؟

التدخين آفة العصر ....
    موضوع جدا قيم من اهم المواضيع التي طرحت
    https://raia.yoo7.com
    بنت الجرمق
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    بنت الجرمق

انثى عدد الرسائل : 1487
    المزاج : بشكر الله
    الأوسمة : أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Member
    الدين أو المذهب : درزيه موحده
    عارظة الطاقة :

بطاقة الشخصية
    علاء:
    أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Left_bar_bleue40/40أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Empty_bar_bleue  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك   أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Emptyالثلاثاء مايو 24, 2011 2:34 pm

حسب رأيي لازم تثبيت هالمقالة.. اذا ممكن الادارة ومن بعد الإذن نفذوا هالطلب.. بتعملوا معروف كثيييييير كبير..
    يسلموا ابو سلطان..
    المراقب
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    المراقب

ذكر عدد الرسائل : 1561
    العمل/الترفيه : كره القدم
    المزاج : رومنسي وهادء
    الهوايات : أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Unknow11
    الأوسمة : أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Member
    الدين أو المذهب : موحد
    عارظة الطاقة :
    أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Left_bar_bleue80 / 10080 / 100أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك   أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Emptyالثلاثاء مايو 24, 2011 3:16 pm

ممتاز ومقنع الحكي كتير راح بفكر بحكياتك اخي
    موحد للموت
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    موحد للموت

ذكر عدد الرسائل : 1682
    العمل/الترفيه : انتظر هطول المطر
    المزاج : الحمدلله على كل الأحوال
    الدين أو المذهب : التوحيد ديني
    عارظة الطاقة :

بطاقة الشخصية
    علاء:

مُساهمةموضوع: رد: أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك   أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Emptyالثلاثاء مايو 24, 2011 7:45 pm

الحمدلله على هالنعمي .. حتما ما في احلى من الصحة بتسوى كنوز الدني بيجي لواحد بيحرقا بأيدو؟؟

شكرا ابو سلطان على التوعيي بارك الله فيك..
    sewar
    مشرفة
    مشرفة

انثى عدد الرسائل : 1185
    المزاج : احسن ما يكون
    الدين أو المذهب : درزي
    عارظة الطاقة :

بطاقة الشخصية
    علاء:

مُساهمةموضوع: رد: أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك   أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Emptyالأربعاء مايو 25, 2011 7:42 am

اسئله مهمي لازم كل مدخن يوقف عندها

سلمهن علوش
    يمامه
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    يمامه

انثى عدد الرسائل : 4216
    المزاج : مطنشه
    عارظة الطاقة :

مُساهمةموضوع: رد: أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك   أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Emptyالأربعاء مايو 25, 2011 8:47 am

الدخان مرض وضرر للشخص وللي عميشم الدخان
    جنبه ف لو كل مدخن فكر بالي حكا ابو سلطان
    كان كسب حاله وصحته وجيبته..
    كثير حلو ابو سلطان كل الاحترام...
    نور بني معروف
    مشرفة
    مشرفة
    نور بني معروف

انثى عدد الرسائل : 8935
    المزاج : الاتكال عالله
    عارظة الطاقة :

مُساهمةموضوع: رد: أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك   أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Emptyالأربعاء مايو 25, 2011 1:00 pm

الاراااااااااااده ثم الارااااااااده
    بتخليك تترك الدخان
    اولا حرق مصاري
    بالاخير فش منها استفاده
    pirat
    القيصر
    مشرف
    مشرف
    القيصر

ذكر عدد الرسائل : 1755
    المزاج : سهران لينام القمر
    الأوسمة : أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Mod
    الدين أو المذهب : الدين موحد درزي
    عارظة الطاقة :

بطاقة الشخصية
    علاء:

مُساهمةموضوع: رد: أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك   أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك Emptyالأربعاء مايو 25, 2011 1:07 pm

يسلموووووو خال الله يعطيك العافي على الطرح القيم

أذا كنت مُدَخن : ادخل جاوب على اسئلتي لو مش مدخن فوت و اقرى و اسئل اذا بدك
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -