راية التوحيد
هام وعاجل بدأ نزح اهالي دمشق والمناطق المنكوبة الى محافظة السويداء يتم استقبال النازحين حاليا في المقامات و في معسكر الطلائع في رساس ومناطق مختلفة ويشرف على متابعة اححوالهم الهلال الاحمر السوري فرع السويداء وتشكلت مجموعات من الشباب لتأمين التبرعات و المواد الغذائية والاحتياجات لضيوف السويداءوالوقوف مع اهلنا في مصابهم
نرجوا من كل ابناء جبل العرب المغتربين والمقيمين التعاون معنا لنمسح دمعة عن خد طفل وام تشردوا
للتواصل والاستفسار عن التبرعات والمساعدة ضمن المجموعات الشبابية
يمكنكم الاتصال بي على الرقم التالي
0994016845
من خارج سورية
00963994016845
وشكرا لكم
راية التوحيد
هام وعاجل بدأ نزح اهالي دمشق والمناطق المنكوبة الى محافظة السويداء يتم استقبال النازحين حاليا في المقامات و في معسكر الطلائع في رساس ومناطق مختلفة ويشرف على متابعة اححوالهم الهلال الاحمر السوري فرع السويداء وتشكلت مجموعات من الشباب لتأمين التبرعات و المواد الغذائية والاحتياجات لضيوف السويداءوالوقوف مع اهلنا في مصابهم
نرجوا من كل ابناء جبل العرب المغتربين والمقيمين التعاون معنا لنمسح دمعة عن خد طفل وام تشردوا
للتواصل والاستفسار عن التبرعات والمساعدة ضمن المجموعات الشبابية
يمكنكم الاتصال بي على الرقم التالي
0994016845
من خارج سورية
00963994016845
وشكرا لكم
راية التوحيد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

راية التوحيد

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
صبرا دمشق على البلوى فكم صهرت سبائك الذهب الغالي فما احترقا ...
مواضيع مماثلة
    دخول
    اسم العضو:
    كلمة السر:
    ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
    :: لقد نسيت كلمة السر
    المواضيع الأخيرة
    » اشتقت لاخوتي اركان هذا المنتدى
    الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالجمعة أبريل 19, 2019 2:06 am من طرف موحد للموت

» ديوان "دندنة النجوى" نبيل نصرالدين
    الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:56 am من طرف نبيل نصرالدين

» في كرملي ..نبيل نصرالدين
    الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:49 am من طرف نبيل نصرالدين

» زيتونتي ...نبيل نصرالدين
    الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:47 am من طرف نبيل نصرالدين

» هَواجِس بِلا وَسَن..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين اب 2015
    الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:40 am من طرف نبيل نصرالدين

» هل من أحد هنا ،،،،،،،،
    الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالجمعة فبراير 15, 2019 2:44 am من طرف عمر نصر

» قال افلاطون الحكيم ص
    الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالخميس يناير 31, 2019 5:00 am من طرف عمر نصر

» بنو معروف للمعروف -الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
    الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالثلاثاء ديسمبر 18, 2018 7:20 am من طرف نبيل نصرالدين

» قم وأسرج خيول الشعر
    الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالسبت يناير 07, 2017 4:23 pm من طرف عمر نصر

» هواجس بلا وسَن ..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين تموز 2016
    الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالأحد يوليو 31, 2016 3:26 pm من طرف نبيل نصرالدين

» ومضات من هواجس بلا وسن .. الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
    الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالجمعة مايو 06, 2016 3:51 am من طرف نبيل نصرالدين

» المبعود الذي هز مجد الشمس
    الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالخميس فبراير 18, 2016 3:40 am من طرف موحده من بني معروف

» اهمية النظر وتاثيرها على النفس منقول
    الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالأحد ديسمبر 27, 2015 1:26 am من طرف بهاء شمس

» قصيدة : تروّى ياسامع وعارف معنى العبارة
    الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالثلاثاء ديسمبر 22, 2015 8:34 am من طرف عمر نصر

»  نسائم الروح -الكاتب الشاعر تبيل نصرالدين تموز 2015
    الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالثلاثاء يوليو 14, 2015 12:56 pm من طرف نبيل نصرالدين

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
    amal
    الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. I_vote_rcapالفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. I_voting_barالفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. I_vote_lcap 
    نور بني معروف
    الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. I_vote_rcapالفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. I_voting_barالفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. I_vote_lcap 
    يمامه
    نور
    كنار
    فجر
    ابو فهـــد
    القيصر
    موحد للموت
    المراقب
    تابعنا على الفيس بوك
    بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
    سحابة الكلمات الدلالية
    محكمة النبي الست الفطر نروي الحكيم مالك اليالى الحيوان سلطان العشر سليمان عالم الفاضل راية محمد الاطرش كرسي صلالحه الضمير الاعتراف الموحد التوحيد للسيف العلم الشيخ

الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :) ههه انا د ر ز ي.

haneen
    amal
    حمال البيرق
    نور الدين
    8 مشترك
    كاتب الموضوعرسالة
    نور الدين
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    نور الدين

ذكر عدد الرسائل : 934
    الدين أو المذهب : موحد أكيييييييييييد
    عارظة الطاقة :
    الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Left_bar_bleue0 / 1000 / 100الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Right_bar_bleue

بطاقة الشخصية
    علاء:
    الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Left_bar_bleue40/40الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Empty_bar_bleue  (40/40)

الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Empty
    مُساهمةموضوع: الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :) ههه انا د ر ز ي.   الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالأحد مايو 31, 2009 5:48 am

زائر
    زائر

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :) ههه انا د ر ز ي.   الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالأحد مايو 31, 2009 6:00 am

معك حق.. وعلى قولة زياد الرحباني: كل الطوايف بتطوف.. ...

مأساااااااااااااااااة..
    نور الدين
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    نور الدين

عارظة الطاقة :
    الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Left_bar_bleue0 / 1000 / 100الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Right_bar_bleue

بطاقة الشخصية
    علاء:
    الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Left_bar_bleue40/40الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Empty_bar_bleue  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :) ههه انا د ر ز ي.   الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالأحد مايو 31, 2009 6:10 am

لول والله انا درزي بعدين لبناني مش لبناني بعدين درزي هههه... لان يمكن بيجيل الجاي ما اخلق لبناني بس رح بخلق موحد. مش عنصرية بس هي حقيقة

بعدين هيك احلى هيك بيضل في عنا اكشن و مغامرات Very Happy . لالالالالا ريدي آند لودد. هههه
    حمال البيرق
    مـــوحــد/ة
    مـــوحــد/ة
    حمال البيرق

ذكر عدد الرسائل : 49
    العمل/الترفيه : جيوفيزيائي
    المزاج : معصب و بدي أضرب حدا
    المهنة : الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Profes10
    الهوايات : الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Readin10
    الأوسمة : الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Member
    الدين أو المذهب : موحد
    عارظة الطاقة :
    الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Left_bar_bleue100 / 100100 / 100الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :) ههه انا د ر ز ي.   الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالأحد مايو 31, 2009 6:36 am

أيا حقيقة عم تحكي عنها
    الوطن أولاً
    مهما كان الوطن قاسي بظلو وطن
    متل الأم ما النا غنا عنها

أنا سوري موحد
    و مش موحد سوري
    زائر
    زائر

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :) ههه انا د ر ز ي.   الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالأحد مايو 31, 2009 6:46 am

نور الدين كتب:
    لول والله انا درزي بعدين لبناني مش لبناني بعدين موحد هههه... لان يمكن بيجيل الجاي ما اخلق لبناني بس رح بخلق موحد. مش عنصرية بس هي حقيقة

بعدين هيك احلى هيك بيضل في عنا اكشن و مغامرات Very Happy . لالالالالا ريدي آند لودد. هههه
    الوطن قبل الكل يا نور..

كمان شغلة بدي قلك ياها.. سألت حالك هالسؤال الغريب: كيف منفوت بحرب بسبب بوسطة .. حرب 17 سنة.. الخي بيقتل خيو.. وبعد 17 سنة.. ما منعرف ليش فتنا فيها وكيف فتنا.. وكيف طلعنا منها؟؟

وهلق عم ينقال في كريزة جديدة لهالشعب المعتر.. وانشالله بعد 17 سنة نقددر نحاسب للي كان السبب فيها..
    نور الدين
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    نور الدين

عارظة الطاقة :

بطاقة الشخصية
    علاء:

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :) ههه انا د ر ز ي.   الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالأحد مايو 31, 2009 6:58 am

هه عمهلكم اتجمعتو علي... انا وجهت نظري الاخ الموحد من سورية او فلسطين\اسرائيل قبل لبناني. يعني لا نعادي و لا نعتددي لكن ندافع و ننتصر.... اذا بفضل الوطن قبل لكان بلاجتياح الاسرائيلي او السوري انا بقتل الدروز من سو رية او فلسطين\اسرائيل او جهة معيّنة من لبنان؟ صحيح؟ بس اذا بفضل ديني قبل البلد هيك بدافع عنها وبفدي ارضي بل روح و الدم بس لما تيجي لامور للموحدون ما بقاتلهم..
    انا ما قلت انا درزي بس. انا موحد لبناني.. ودنيتنا و بلدنا هو بلد التوحيد..
    انا قومي و بحب ارضي كثير. اصلا جها من عائلتي بل حزب القومي السوري يعتي مؤيّد شوي للمقاومة بس الموحدون خط احمر Very Happy
    زائر
    زائر

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :) ههه انا د ر ز ي.   الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالأحد مايو 31, 2009 7:09 am

نور الدين كتب:
    هه عمهلكم اتجمعتو علي... انا وجهت نظري الاخ الموحد من سورية او فلسطين\اسرائيل قبل لبناني. يعني لا نعادي و لا نعتددي لكن ندافع و ننتصر.... اذا بفضل الوطن قبل لكان بلاجتياح الاسرائيلي او السوري انا بقتل الموحدون من سو رية او فلسطين\اسرائيل او جهة معيّنة من لبنان؟ صحيح؟ بس اذا بفضل ديني قبل البلد هيك بدافع عنها وبفدي ارضي بل روح و الدم بس لما تيجي لامور للموحدون ما بقاتلهم..
    انا ما قلت انا موحد بس. انا موحد لبناني.. ودنيتنا و بلدنا هو بلد التوحيد..
    انا قومي و بحب ارضي كثير. اصلا جها من عائلتي بل حزب القومي السوري يعتي مؤيّد شوي للمقاومة بس الموحدون خط احمر Very Happy
    ما عاش للي يقرب صوبك.. نحنا فداك خيي.. بس المشكلة يا نور إنو نحنا عايشين بدولة مزارع وكانتونات طائفية.. نحنا ما عنا دولة بلبنان.. نحنا مزارع وقبائل ومذاهب وعشائر.. صح تعلمنا.. ويمكن اعطينا العالم أكثر من الغير.,. بس بقينا بتفكيرنا قبائل ومذاهب..

لما نوصل لمرحلة.. تقدر تتوظف بكفاءتك الشخصية وعلمك.. مش لما تبوس إيد الزعيم.. سااعتها يصير عنا دولة.. وما حدا يعود يفكر هيك..
    نور الدين
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    نور الدين

عارظة الطاقة :

بطاقة الشخصية
    علاء:

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :) ههه انا د ر ز ي.   الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالأحد مايو 31, 2009 7:12 am

وطن مثل الام طبعا.. انا كثير بحب لبنان و لما عتدو الاسرائيلية على الاخوان بل جنوب حطيناهم ببيوتنا و المدارس و نحن طلعنا برا.. ولمل شوف بل رياضة مثل كرة السلة واحد غير موحد عم يلعب تحت اسم بلدي بصير شجعو و كثير فرحان حتة لو كان خصمو دروز غير لبنانية... و لما روح علبنان بروح عل ارز للبقاع للجنوب و عادي.. بس لما تيجي امور للدين ساعتها جبل لبنان و راشيا و حاصبيا و وطى المصيطبة و جبل العرب و السماق و اراضي موحدون حلب و الجولان و الجليل و الكرمل و الازرق و الزرقة هي وطني و بلدي

يعني لما اجو فتح الاسلام علبنان انا مستعد قاتلهم لان بلدي... بس انو فضل بعض الناس على الموحدون خارج لبنان ما بعتقد

Very Happy Very Happy
    نور الدين
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    نور الدين

عارظة الطاقة :

بطاقة الشخصية
    علاء:

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :) ههه انا د ر ز ي.   الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالأحد مايو 31, 2009 7:17 am

هههه اخي انا رح بتشوفني بخلوات البياضة لا بدي لا زعيم و لا غير زعيم هههه يحيا طلال و و ليد مادام اسا ما في غيرٌ زعما دروز.,, انت قلتها ما في دولة يعني اذا بدي اوقف مع جها معيّنا عند راي بادارة البلد بدي صير قاتل الجهة الثانية... نفس النتيجة.... اما الدين بيدعي للسلم و التسامح لاكن اهم شي قالو كمال وبرجع بعيدا لا نعادي و لا نعتدي لاكن ندافع و ننتصر... انا ما عندي رفقات موحدون كلهم شيعة و سنة لبنانية و فلسطينية و ما بفرقهم... بس الديفاع شي و حفظ الاخوان شي و العنصرية شي Smile
    زائر
    زائر

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :) ههه انا د ر ز ي.   الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالأحد مايو 31, 2009 7:28 am

نور الدين كتب:
    هههه اخي انا رح بتشوفني بخلوات البياضة لا بدي لا زعيم و لا غير زعيم هههه يحيا طلال و و ليد مادام اسا ما في غيرٌ زعما موحدون.,, انت قلتها ما في دولة يعني اذا بدي اوقف مع جها معيّنا عند راي بادارة البلد بدي صير قاتل الجهة الثانية... نفس النتيجة.... اما الدين بيدعي للسلم و التسامح لاكن اهم شي قالو كمال وبرجع بعيدا لا نعادي و لا نعتدي لاكن ندافع و ننتصر... انا ما عندي رفقات موحدون كلهم شيعة و سنة لبنانية و فلسطينية و ما بفرقهم... بس الديفاع شي و حفظ الاخوان شي و العنصرية شي Smile
    Very Happy ياااااااااااا نوووووور يا تقبر قلبي.. إسا في انتخابات.. يعني من هلق للجمعة الجاي بتطلع النتيجة.. بصير فيي إحكي..

هلق شربان مي.. وخايف إتشردق فيهم.. هسسسسسسس.. ممنوع الحكي بهالموضوع للجمعة الجاي..

بس رح قلك.. وقاف مع للي بيوقف معك.. وما توقف مع للي مع للي بيقعد علينا. هسسسسسسس .. للجمعة الجاي وانشالله خير..
    amal
    موحد اصيل
    amal

انثى عدد الرسائل : 10170
    المزاج : حزينه
    المهنة : الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Unknow10
    الهوايات : الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Readin10
    الأوسمة : الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. W4
    الدين أو المذهب : درزيه
    عارظة الطاقة :
    الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Left_bar_bleue89 / 10089 / 100الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :) ههه انا د ر ز ي.   الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالأحد مايو 31, 2009 7:41 am

انا موحده قبل كل شيء
    http://tayhid.ba7r.org/
    نور الدين
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    نور الدين

عارظة الطاقة :

بطاقة الشخصية
    علاء:

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :) ههه انا د ر ز ي.   الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالأحد مايو 31, 2009 7:50 am

الله حيوو يا اصيلة ههههههههههه صرنا ثنين على ثنين آخيرا حدا دافع عني. cheers اي و يلا روحو طلعو برا cheers lol!
    نور الدين
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    نور الدين

عارظة الطاقة :

بطاقة الشخصية
    علاء:

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :) ههه انا د ر ز ي.   الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالأحد مايو 31, 2009 7:52 am

اتبرء من جميع المقلات على اصناف اختلافها ولا اعرف سوا طاعة مولاي ...ملاك زمن النصر تجلا
    زائر
    زائر

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :) ههه انا د ر ز ي.   الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالأحد مايو 31, 2009 9:51 am

amal كتب:
    انا موحده قبل كل شيء
    وأنا؟؟ ما رح تدعميني؟؟ pale
    haneen
    موحد اصيل
    haneen

انثى عدد الرسائل : 375
    العمل/الترفيه : secondary
    المزاج : اللهم اني لا اسألك رد القدر,انما اللطف
    الأوسمة : الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Tamauz
    الدين أو المذهب : درزية
    عارظة الطاقة :

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :) ههه انا د ر ز ي.   الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالثلاثاء أغسطس 31, 2010 5:54 am

والله انا بقول ما فينا نقدم وحدة على التاني
    لما قدمنا المذهب على الوطن اخترب وما فينا نقدم وطنا على دينا لان نحنا ما قاتل كل مين بيجي صوبو مين ما كان
    بس انا بي نظري ما عندي مقدرة قدم اي واحد على التاني
    ولو الجيل الجاي الله اعلم وين بخلق بس انشالله بلبنان كمان بمووووووووووووووووووت في
    فجر
    مشرف
    مشرف
    فجر

ذكر عدد الرسائل : 1955
    العمل/الترفيه : مجال المطاعم
    المزاج : مرووووووق
    الأوسمة : الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Tamauz
    الدين أو المذهب : درزي للعظم
    عارظة الطاقة :

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :) ههه انا د ر ز ي.   الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالثلاثاء أغسطس 31, 2010 6:16 am

التوحيد أولا
    أولا
    أنا موحد قبل كل شيئ
    موحد قبل الأرض و الوطن و الناس و ...و..... و و
    مشكور
    تقبل مروري
    ننتظر المزيد
    رب طفل شاخ من غدر الطفولة
    دمشق 31 - 8 - 2010 م
    nona
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    nona

انثى عدد الرسائل : 1068
    العمل/الترفيه : Miss Math
    المزاج : May God accept us
    المهنة : الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Collec10
    الأوسمة : الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Top1
    الدين أو المذهب : موحدة...
    عارظة الطاقة :
    الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Left_bar_bleue10 / 10010 / 100الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :) ههه انا د ر ز ي.   الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالثلاثاء أغسطس 31, 2010 7:18 am

ما بقا تضحكو عبعض انتو اليوم لبنانيي او سوريين او فلسطينيين او استراليين
    ويمكن (الله يطول بعمركن ) بكرا تصيرو اوروبيين

انا موحده
    م
    و
    ح
    د
    ة
    و هيدا الشي الوحيد اللي لو شو ما صار و لو متت مليون مرة ما بيتغير ولا حدا بيقدر يغيرو
    و الحمدلله
    بس بحب و طني لبنااااااااان و بحمي
    لأن من مبادئنا كموحدين
    (ندافع عن الأرض و العرض )

الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Icon_cheers
    ريمان
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    ريمان

انثى عدد الرسائل : 204
    الدين أو المذهب : التوحيد
    عارظة الطاقة :

بطاقة الشخصية
    علاء:

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :) ههه انا د ر ز ي.   الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالثلاثاء أغسطس 31, 2010 7:59 am

انا موحدة قبل اي شي
    ومتل ما حكت نور القمر
    ما بتعرف باي بلد راح تخلق بعدين بس لومتت مليار مرة راح نخلق مو حدين
    تقبل مروري
    ابو فهـــد
    الـمـــــديـــــر الـعـــــامـ
    الـمـــــديـــــر الـعـــــامـ
    ابو فهـــد

ذكر عدد الرسائل : 1827
    العمل/الترفيه : Contractor
    المزاج : رايق للرايقين
    المهنة : الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Unknow10
    الهوايات : الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Huntin10
    الأوسمة : الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Tmqn3
    الدين أو المذهب : موحد
    عارظة الطاقة :
    الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Left_bar_bleue100 / 100100 / 100الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :) ههه انا د ر ز ي.   الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالثلاثاء أغسطس 31, 2010 11:49 am

يا لهذه الطائفية القذره
    انها آفة تفتك بالمجتمع وتقسمه الى دويلات
    وتمحي كل معاني الانسانيه
    انتم اولا بشر قبل انتمائكم الى اي دين او عقيدة او وطن
    تملكون بداخلكم الانسانيه والادميه التي وهبها الله
    لماذا وانتم تعيشون ضمن مجتمع واحد وبحر وجبل وارض وهواء و و و ... واحد تفرقكم الطائفية
    انتم ثانيا لبنانيون ولستم موارنه وسنه وشيعه وموحدون و و و ..
    والدين خلق لعبادة الله وحده فانا اعبد الله واصلي له واسجد ولا اعبده لاي شخص اخر في الدنيا
    بل اعبده لنفسي ولاني اؤمن به ولا اعبده لان فلان من الناس دينه بطريقه اخرى
    معتقدي لي وحدي وانتمائي لوطني الكامل
    انا انسان سوري موحد
    https://raia.yoo7.com
    زائر
    زائر

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :) ههه انا د ر ز ي.   الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالثلاثاء أغسطس 31, 2010 12:40 pm

فعلا أنا موحد و هيدي الكلمة بتغنيني عن الجنسية
    أو عن أي مسمى تاني و بنفس الوقت أنا سوري و
    على رأي أختي نور القمر الموحد معود يدافع عن
    أرضه و عرضه لكن الأنتماء الأول هو أنا موحد
    و جنسيتي ممكن تتغير مع إنتقالاتي الزمنية اللي
    مقدرها علي ربي ممكن صير لبناني و ممكن
    أردني و ممكن فلسطيني و ممكن أي جنسية
    لللللكن أولا و اخيرا أنا موحد
    و هادا الشيء اللي بعتنقه و بعتقد و بأمن فيه
    nona
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    nona

انثى عدد الرسائل : 1068
    العمل/الترفيه : Miss Math
    المزاج : May God accept us
    المهنة : الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Collec10
    الأوسمة : الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Top1
    الدين أو المذهب : موحدة...
    عارظة الطاقة :
    الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Left_bar_bleue10 / 10010 / 100الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :) ههه انا د ر ز ي.   الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. Emptyالثلاثاء أغسطس 31, 2010 1:13 pm

مين قال انو انا بعبد ربي مشان حدا ؟؟
    بالعكس ... انا اذا كنت موحده و بعدين لبنانيه
    هيدا بيعني اني انتقلت من التفكير المادي المؤقت
    و دخلت نطاق الروح
    ...
    و هذا لا يعني انني لا انتمي لوطني
    او لا افتخر به
    او لا اقف مع جاري ضد عدونا
    لكنني اعي و ادري انه في هذه الدنيا حياة اخرى
    حياتي يا اخ ابو فهد لا تنتهي باستشهادي بالطريقه التقليديه في حرب ما
    فأنا سأولد من جديد
    بل الاستشهاد الحقيقي في سبيل الله هو التخلي عن الماديات الحياتيه السطحيه
    التي لا تلهي عن طاعته تعالى فحسب ... بل تودي بالنفس للكفر وهو الموت الحقيقي

وطني هو ما يسكن بيّ
    لا ما اسكن فيه
    وما يسكن بيّ انما هو احترام الجيرة و الدفاع عن الارض و الوقوف مع الحق
    و عدم السكوت عنه ... ان كان وطني ينادي بقيم ديني لا يعترف بها لا ولم ولن اتمسك بها !
    لأن ديني عقيدة ... و ديني لا يجعلني اعادي دين غيري
    بل هذا الفيديو خير دليل على تقبل الاخر في وطني ...
    لأنه في اوطان اخرى يقوى فريق على اخر فلا يسمع الا صوت الاقوى
    عندنا ... الكل صوته واحد
    و الكل يعترف بأننا لبنانيين جميعا ... و لكننا مختلفين
    و اختلافنا نعمة

الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :)  ههه انا د ر ز ي. 246275

الفرق بين الشعب اللبناني وباقي شعوب العالم. :) ههه انا د ر ز ي.
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -