راية التوحيد
هام وعاجل بدأ نزح اهالي دمشق والمناطق المنكوبة الى محافظة السويداء يتم استقبال النازحين حاليا في المقامات و في معسكر الطلائع في رساس ومناطق مختلفة ويشرف على متابعة اححوالهم الهلال الاحمر السوري فرع السويداء وتشكلت مجموعات من الشباب لتأمين التبرعات و المواد الغذائية والاحتياجات لضيوف السويداءوالوقوف مع اهلنا في مصابهم
نرجوا من كل ابناء جبل العرب المغتربين والمقيمين التعاون معنا لنمسح دمعة عن خد طفل وام تشردوا
للتواصل والاستفسار عن التبرعات والمساعدة ضمن المجموعات الشبابية
يمكنكم الاتصال بي على الرقم التالي
0994016845
من خارج سورية
00963994016845
وشكرا لكم

راية التوحيد

 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
صبرا دمشق على البلوى فكم صهرت سبائك الذهب الغالي فما احترقا ...
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» اشتقت لاخوتي اركان هذا المنتدى
عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم Emptyالجمعة أبريل 19, 2019 2:06 am من طرف موحد للموت

» ديوان "دندنة النجوى" نبيل نصرالدين
عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:56 am من طرف نبيل نصرالدين

» في كرملي ..نبيل نصرالدين
عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:49 am من طرف نبيل نصرالدين

» زيتونتي ...نبيل نصرالدين
عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:47 am من طرف نبيل نصرالدين

» هَواجِس بِلا وَسَن..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين اب 2015
عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:40 am من طرف نبيل نصرالدين

» هل من أحد هنا ،،،،،،،،
عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم Emptyالجمعة فبراير 15, 2019 2:44 am من طرف عمر نصر

» قال افلاطون الحكيم ص
عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم Emptyالخميس يناير 31, 2019 5:00 am من طرف عمر نصر

» بنو معروف للمعروف -الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم Emptyالثلاثاء ديسمبر 18, 2018 7:20 am من طرف نبيل نصرالدين

» قم وأسرج خيول الشعر
عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم Emptyالسبت يناير 07, 2017 4:23 pm من طرف عمر نصر

» هواجس بلا وسَن ..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين تموز 2016
عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم Emptyالأحد يوليو 31, 2016 3:26 pm من طرف نبيل نصرالدين

» ومضات من هواجس بلا وسن .. الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم Emptyالجمعة مايو 06, 2016 3:51 am من طرف نبيل نصرالدين

» المبعود الذي هز مجد الشمس
عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم Emptyالخميس فبراير 18, 2016 3:40 am من طرف موحده من بني معروف

» اهمية النظر وتاثيرها على النفس منقول
عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم Emptyالأحد ديسمبر 27, 2015 1:26 am من طرف بهاء شمس

» قصيدة : تروّى ياسامع وعارف معنى العبارة
عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم Emptyالثلاثاء ديسمبر 22, 2015 8:34 am من طرف عمر نصر

»  نسائم الروح -الكاتب الشاعر تبيل نصرالدين تموز 2015
عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم Emptyالثلاثاء يوليو 14, 2015 12:56 pm من طرف نبيل نصرالدين

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
amal
عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم I_vote_rcapعندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم I_voting_barعندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم I_vote_lcap 
نور بني معروف
عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم I_vote_rcapعندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم I_voting_barعندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم I_vote_lcap 
يمامه
عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم I_vote_rcapعندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم I_voting_barعندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم I_vote_lcap 
نور
عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم I_vote_rcapعندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم I_voting_barعندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم I_vote_lcap 
كنار
عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم I_vote_rcapعندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم I_voting_barعندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم I_vote_lcap 
فجر
عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم I_vote_rcapعندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم I_voting_barعندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم I_vote_lcap 
ابو فهـــد
عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم I_vote_rcapعندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم I_voting_barعندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم I_vote_lcap 
القيصر
عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم I_vote_rcapعندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم I_voting_barعندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم I_vote_lcap 
موحد للموت
عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم I_vote_rcapعندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم I_voting_barعندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم I_vote_lcap 
المراقب
عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم I_vote_rcapعندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم I_voting_barعندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم I_vote_lcap 
تابعنا على الفيس بوك
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
صحتك الشمع الحكيم الفاضل محمد جوفية النبي مالك الفطر الاعتراف للسيف العلم اليالى كرسي الحيوان التوحيد السلام عالم راية سليمان الشيخ أفلاطون نروي الموحد صلالحه العشر

شاطر
 

 عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amal
موحد اصيل
amal

انثى عدد الرسائل : 10170
العمر : 34
الموقع : الوحده
المزاج : حزينه
المهنة : عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم Unknow10
الهوايات : عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم Readin10
الأوسمة : عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم W4
الدين أو المذهب : درزيه
عارظة الطاقة :
عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم Left_bar_bleue89 / 10089 / 100عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم Right_bar_bleue

السٌّمعَة : 134
نقاط : 206828
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم Empty
مُساهمةموضوع: عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم   عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم Emptyالثلاثاء يناير 21, 2014 4:33 pm

عندما يقل الحياء
بقلم – مالك صلالحه – بيت جن
رايت من واجبي الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم لاقول لكل من سولت نفسه التمادي في غيه والتطاول على رموز دينية هي من اشرف ما عرفت العروبة من رموز فكاني بهؤلاء لم يدرسوا التاريخ جيدا لذا لم يتسنى لهم معرفة تاريخ بني معروف المشرف منذ ان بعث الرسول العربي الكريم محمد (صلعم) بنشر دين الاسلام السمح ليكون رحمة للعالمين.. ناسين ان الموحدين كانوا سيف العروبة والاسلام منذ زمن الصحابة وبيعة الشجرة وهم حماة الديار دوما فبطولاتهم ضد الغزو المغولي في معركة عين جالوت ودفاعهم عن ثغور بلاد الاسلام وشواطىء الدولة الاسلامية في فلسطين ولبنان وسوريا لا زالت مسطرة صفحات ناصعة في كتب التاريخ ..وهم اول من حاول رفع نير الظلم والاستبداد العثماني في معركة عنجر .. ومحاواتهم الاستقلال في دولة عربية وذلك زمن فخر الدين المعني.. فلولا تواطىء الولاة في دمشق ومصر وغيرها لتحررت بلاد العرب من ظلم الدولة العثمانية منذ ذلك التاريخ..كما لا زال الزمن شاهدا على تصديهم ومقارعتهم لابراهيم باشا ابن محمد علي ( الالباني المنشأ )والي مصر..اذ ان اللجاة تشهد على ذلك.. ثم انطلاق شرارة الحرب الاولى ضد الاستعمار الفرنسي من جبل العرب بقيادة شيخ المجاهدين المرحوم سلطان باشا.. فمعارك الموحدون الدامية ضد المستعمر الفرنسي في الكفر والمزرعة والمسيفرة وغيرها خير دليل على ذلك !! ولو تخاذل القيادات الاخرى لانتصر السوريون منذ البداية والامثلة كثيرة.
فالموحدون لم يستعدعوا يوما ولم يستعينوا بالاجنبي لغزو بلادهم كم حدث في العراق وسوريا ولبنان وليبيا وغيرها ..ولم يقفوا مع عربي ضد عربي في حرب وانما شعارهم : نسالم من يسالمنا ونعادي من يعادينا ولكننا نحارب وننتصر ..
اما بشان خدمة بني معروف في الجيش فهذا بسبب تطبيق قانون الخدمة الالزامية الذي ولغرض في نفس يعقوب استثنى باقي الاقليات العربية في البلاد.. وهنا اتساءل نحن نخدم اجباري ومن لا يخدم يُجز به في السجون وعدد رافضي الخدمة كبير حيث تتحاشى السلطة الحديث عنه ...وهنا اتوجه للميثاق لتفحص عدد المجندين من الطائفة الاسلامية خاصة البدو ثم الطائفة المسيحية ثم الشركسية المسلمة ..
اولائك الذين يتطوعون ويتهافتون للخدمة في الجيش وحرس الحدود والشرطة بشقيها والمتطوعين في الخدمة الالزامية من شابات وشباب حيث يبلغ عددهم اضعاف مضاعفة من عدد المجندين الدروز.. فمن ذنبه اكبر ذلك الذي يخدم اجباريا ام الذي يتطوع.. اما بشان فلسطين فليرجع الكاتب او الكاتبة الى كتاب لمسات وفاء لاخي الدكتور شكري عراف وكتاب حماة الديار وبرهوم البلشفي لأخي الدكتور خالد تركي ليعرف دور الموحدون المشرف في حماية اخوانهم العرب والحرب معهم حيث ان بطولات الفيلق الموحد من جبل العرب بقيادة شكيب وهاب عام 1948 محفورة بحروف من ذهب في وجدان اصحاب الضمائر الحرة .. وكيف فتحوا لهم بيوتهم مضافات مجانية ودافعوا عنهم وكانوا سببا في بقاء العديد من القرى امثال قرى الشاغور والمغار وغيرها وان انكار الحقيقة لا يعني انها غير قائمة فالشمس لا تغطى بغربال..
واذا اراد كاتب او كاتبة المقال ان يعرف من باع فلسطين فليرجع الى كتب التاريخ وخاصة كتب اخي الدكتور ابورياض جميل عرفات عن القرى المهجرة في الجليل والمثلث ليعرف حجم خيانة بعض المخاتير والزعامات !!! في كل بلد ودور جيش الانقاذ المتواطىء مع الاستعمار الذي كان يشجع خروج الناس من ديارهم واعدا اياهم على اعادتهم بعد ان يحرر البلاد هذا التحرير الذي مر اكثر من ستين عاما ولم يات وحبذا لو قرأ/ قرأت رواية زمن الخيول البيضاء للكاتب والشاعر الفلسطيني ابراهيم نصرالله ليقف على حجم المؤامرة من داخل وخارج فلسطين ..وليتذكروا الشهيد المعلم المرحوم كمال جنبلاط الذي استشهد بسبب مواقفه مدافعا عن القضية الفلسطينية في لبنان .
واذا كان موقع الميثاق يتحدث عن الموحدون كخونة فليرجع الى ارشيف التلفزيون الاسرائيلي قبل اسبوع او اكثر ويشاهد ما تفوه به اهل المثلث عندما طرح اقتراح اعادتهم للضفة (دولة فلسطين العتيدة ) مقابل التجمعات الاستيطانية الكبيرة هناك حيث فضلوا البقاء في اسرائيل مفضلينها عن العيش في دولة فلسطينية مستقلة مادحين العيش المريح هنا فاين الوطنية التي يتغنون بها ؟؟!!
واذا اردنا ان نتحدث بمفهوم العملاء فماذا يسمون معاهدات السلام العلنية والمخفية بين الدول العربية واسرائيل والتطبيع ..وماذا يسمون ما يحدث من قتل بين ابناء الشعب الواحد والبلد الواحد في دولنا العربية ؟؟ فهل الدروز سبب النكبة والنكسة وليرجعوا الى سبب انكسار الجيوش العربية في 1967 ..فهل الدروز هم السبب ؟! فعذرا اخواني ولتراجعوا انفسكم اولا قبل ان تتهموا الغير فان في جعبتي حقائق وامثلة عن الخيانات العربية الى يوم القيامة فكفا لعبا بالنار فنحن عرب اقحاح منذ نشوء المذهب التوحيدي وليس هناك دم عربي نقي يجري في العروق كالدم الذي يجري في عروق الموحدين ( الدروز ) ..اذ منذ اعتناق قسم من ابناء القبائل العربية الاصيلة والمشهورة كطي وتميم وبنو تيم الله والمناذرة والغساسنة وبنو عجل وغفار وغيرهم منعوا من التزاوج من غير مذهبهم وليس هناك من هو افضل من الموحدين الموحدون نطقا بالضاد والقاف ..وها خير دليل..
وليتذكر المهووسون باللعب بنار الفتنة الطائفية ما قال الرسول الكريم سيدنا محمد (صلعم) عندما سئل من هو المسلم قال : المسلم من سلم الناس من لسانه ويده ..فاين كاتب /ة المقال من هذا القول!! فكلنا مسلمون وليس لاحد فضل على الاخر الا بالتقوى فاتقوا الله ..ولكن صدق المثل القائل : اذا قل الحياء وقع البلاء ..ورحم الله فطحل الشعراء ابو الطيب المتنبي حين قال :
فاذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي باني كامل
فعودوا الى رشدكم واستغفروا الله فان الله غفار الذنوب
والله من وراء القصد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tayhid.ba7r.org/
عمر نصر
موحد ذهبي
موحد ذهبي
عمر نصر

ذكر عدد الرسائل : 1267
العمر : 40
الموقع : Nederland
العمل/الترفيه : design and decoration
المزاج : Good Mood
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم Left_bar_bleue0 / 1000 / 100عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم Right_bar_bleue

السٌّمعَة : 16
نقاط : 156293
تاريخ التسجيل : 07/11/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم Left_bar_bleue40/40عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم Empty_bar_bleue  (40/40)

عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم   عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم Emptyالإثنين يناير 27, 2014 12:03 pm

سنبقى كما نحن (( شوكةً في اعناقهم )).

ليس بشيء جديد اخت امال وجع صفع الكفوف على وجناتهم

لعنة الله عليهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/
 
عندما يقل الحياء..... الرد على ما صدر من موقع الميثاق في ام الفحم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
راية التوحيد :: قسم راية التوحيد النوعي-
انتقل الى: