راية التوحيد
هام وعاجل بدأ نزح اهالي دمشق والمناطق المنكوبة الى محافظة السويداء يتم استقبال النازحين حاليا في المقامات و في معسكر الطلائع في رساس ومناطق مختلفة ويشرف على متابعة اححوالهم الهلال الاحمر السوري فرع السويداء وتشكلت مجموعات من الشباب لتأمين التبرعات و المواد الغذائية والاحتياجات لضيوف السويداءوالوقوف مع اهلنا في مصابهم
نرجوا من كل ابناء جبل العرب المغتربين والمقيمين التعاون معنا لنمسح دمعة عن خد طفل وام تشردوا
للتواصل والاستفسار عن التبرعات والمساعدة ضمن المجموعات الشبابية
يمكنكم الاتصال بي على الرقم التالي
0994016845
من خارج سورية
00963994016845
وشكرا لكم
راية التوحيد
هام وعاجل بدأ نزح اهالي دمشق والمناطق المنكوبة الى محافظة السويداء يتم استقبال النازحين حاليا في المقامات و في معسكر الطلائع في رساس ومناطق مختلفة ويشرف على متابعة اححوالهم الهلال الاحمر السوري فرع السويداء وتشكلت مجموعات من الشباب لتأمين التبرعات و المواد الغذائية والاحتياجات لضيوف السويداءوالوقوف مع اهلنا في مصابهم
نرجوا من كل ابناء جبل العرب المغتربين والمقيمين التعاون معنا لنمسح دمعة عن خد طفل وام تشردوا
للتواصل والاستفسار عن التبرعات والمساعدة ضمن المجموعات الشبابية
يمكنكم الاتصال بي على الرقم التالي
0994016845
من خارج سورية
00963994016845
وشكرا لكم
راية التوحيد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

راية التوحيد

 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
صبرا دمشق على البلوى فكم صهرت سبائك الذهب الغالي فما احترقا ...
مواضيع مماثلة
    دخول
    اسم العضو:
    كلمة السر:
    ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
    :: لقد نسيت كلمة السر
    المواضيع الأخيرة
    » اشتقت لاخوتي اركان هذا المنتدى
                                ( موقف الامر       ) Emptyالجمعة أبريل 19, 2019 2:06 am من طرف موحد للموت

    » ديوان "دندنة النجوى" نبيل نصرالدين
                                ( موقف الامر       ) Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:56 am من طرف نبيل نصرالدين

    » في كرملي ..نبيل نصرالدين
                                ( موقف الامر       ) Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:49 am من طرف نبيل نصرالدين

    » زيتونتي ...نبيل نصرالدين
                                ( موقف الامر       ) Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:47 am من طرف نبيل نصرالدين

    » هَواجِس بِلا وَسَن..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين اب 2015
                                ( موقف الامر       ) Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:40 am من طرف نبيل نصرالدين

    » هل من أحد هنا ،،،،،،،،
                                ( موقف الامر       ) Emptyالجمعة فبراير 15, 2019 2:44 am من طرف عمر نصر

    » قال افلاطون الحكيم ص
                                ( موقف الامر       ) Emptyالخميس يناير 31, 2019 5:00 am من طرف عمر نصر

    » بنو معروف للمعروف -الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
                                ( موقف الامر       ) Emptyالثلاثاء ديسمبر 18, 2018 7:20 am من طرف نبيل نصرالدين

    » قم وأسرج خيول الشعر
                                ( موقف الامر       ) Emptyالسبت يناير 07, 2017 4:23 pm من طرف عمر نصر

    » هواجس بلا وسَن ..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين تموز 2016
                                ( موقف الامر       ) Emptyالأحد يوليو 31, 2016 3:26 pm من طرف نبيل نصرالدين

    » ومضات من هواجس بلا وسن .. الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
                                ( موقف الامر       ) Emptyالجمعة مايو 06, 2016 3:51 am من طرف نبيل نصرالدين

    » المبعود الذي هز مجد الشمس
                                ( موقف الامر       ) Emptyالخميس فبراير 18, 2016 3:40 am من طرف موحده من بني معروف

    » اهمية النظر وتاثيرها على النفس منقول
                                ( موقف الامر       ) Emptyالأحد ديسمبر 27, 2015 1:26 am من طرف بهاء شمس

    » قصيدة : تروّى ياسامع وعارف معنى العبارة
                                ( موقف الامر       ) Emptyالثلاثاء ديسمبر 22, 2015 8:34 am من طرف عمر نصر

    »  نسائم الروح -الكاتب الشاعر تبيل نصرالدين تموز 2015
                                ( موقف الامر       ) Emptyالثلاثاء يوليو 14, 2015 12:56 pm من طرف نبيل نصرالدين

    أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
    amal
                                ( موقف الامر       ) I_vote_rcap                            ( موقف الامر       ) I_voting_bar                            ( موقف الامر       ) I_vote_lcap 
    نور بني معروف
                                ( موقف الامر       ) I_vote_rcap                            ( موقف الامر       ) I_voting_bar                            ( موقف الامر       ) I_vote_lcap 
    يمامه
                                ( موقف الامر       ) I_vote_rcap                            ( موقف الامر       ) I_voting_bar                            ( موقف الامر       ) I_vote_lcap 
    نور
                                ( موقف الامر       ) I_vote_rcap                            ( موقف الامر       ) I_voting_bar                            ( موقف الامر       ) I_vote_lcap 
    كنار
                                ( موقف الامر       ) I_vote_rcap                            ( موقف الامر       ) I_voting_bar                            ( موقف الامر       ) I_vote_lcap 
    فجر
                                ( موقف الامر       ) I_vote_rcap                            ( موقف الامر       ) I_voting_bar                            ( موقف الامر       ) I_vote_lcap 
    ابو فهـــد
                                ( موقف الامر       ) I_vote_rcap                            ( موقف الامر       ) I_voting_bar                            ( موقف الامر       ) I_vote_lcap 
    القيصر
                                ( موقف الامر       ) I_vote_rcap                            ( موقف الامر       ) I_voting_bar                            ( موقف الامر       ) I_vote_lcap 
    موحد للموت
                                ( موقف الامر       ) I_vote_rcap                            ( موقف الامر       ) I_voting_bar                            ( موقف الامر       ) I_vote_lcap 
    المراقب
                                ( موقف الامر       ) I_vote_rcap                            ( موقف الامر       ) I_voting_bar                            ( موقف الامر       ) I_vote_lcap 
    تابعنا على الفيس بوك
    بحـث
     
     

    نتائج البحث
     
    Rechercher بحث متقدم
    سحابة الكلمات الدلالية
    محكمة اليالى العشر العلم الضمير سلطان راية محمد التوحيد نروي للسيف الشيخ سليمان الست الحيوان الاعتراف صلالحه كرسي الحكيم الاطرش عالم الفطر الموحد النبي مالك الفاضل

     

      ( موقف الامر )

    اذهب الى الأسفل 
    4 مشترك
    كاتب الموضوعرسالة
    محمود صالح دخان
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي



    عدد الرسائل : 1215
    الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك الاسلام
    عارظة الطاقة :
                                ( موقف الامر       ) Left_bar_bleue0 / 1000 / 100                            ( موقف الامر       ) Right_bar_bleue

    السٌّمعَة : 13
    نقاط : 242921
    تاريخ التسجيل : 07/03/2011

                                ( موقف الامر       ) Empty
    مُساهمةموضوع: ( موقف الامر )                               ( موقف الامر       ) Emptyالإثنين يناير 16, 2012 4:18 pm

    اوقفنى فى الامر وقال لى اذا امرتك فامض لما امرتك ولا تنتظر بة علمك انك ان تنتظر بامرى علم امرى تعص
    امرى -
    وقال لى اذا لم تمض لامرى او يبدولك علمة فلعلم الامر اطعت لاللا مر وقال لى اتدرى
    ما يقف بك عن المضى فى امرى وتنتظر علم امرى هى نفسك تبتغى العلم لتنفصل بة عن عزيمتى ولتجر بهواها
    فى طرقاتة ان العلم ذو طرقات وان الطرقات ذوات فجاج وان الفجاج ذوات مخارج وان المخارج ذوات الاختلاف
    وقال لى امض لامرى اذا امرتك ولا تسالنى عن علمة كذلك اهل حضرتى من ملائكة العزائم يمضون لما امروا بة ولا يعقبون - فامض ولا تعقب تكن من وانا منك -
    وقال لى ما ضنة عليك اطوى علم الامر انما العلم موقف لحكمة الذى جعلتة لة فاذا اذنتك بعلم فقد اذنتك بوقوف بة ان لم تقف بة عصيتنى لانى انا جعلت للعلم حكما فاذا ابديت لك العلم فقد فرضت عليك حكمة -
    وقال لى اذا ارتك بحكمى لابحكم العلم امرتك فمضيت للامر لاتسالنى عنة ولا تنتظر منى علمة -
    وقال لى اذا امرتك فجاء عقلك يجول فية فانفة واذا جاء قلبك يجول فية فاصرفة حتى تمضى لامرى ولا يصحبك سواة فحينئذ تتقدم فية - وان صحبك غيرة اوقفك دونة تعقلك يوقفك حتى يدرى فاذا درى فاذا درى رجح وقلبك يوقفك
    حتى يدرى فاذا درى ميل
    وقال لى اذا اشهدتك كيف تنفد اوليائى فى امرى لا ينتظرون بة علمة ولا يرتقبون بة عاقبتة رضوا بة بدلا من كل علم وان جمع على ورضوا بى بدلا من كل عاقبة وان كانت دارى ومحل الكرامة بين يدى فانا منتظرهم لايسكنون
    او يرونى ولا يستقرون او يرونى فقد اذنتك بولايتى لانك اشهدتك كيف تاتمر لى اذا امرتك فى تصرفى وكيف تنفد
    عنى عنى وكيف ترجع الى - عبدى لا تنتظر بامرى علمة ولا تنتظر بة عاقبتة انك ان انتظرتهما بلوتك فحجبك البلاء عن امرى وعن علم امرى الذى انتظرتة ثم اعطف عليك لتنيب ثم اعود عليك فاتوب ثم تقف فى مقامك ثم اتعرف اليك ثم امرك فى تعرفى فامض لة ولا تعقب اكن انا صاحبك عبدى اجمع اول نهارك والا طوتة كلة واجمع اول ليلك والا ضيعتة كلة فانك اذا جمعت اولة جمعت لك اخرة -
    وقال لى اليس ارسالى اليك العلوم من جهة قلبك اخراجا لك من العموم الى الخصوص اوليس تخصيصى لك بما تعرفت بة اليك من طرح قلبك وطرح ما بدا لك من العلوم من جهة قلبك اخراجا لك الى الكشف او ليس الكشف ان تنفى عنك كل شىء بما اشهدتك فاكون المستولى عليك وتكون انت بيتى وبينك اسما ولا علما واطرح كل شىء ابدية لك من الاسماء والعلوم لعزة نظرى ولئلا تحتجب بة عنى فلحضرتى بنيتك لا للحجاب عنى ولا لشىء هو من دونى
    جامعا كان لك او مفرقا فالمفرق زجرتك عنة بتعريفى والجامع زجرتك عنة بغيرة ودى فاعرف مقامك فى ولايتى
    فهو حدك الذى ان قمت فية لم تستطعك الاشياء وان خرجت منة تخطفك كل شىء -
    وقال لى اتدرى ما صفتك الحافظة لك باذنى هى مادتك فى جسدك وذلك هو رفق بصفتك وحفظ لقلبك من كل داخل علية يميل بة عنى ولا يحملة الى وارفق بصفتك فى عبادتى تجمع همك على -
    وقال لى مقامك منى هو الذى اشهد تك ترانى ابدى كل شىء وترى النار تقول ليس كمثلة شىء فمقامك منى هو ما بينى وبين الابداء -
    وقال لى اذا كنت فى مقامك لم يستطعك الابداء لانك تلينى فلسلطانى معك وقوتى وتعرفى -
    وقال لى انا ناظرك واحب ان تنتظر الى والابداء كلة يحجبك عنى -- نفسك حجابك وعلمك حجابك ومعرفتك حجابك ومعرفتك حجابك واسمائك حجابك وتعرفى اليك حجابك فاخرج لقلبك باديا فالقة الى بدوة وفرغ قلبك لى -
    لتنظر الى ولا تغلب على -
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    amal
    موحد اصيل
    amal


    انثى عدد الرسائل : 10170
    العمر : 39
    الموقع : الوحده
    المزاج : حزينه
    المهنة :                             ( موقف الامر       ) Unknow10
    الهوايات :                             ( موقف الامر       ) Readin10
    الأوسمة :                             ( موقف الامر       ) W4
    الدين أو المذهب : درزيه
    عارظة الطاقة :
                                ( موقف الامر       ) Left_bar_bleue89 / 10089 / 100                            ( موقف الامر       ) Right_bar_bleue

    السٌّمعَة : 134
    نقاط : 298078
    تاريخ التسجيل : 03/08/2008

                                ( موقف الامر       ) Empty
    مُساهمةموضوع: رد: ( موقف الامر )                               ( موقف الامر       ) Emptyالثلاثاء يناير 17, 2012 4:31 am

    كلام صحيح

    فما نحن مسيرون به كفر الابعد عنه وتجاهله



    رائع اخي شكرا لك
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://tayhid.ba7r.org/
    محمود صالح دخان
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي



    عدد الرسائل : 1215
    الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك الاسلام
    عارظة الطاقة :
                                ( موقف الامر       ) Left_bar_bleue0 / 1000 / 100                            ( موقف الامر       ) Right_bar_bleue

    السٌّمعَة : 13
    نقاط : 242921
    تاريخ التسجيل : 07/03/2011

                                ( موقف الامر       ) Empty
    مُساهمةموضوع: رد: ( موقف الامر )                               ( موقف الامر       ) Emptyالثلاثاء يناير 17, 2012 12:09 pm

    اختى امال اشكرك على هذا التفهم الرائع للموضوع الذى كنت اخشى عدم فهمة على قدر
    ما بسطة ولاكن لايصاغ الى هكذا
    وكم اثلجت صدرى بتفهمك هذا الموضوع المهم لكل السالكين
    فى معراج القرب ورقى الروح والبعد عن السوى
    اختى العزيزة اشكرك مرة اخرى لك تحياتى
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    شومريه
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي



    عدد الرسائل : 486
    الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
    موحده بعون الله
    عارظة الطاقة :
                                ( موقف الامر       ) Left_bar_bleue0 / 1000 / 100                            ( موقف الامر       ) Right_bar_bleue

    السٌّمعَة : 28
    نقاط : 240586
    تاريخ التسجيل : 12/03/2011

                                ( موقف الامر       ) Empty
    مُساهمةموضوع: رد: ( موقف الامر )                               ( موقف الامر       ) Emptyالأربعاء يناير 18, 2012 7:19 am


    اخي الكريم الفاضل محمود ادامك الله وعلا مقامك وجزاك الله عنا خيرا
    ماذا اقول كلام يجعل كل احاسيسي تفوق وتعلى واحسها تتلاشى فيما تشرح وما هو موجب علينا
    وان الله عزوجل يقول .. يا عبيد انا غني عن عبادتك فكله يرد إليك فما يزيد بملكي من اطاع ولا ينقص من ملكي من عصى فهي اعمالكم ترد إليكم .. ورقي الروح كما تقول صعب ترتقي بعملنا انما كلما صفي بن العبد وبين والله صفي الله له وقرب ما بنه وبن الله من حجب وكما قالو الوصول إلى الكل بترك الكل كما فعل سيدنا ابراهيم بن ادهم رضي الله عنه فما نحن من أولائك الناسكين المقربين والذي رفع عنهم الحجب ووصلو الى الكل ورضي عنهم جعلنا الله واياك ممن تقربو ا وصفو
    تقبل مروري المتواضع .
    اختك شومريه موحدة
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    lmees
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    lmees


    عدد الرسائل : 663
    الدين أو المذهب : موحده
    عارظة الطاقة :
                                ( موقف الامر       ) Left_bar_bleue0 / 1000 / 100                            ( موقف الامر       ) Right_bar_bleue

    السٌّمعَة : 10
    نقاط : 256482
    تاريخ التسجيل : 21/04/2010

                                ( موقف الامر       ) Empty
    مُساهمةموضوع: رد: ( موقف الامر )                               ( موقف الامر       ) Emptyالجمعة يناير 20, 2012 5:38 am

    شكرا لك رائع ما قدمت
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    محمود صالح دخان
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي



    عدد الرسائل : 1215
    الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك الاسلام
    عارظة الطاقة :
                                ( موقف الامر       ) Left_bar_bleue0 / 1000 / 100                            ( موقف الامر       ) Right_bar_bleue

    السٌّمعَة : 13
    نقاط : 242921
    تاريخ التسجيل : 07/03/2011

                                ( موقف الامر       ) Empty
    مُساهمةموضوع: رد: ( موقف الامر )                               ( موقف الامر       ) Emptyالسبت يناير 21, 2012 1:57 pm

    اختى العزيزة شومرية اشكر مرورك الكريم
    ونعم اللة غنى عن العالمين -- وما بكم من نعمة فمن عند اللة
    فنحن لانملك الى ما ملكنا اللة لانملك انفسنا هو سواها
    فلا ننازعة ملكة نرد الية كل شىء --- وهنا معنى الرضى و التسليم
    مشكورة اختى الكريمة شومرية لك تحياتى
    ------------------------------------------
    اختى الغالية لميس اسعدنى مرورك
    كل التحية والاحترام لك
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
     
    ( موقف الامر )
    الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    راية التوحيد :: الـــــمــــوحـــــدون :: الــفـكـــر الـتــوحـيـدي عـبـر الـعـصور-
    انتقل الى: