راية التوحيد
هام وعاجل بدأ نزح اهالي دمشق والمناطق المنكوبة الى محافظة السويداء يتم استقبال النازحين حاليا في المقامات و في معسكر الطلائع في رساس ومناطق مختلفة ويشرف على متابعة اححوالهم الهلال الاحمر السوري فرع السويداء وتشكلت مجموعات من الشباب لتأمين التبرعات و المواد الغذائية والاحتياجات لضيوف السويداءوالوقوف مع اهلنا في مصابهم
نرجوا من كل ابناء جبل العرب المغتربين والمقيمين التعاون معنا لنمسح دمعة عن خد طفل وام تشردوا
للتواصل والاستفسار عن التبرعات والمساعدة ضمن المجموعات الشبابية
يمكنكم الاتصال بي على الرقم التالي
0994016845
من خارج سورية
00963994016845
وشكرا لكم
راية التوحيد
هام وعاجل بدأ نزح اهالي دمشق والمناطق المنكوبة الى محافظة السويداء يتم استقبال النازحين حاليا في المقامات و في معسكر الطلائع في رساس ومناطق مختلفة ويشرف على متابعة اححوالهم الهلال الاحمر السوري فرع السويداء وتشكلت مجموعات من الشباب لتأمين التبرعات و المواد الغذائية والاحتياجات لضيوف السويداءوالوقوف مع اهلنا في مصابهم
نرجوا من كل ابناء جبل العرب المغتربين والمقيمين التعاون معنا لنمسح دمعة عن خد طفل وام تشردوا
للتواصل والاستفسار عن التبرعات والمساعدة ضمن المجموعات الشبابية
يمكنكم الاتصال بي على الرقم التالي
0994016845
من خارج سورية
00963994016845
وشكرا لكم
راية التوحيد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

راية التوحيد

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
صبرا دمشق على البلوى فكم صهرت سبائك الذهب الغالي فما احترقا ...
مواضيع مماثلة
    دخول
    اسم العضو:
    كلمة السر:
    ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
    :: لقد نسيت كلمة السر
    المواضيع الأخيرة
    » اشتقت لاخوتي اركان هذا المنتدى
    هام لكل من عنده مسنجر.... Emptyالجمعة أبريل 19, 2019 2:06 am من طرف موحد للموت

» ديوان "دندنة النجوى" نبيل نصرالدين
    هام لكل من عنده مسنجر.... Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:56 am من طرف نبيل نصرالدين

» في كرملي ..نبيل نصرالدين
    هام لكل من عنده مسنجر.... Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:49 am من طرف نبيل نصرالدين

» زيتونتي ...نبيل نصرالدين
    هام لكل من عنده مسنجر.... Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:47 am من طرف نبيل نصرالدين

» هَواجِس بِلا وَسَن..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين اب 2015
    هام لكل من عنده مسنجر.... Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:40 am من طرف نبيل نصرالدين

» هل من أحد هنا ،،،،،،،،
    هام لكل من عنده مسنجر.... Emptyالجمعة فبراير 15, 2019 2:44 am من طرف عمر نصر

» قال افلاطون الحكيم ص
    هام لكل من عنده مسنجر.... Emptyالخميس يناير 31, 2019 5:00 am من طرف عمر نصر

» بنو معروف للمعروف -الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
    هام لكل من عنده مسنجر.... Emptyالثلاثاء ديسمبر 18, 2018 7:20 am من طرف نبيل نصرالدين

» قم وأسرج خيول الشعر
    هام لكل من عنده مسنجر.... Emptyالسبت يناير 07, 2017 4:23 pm من طرف عمر نصر

» هواجس بلا وسَن ..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين تموز 2016
    هام لكل من عنده مسنجر.... Emptyالأحد يوليو 31, 2016 3:26 pm من طرف نبيل نصرالدين

» ومضات من هواجس بلا وسن .. الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
    هام لكل من عنده مسنجر.... Emptyالجمعة مايو 06, 2016 3:51 am من طرف نبيل نصرالدين

» المبعود الذي هز مجد الشمس
    هام لكل من عنده مسنجر.... Emptyالخميس فبراير 18, 2016 3:40 am من طرف موحده من بني معروف

» اهمية النظر وتاثيرها على النفس منقول
    هام لكل من عنده مسنجر.... Emptyالأحد ديسمبر 27, 2015 1:26 am من طرف بهاء شمس

» قصيدة : تروّى ياسامع وعارف معنى العبارة
    هام لكل من عنده مسنجر.... Emptyالثلاثاء ديسمبر 22, 2015 8:34 am من طرف عمر نصر

»  نسائم الروح -الكاتب الشاعر تبيل نصرالدين تموز 2015
    هام لكل من عنده مسنجر.... Emptyالثلاثاء يوليو 14, 2015 12:56 pm من طرف نبيل نصرالدين

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
    amal
    هام لكل من عنده مسنجر.... I_vote_rcapهام لكل من عنده مسنجر.... I_voting_barهام لكل من عنده مسنجر.... I_vote_lcap 
    نور بني معروف
    هام لكل من عنده مسنجر.... I_vote_rcapهام لكل من عنده مسنجر.... I_voting_barهام لكل من عنده مسنجر.... I_vote_lcap 
    يمامه
    نور
    كنار
    فجر
    ابو فهـــد
    القيصر
    موحد للموت
    المراقب
    تابعنا على الفيس بوك
    بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
    سحابة الكلمات الدلالية
    الفاضل مالك العلم النبي الشيخ محكمة اليالى التوحيد صلالحه للسيف سلطان كرسي سليمان الاطرش الحيوان راية الضمير نروي عالم الفطر العشر محمد الحكيم الاعتراف الموحد الست

هام لكل من عنده مسنجر....

3 مشترك
    كاتب الموضوعرسالة
    amal
    موحد اصيل
    amal

انثى عدد الرسائل : 10170
    المزاج : حزينه
    المهنة : هام لكل من عنده مسنجر.... Unknow10
    الهوايات : هام لكل من عنده مسنجر.... Readin10
    الأوسمة : هام لكل من عنده مسنجر.... W4
    الدين أو المذهب : درزيه
    عارظة الطاقة :
    هام لكل من عنده مسنجر.... Left_bar_bleue89 / 10089 / 100هام لكل من عنده مسنجر.... Right_bar_bleue

هام لكل من عنده مسنجر.... Empty
    مُساهمةموضوع: هام لكل من عنده مسنجر....   هام لكل من عنده مسنجر.... Emptyالخميس يناير 14, 2010 2:23 am

فانا راح استشيركو بشي
    ما الموجود في هذا الرابط؟

(ما حدا يفتح الموقع يقعد يطلع فيروس)

ولمن هذا الموقع؟

w.ww.posutwhys.info

لانه انا صار معي شغله قبل شهر
    من شي شهر لقيت رساله من صاحبتي بالايمييل عندي كان زي موقع بتفوت عليه وبتكتب ايميلك وكلمة المرور وبيبين اذا حدن حاططلك بلوك ولا لا
    انا بداعي الفضول قمت جربته واتفقت انا واختي عملتلي بلوك كتبت ايميلي وكلمه المرور وجربت
    بينت انه ما حدا عامل يعني الموقع كذب
    محيته وما كانت هون المشكل
    المشكل انه سئلت صاحبتي عن الموقع طلعت مش باعثيته لحدا لا الي ولا لغيري مع انه ارسل من ميلها لكل الي عندها بالمسنجر ومو بس هيك انا من ايميلي انبعث لكل المتواجدين عندي بالمسنجر مع اني مو انا الي بعثته كمان مرقتها هاي
    المشكل انه اليوم عميبعثولي رسائل عايميلي وعميبعثوها من ايميلي لكل الي عندي (مع اني ما ببعثها لحدا) نصها

لماذا منعت عني؟Sadان كنت لا تريد التحدث معي؟ انا تاكدت من هذا vmdltالموقع
    w.ww.posutwhys.info

..................

انا غيرت كلمة المرور لاني بحثت بالنيت ووصلت لنتيجه انه برنامج اختراق للكمبيوتر او فيروس منو شي عادي وبدوري بقلكو انتبهو من هالاشاء
    http://tayhid.ba7r.org/
    LAwRence IS ThePrince
    موحد فضي
    موحد فضي
    LAwRence IS ThePrince

ذكر عدد الرسائل : 195
    العمل/الترفيه : Hacker & Delphi Programmer
    المزاج : ولله حسب الجو
    الدين أو المذهب : درزي موحد

عارظة الطاقة :
    هام لكل من عنده مسنجر.... Left_bar_bleue0 / 1000 / 100هام لكل من عنده مسنجر.... Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: هام لكل من عنده مسنجر....   هام لكل من عنده مسنجر.... Emptyالخميس يناير 14, 2010 9:24 am

مرحبا امل كيفك هذا يا انسة رابط للحصول على كلمة سر الايميل تبعك
    غيري ايميلك بالموقع حالاً
    وكلمة السر

نصيحة سرعي
    amal
    موحد اصيل
    amal

انثى عدد الرسائل : 10170
    المزاج : حزينه
    المهنة : هام لكل من عنده مسنجر.... Unknow10
    الهوايات : هام لكل من عنده مسنجر.... Readin10
    الدين أو المذهب : درزيه
    عارظة الطاقة :
    هام لكل من عنده مسنجر.... Left_bar_bleue89 / 10089 / 100هام لكل من عنده مسنجر.... Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: هام لكل من عنده مسنجر....   هام لكل من عنده مسنجر.... Emptyالخميس يناير 14, 2010 11:45 am

ليش يس
    شو يلي صار انا غيرت كلمة السر بالاميل بس شو الخطوره
    http://tayhid.ba7r.org/
    ابو سلطان
    عضو رابطة الاطلال
    عضو رابطة الاطلال

ذكر عدد الرسائل : 1089
    الهوايات : هام لكل من عنده مسنجر.... Chess10
    الدين أو المذهب : درزي مـمـنـع
    عارظة الطاقة :
    هام لكل من عنده مسنجر.... Left_bar_bleue29 / 10029 / 100هام لكل من عنده مسنجر.... Right_bar_bleue

بطاقة الشخصية
    علاء:
    هام لكل من عنده مسنجر.... Left_bar_bleue40/40هام لكل من عنده مسنجر.... Empty_bar_bleue  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: هام لكل من عنده مسنجر....   هام لكل من عنده مسنجر.... Emptyالخميس يناير 14, 2010 12:39 pm

وك يا عجوز النحس
    مش قلتلك من سنة
    انو هاي صفحات
    مزورة
    يعني الهدف منها سرقة الباسبورد الخاص
    انا فتحت هل موقع عندي ايميل للاحتياط ما بعتازو
    بقا شو سويت
    ضايف فيه ثنين
    قلت يلا مزورة مزورة بدي شوف شو في جوا
    و دخلت
    ما لقيت شي فارط بيفتح جهات اتصالك وعشوائي بيحط انو فلان عاملك حظر وهوي مش عاملك حظر
    طبعا لا تضع باسبورد ايميلك
    في أي موقع غير موقع الشركة الأم
    المايكروسوفت
    لا موقع عربي ولا اجنبي
    https://raia.yoo7.com
    زائر
    زائر

مُساهمةموضوع: رد: هام لكل من عنده مسنجر....   هام لكل من عنده مسنجر.... Emptyالجمعة يناير 15, 2010 3:29 pm

لا اتخافو يا جماعه الامور امسيطر عليها و كلو تمام ههههههههههه

كل ما عليكم فعله هو كتب كلمة السر و اسم اميلكن و مباشرة يطلع الشرير يلي عاملكن بلوك

و شوفو شو يلي بصير
    اذا كان عندكن كلمات سرية لحسابات مصرفيه ههههههه مخزنة بالاميل تنسق و يصفر الحساب
    ههههههه
    يعطيك العافي اخي

هام لكل من عنده مسنجر....
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -