راية التوحيد
هام وعاجل بدأ نزح اهالي دمشق والمناطق المنكوبة الى محافظة السويداء يتم استقبال النازحين حاليا في المقامات و في معسكر الطلائع في رساس ومناطق مختلفة ويشرف على متابعة اححوالهم الهلال الاحمر السوري فرع السويداء وتشكلت مجموعات من الشباب لتأمين التبرعات و المواد الغذائية والاحتياجات لضيوف السويداءوالوقوف مع اهلنا في مصابهم
نرجوا من كل ابناء جبل العرب المغتربين والمقيمين التعاون معنا لنمسح دمعة عن خد طفل وام تشردوا
للتواصل والاستفسار عن التبرعات والمساعدة ضمن المجموعات الشبابية
يمكنكم الاتصال بي على الرقم التالي
0994016845
من خارج سورية
00963994016845
وشكرا لكم
راية التوحيد
هام وعاجل بدأ نزح اهالي دمشق والمناطق المنكوبة الى محافظة السويداء يتم استقبال النازحين حاليا في المقامات و في معسكر الطلائع في رساس ومناطق مختلفة ويشرف على متابعة اححوالهم الهلال الاحمر السوري فرع السويداء وتشكلت مجموعات من الشباب لتأمين التبرعات و المواد الغذائية والاحتياجات لضيوف السويداءوالوقوف مع اهلنا في مصابهم
نرجوا من كل ابناء جبل العرب المغتربين والمقيمين التعاون معنا لنمسح دمعة عن خد طفل وام تشردوا
للتواصل والاستفسار عن التبرعات والمساعدة ضمن المجموعات الشبابية
يمكنكم الاتصال بي على الرقم التالي
0994016845
من خارج سورية
00963994016845
وشكرا لكم
راية التوحيد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

راية التوحيد

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
صبرا دمشق على البلوى فكم صهرت سبائك الذهب الغالي فما احترقا ...
مواضيع مماثلة
    دخول
    اسم العضو:
    كلمة السر:
    ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
    :: لقد نسيت كلمة السر
    المواضيع الأخيرة
    » اشتقت لاخوتي اركان هذا المنتدى
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالجمعة أبريل 19, 2019 2:06 am من طرف موحد للموت

» ديوان "دندنة النجوى" نبيل نصرالدين
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:56 am من طرف نبيل نصرالدين

» في كرملي ..نبيل نصرالدين
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:49 am من طرف نبيل نصرالدين

» زيتونتي ...نبيل نصرالدين
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:47 am من طرف نبيل نصرالدين

» هَواجِس بِلا وَسَن..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين اب 2015
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:40 am من طرف نبيل نصرالدين

» هل من أحد هنا ،،،،،،،،
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 15, 2019 2:44 am من طرف عمر نصر

» قال افلاطون الحكيم ص
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالخميس يناير 31, 2019 5:00 am من طرف عمر نصر

» بنو معروف للمعروف -الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالثلاثاء ديسمبر 18, 2018 7:20 am من طرف نبيل نصرالدين

» قم وأسرج خيول الشعر
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالسبت يناير 07, 2017 4:23 pm من طرف عمر نصر

» هواجس بلا وسَن ..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين تموز 2016
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 31, 2016 3:26 pm من طرف نبيل نصرالدين

» ومضات من هواجس بلا وسن .. الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالجمعة مايو 06, 2016 3:51 am من طرف نبيل نصرالدين

» المبعود الذي هز مجد الشمس
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالخميس فبراير 18, 2016 3:40 am من طرف موحده من بني معروف

» اهمية النظر وتاثيرها على النفس منقول
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 27, 2015 1:26 am من طرف بهاء شمس

» قصيدة : تروّى ياسامع وعارف معنى العبارة
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالثلاثاء ديسمبر 22, 2015 8:34 am من طرف عمر نصر

»  نسائم الروح -الكاتب الشاعر تبيل نصرالدين تموز 2015
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يوليو 14, 2015 12:56 pm من طرف نبيل نصرالدين

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
    amal
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 I_vote_rcapأمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 I_voting_barأمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 I_vote_lcap 
    نور بني معروف
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 I_vote_rcapأمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 I_voting_barأمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 I_vote_lcap 
    يمامه
    نور
    كنار
    فجر
    ابو فهـــد
    القيصر
    موحد للموت
    المراقب
    تابعنا على الفيس بوك
    بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
    سحابة الكلمات الدلالية
    راية اليالى للسيف الست نروي سلطان النبي الضمير محمد مالك الموحد محكمة العشر الحيوان عالم سليمان الاطرش الفاضل صلالحه الاعتراف العلم كرسي التوحيد الحكيم الفطر الشيخ

أمال على كرسي الاعتراف ...

Dead~Silence
    raia
    درزي بكل جوارحي
    بهاء شمس
    يمامه
    amal
    نور بني معروف
    صقر الموحدون
    ابو سلطان
    13 مشترك
    انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
    كاتب الموضوعرسالة
    ابو سلطان
    عضو رابطة الاطلال
    عضو رابطة الاطلال

ذكر عدد الرسائل : 1089
    الهوايات : أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Chess10
    الأوسمة : أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 W4
    الدين أو المذهب : درزي مـمـنـع
    عارظة الطاقة :
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Left_bar_bleue29 / 10029 / 100أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Right_bar_bleue

بطاقة الشخصية
    علاء:
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Left_bar_bleue40/40أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Empty_bar_bleue  (40/40)

أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Empty
    مُساهمةموضوع: أمال على كرسي الاعتراف ...   أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالإثنين يونيو 01, 2009 3:54 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

مسيكون بالخير
    اليوم عضوة
    خوثت الاعضاء ما خلت حدى ما حطتو عا كرسي الاعتراف اجا وقت السداد
    و وقت تقعد عا كرسي الاعتراف

أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 172132389

رحبو......ب

امااااااااال

اهلين فيكي بحضرتنا

يلا لشوف عا الكرسي
    10
    9
    8
    7
    6
    5
    .
    .
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 815519592
    .
    .
    .
    4
    3
    2
    ...............1

و انا اول مين بيسأل

و اسئلتي

2-أتحتاجين دائماً إلى مظاهر خارجية من العطف و الحب ؟

3-أتهتمين كثيراً برأي الآخرين ؟

4-ما اهم المميزات التى تميز الشاب من وجهة نظرك اي ما هي مواصفات فتى احلامك المستقبلي؟

5-ماهو اسلوبك فى مواجهة المشاكل والمصاعب؟هل تهربى ام ماذا تفعلين؟

6-هل لكي الحق في الاطلاع على رسائل جوال زوجك المستقبلي وكيف لو رفض ؟؟

7-لو كنت تريدين العمل وزوجك او خطيبك اصر على الرفض بعد محاولات عديدة لاقناعه ماذا تفعلين،هل تستسلمين وتتركى العمل ؟ام تفضلين الانفصال؟؟
    8_ مالذي يجذبك في الشاب هل هو مظهره الخارجي ام طريقة تصرفه ام ماذا ؟؟
    9- مين الفتاة يلي بتمثل مثلك الاعلى في الحياة

10- وقت تحبين هل من الممكن ان تتخلين عن حبك بسهولة ؟؟؟
    11-(الخيانة) يا ترى شو رئيك بالخيانة وخصوصا اذا كانت من حبيبك
    12- الغيرة هل انتي غيورة؟؟؟ وهل غيرتك هذه غير طبيعية ؟؟
    13- كم مراية في بجزدانك ؟؟؟؟
    14- كم علبة مكياج بتشتري بالشهر اي اديش مصروفك عالمكياج شهريا ؟؟
    15- اذا شفتي بنت احلى منك بتغاري منها ؟؟؟
    16- السيشوار شو بيعنيلك يعني يوميا السيشوار بأيدك وقاعدة عالمراية ولا بالمناسبات بس ؟؟
    17- هل انتي ممن يستعملون عدسات العيون ؟؟ وشو لون عدساتك ؟؟
    18- مين المطربة اللي بتحبيها ؟؟ ومين المطربة اللي بتغاري منها ؟؟؟
    19- شو موقفك وقت تشوفي حبيبك عم يحكي مع صديقتك المقربة بمنظر يثير الشبهة ؟؟؟
    20-شو اكثر موضوع عجبك بالمنتدى ؟؟؟
    21- شو اكثر قسم بتحبيه و اكثر عضو مقرب و اكثر عضو بتكرهيه .. سؤال الزامي
    22-ماذا يعني لكي سلطان باشا .. ماذا تعني لك الحياة ؟؟
    23- ما هي ردة فعلك عندما تعلمين ان محبوبك مع فتاة اخرى ؟؟؟ ( الله يعينو ) ههههه
    24- هل النت يؤثر على حياتك الومية وعلاقاتك بباقي الناس ؟؟؟
    25- كم وزنك
    26-
    قديش طولك
    https://raia.yoo7.com

كاتب الموضوعرسالة
    amal
    موحد اصيل
    amal

انثى عدد الرسائل : 10170
    المزاج : حزينه
    المهنة : أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Unknow10
    الهوايات : أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Readin10
    الدين أو المذهب : درزيه
    عارظة الطاقة :
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Left_bar_bleue89 / 10089 / 100أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: أمال على كرسي الاعتراف ...   أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالأحد يونيو 07, 2009 11:16 am

هههههههههههه سلمان راح جاوب عالاسئله الي حطيتها وجاوبت عليها

study ما تخاف ما راح اتنقل عنك

هههههههههههههه عجبني هلكرسي يالله حابب شارك بس باسالي مني

انا راح اخذها وجاوب عليها وما تستعجل على دورك بدي اهريك اسئله لما يجي دورك وتقعد عالكرسي Twisted Evil

مــــن انـــــــت ؟

فتاه عاديه كباقي الفتيات

2- ماهو هدفك؟

لكل شغله بعملها في هدف مثلا الموقع هدفي رفع راية التوحيد والدفاع عن الموحدين والتقارب من اخواني الموحدون بكل محل ......الخ

3-ماهي أمنيتك ؟ا

عندي كثير اماني اهمها يكون عندي مكتبه خاصه

4-ماهي رؤيتك للحياة ؟

نحنا زوار فيها وراح يجي يوم ونتركها ......

5-ماهي رسالتك في هذه الحياة ولمن توجهها ؟

السيره الحسنة كشجرة الزيتون....لا تنمو سريعاً....ولكنها تعيش طويلاً .......اوجهها لكل انسان لانه الباقي الاسم والسمعه الحسنه وكل شي فاني

7-ماهو أفضل مكان تتردد إليه ؟

كثير الاماكن..........منها البحر والموقع

8-مـــــن يطـــــربك ؟

فيروز ....عبد الحليم حافظ

9-من هو توأم روحك ؟

خطيبي

10- ماهو اكثر شئ تخشاه ؟

الفراق على كل اشكاله

11- مالذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج ؟

اني اخذل اي انسان

12-شخص تحتاج لقربه الآن منك ؟؟

ما بدي قول الله لانه الله لا يشبه بالبشر ولا تسبقه كلمت شخص هو اسمى من كل شيء وكل البشر....
    كل الي بحتاج لقربهم هني حدي الان

13-متى تغضب ؟

عندما يستحق اي موقف الغضب

14-باقة ورد لمن تهديها ؟

لكل الاعضاء لانهم بيساهمو وهدف المساهمه نبيل ومعنى اهتمامهم بالموقع انه داخلهم روح التوحيد بتنبض وتشدهم لكل محل فيو اخوتهم بالعقيده

15- باقة شوك لمن تهديها ؟

ما بتعامل مع الشوك انا.........بخاف جرح صابيعي

16- شخص لاترفض له طلبا ؟

ما برفض ولا طلب معقول لاي شخص

17-ماهي أعظم صفة تفضلها ؟

الصراحه.

18-وماهي اكره صفة تنبذها ؟
    الكذب

19-أعظم شيء فقدته ؟

الحنان

20-وأعظم جرح دفنته ؟

موت الغوالي

21- اسوأ خبر سمعته ؟

خبر الفراق

22-ماذا يمثل لك الموت ؟

القضاء والقدر

23-دعوه صادقه من اعماق قلبك لمن تهديها ؟

لكل انسان بالمشاركه بالموقع ولكل عضو بالموقع بالثبات عالمشاركه لنرفع راية التوحيد كلنا مع بعض لانه ايد وحده ما بتزقف واذا في مجال يلتم شمل الموحدين من كل محل بعد فراق الحدود الي بينا ليش ما نستغله لنتقرب لبعض والمصادقه

..........................

هههههه سلمان وهاي اجوبتي كمان

يلا يلا الي بعده Twisted Evil
    http://tayhid.ba7r.org/
    بهاء شمس
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    بهاء شمس

ذكر عدد الرسائل : 792
    العمل/الترفيه : الذنوب
    المزاج : مقصر كثير
    الهوايات : أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Unknow11
    الأوسمة : أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 9f14e6fcb1
    الدين أو المذهب : موحد
    عارظة الطاقة :
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Left_bar_bleue38 / 10038 / 100أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Right_bar_bleue

بطاقة الشخصية
    علاء:
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Left_bar_bleue40/40أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Empty_bar_bleue  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: أمال على كرسي الاعتراف ...   أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالأحد يونيو 07, 2009 12:40 pm

اختي امال حابينك كثير اليوم هههههههههههه هذول كم سؤال الك

يهدينا كلنا ويقدرنا نسلك مسلك الاخوان
    يا بهاء فش انسان كامل عن المعاصي كل واحد الو لهوته وغفوته عن شغلات معينه بالدين, انا بداخلي وبقلبي وبتفكيري وعقيدتي روحانيه عندي الدين قبل كل شي
    الي بيفصلني عن مسلك الاخوان هو اللباس مع انه لبسي محتشم ومو منتقد الحمدلله
    انا بقدس كل التعاليم والقوانين شو مكانت تكون طول ممرجعها للدين والخالق جل ذكره لهيك ما بعتبر قصوري نقطة ضعف بالعكس بحس بلحظات ضعفي مرجوعي بيكون للدين شعر ديني مكن يريح نفسيتي كثير لما كون مهمومه
    وانا مش شايفه حالي بعيده عن الدين مسئلتي بس مسئلت وقت وظروف مش مسئلت ضعف
    الضعف هو للنفس وطول مانا بداخلي في ايمان ومحبه للدين وراحه بمواضيعه ومتعه بسماع الاشعار الدينيه والمواعض فانا قويه بايماني وهاي لحظات قوه لا يمكن اعتبرها نقاط ضعف

هل تعتقد امال ان تذكر الله تعالى في لحضات الضعف والالتهاء عنه وقت القوة او النشاط هل تعتبر هذا الشيء ضعف في النفس ؟؟؟ ولا اقصد في العقيدة لا هل قصدت امال انها قوية في عقيدتها ولكنها في ضعف في نفسها احيانا وهل قوة الايمان والعقيدة تقبل الكسل او الضعف في النفس ؟؟؟ ام هل تعتبرين اننا لم نصل حد الكمال حتى في قوة الايمان؟؟؟

اسلوبك فى مواجهة المشاكل والمصاعب؟هل تهربى ام ماذا تفعلين؟

انا ما بهرب من شي والحمدلله كل الي بيعرفوني بيعرفو هذا الشي فيني .......بوقف بوجه اي مشكل لينحل بس اذا كان مرات المشكل مع شخص ما بيقتنع لانه عزة نفسه ما بتسمحله يعترف بغلطه بعطي وجهة نظري وبسمع رايه وبسكت بالاخر بس ما بيعني اني تركت برجع حاول حلها بطرق هاديه

كيف تستطيع امال ان تحكم على شخص معين من خلال موقف اثنان ثلاثة او عدة مواقف وهل تعتقد امال ان هناك شخص فيما معناه (( عزة نفسه ما بتسمحله يعترف بغلطه ))) وهل تعتقد ان التعميم في هذا الشي خاطئ معناه ان المشكلة هي في تخزين افكار معينة لدى شخص تحت اسم مبادئ قد تكون خاطئة وبعضها صحيحة
    وان المعالجة في اطلاق هذه الجملة بهذا الشكل هو خاطئ لكونه يدخل تحت التعميم ما هو راي امال في هذا الشيء؟؟؟

وهل تؤيد امال فكرة انه يجب على االانسان بشكل عام اذا اراد ان يذكر العيب الذي يجده في غيره من باب المحبة والتخلص من هذا العيب ان يبدا الكلام عن نفسه اولا ثم الى الاخرين((الذين يعنيه امرهم)) من باب المحبة والتصحيح وليس المحاسبة حتى يقبل كلامه منهم ؟؟؟ هل من الممكن ربط هذا االسؤال مع النص الموجود باللون الاحمر في اي شكل معين او عدم وجود روابط وما تفسيرك لهذا النقطة اختي الغالية؟؟؟

هل توافق اختي امال على اطلاق صفة معينة على انسان مثلا عندما يخطا انسان يقولون انت غبي او سارق
    والقول مكان ذلك لقد اخطات في هذا التصرف او في هذا الجواب وهل تعتقد امال ان التعميم في هذا المجال هو اسلوب خاطئ ويتبعه جزء من المجتمع حيث انهم يجعلون العقل الباطن لدى الشخص الاخر يعمم هذه الفكرة السلبية على سائر الجسد حيث بامكانهم تحجيمها وتصغيرها حيث ليس الخطا في الانسان بل في التصرف ؟؟؟

3-متى تغضب ؟

ما هو راي امال في المقولة التي تقول ان الانسان يجب ان يترك الغضب وليس في الكلية بل يجب ان يغضب من نفسه وهل تعتقد امال ان الغضب صفة سلبية بها حيث يقولون لا تغضب على شخص قد اساء اليك فان سوء عمله يكفيه اكثر من اخذ حاجتك منه (((قول احد الحكماء ))) ؟؟؟؟

العناد -----اسمو معو عناد اذا حسيت انه معي حق بتمسك بالراي ......بفكر بيني وبين حالي بالشي يلي عم عند عليه

ما هو راي اختي امال بالمقولة التي تقول ان العناد هو مرفوض وان كان على حق ((كلام الشيخ الفاضل- ر-))
    كيف تستطيع امال تفسير هذه المقولة ؟؟؟ شخصيا اعتقد بها (( اعتقد ان العناد من طبائع ابليس لذلك حرمت))
    وكيف نستطيع تفسير هذه المقولة من ناحية يقبلها العقل؟؟؟

اختي امال كثير حابينك اليوم شو بدنا نعمل المحبة من الله تعالى اختي الغاليي بتمنى الاسئلة تعجبك
    ويكون كل شي عند حسن ظنك ودعيلنا كثير
    amal
    موحد اصيل
    amal

عارظة الطاقة :
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Left_bar_bleue89 / 10089 / 100أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: أمال على كرسي الاعتراف ...   أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالأحد يونيو 07, 2009 1:40 pm

اختي امال حابينك كثير اليوم هههههههههههه هذول كم سؤال الك

هههههههههههههه وك بهاء هلا فيك Suspect شو حاططلي اسا اسئله
    هات هالاكم سؤال واني لها

يهدينا كلنا ويقدرنا نسلك مسلك الاخوان
    يا بهاء فش انسان كامل عن المعاصي كل واحد الو لهوته وغفوته عن شغلات معينه بالدين, انا بداخلي وبقلبي وبتفكيري وعقيدتي روحانيه عندي الدين قبل كل شي
    الي بيفصلني عن مسلك الاخوان هو اللباس مع انه لبسي محتشم ومو منتقد الحمدلله
    انا بقدس كل التعاليم والقوانين شو مكانت تكون طول ممرجعها للدين والخالق جل ذكره لهيك ما بعتبر قصوري نقطة ضعف بالعكس بحس بلحظات ضعفي مرجوعي بيكون للدين شعر ديني مكن يريح نفسيتي كثير لما كون مهمومه
    وانا مش شايفه حالي بعيده عن الدين مسئلتي بس مسئلت وقت وظروف مش مسئلت ضعف
    الضعف هو للنفس وطول مانا بداخلي في ايمان ومحبه للدين وراحه بمواضيعه ومتعه بسماع الاشعار الدينيه والمواعض فانا قويه بايماني وهاي لحظات قوه لا يمكن اعتبرها نقاط ضعف

هل تعتقد امال ان تذكر الله تعالى في لحضات الضعف والالتهاء عنه وقت القوة او النشاط هل تعتبر هذا الشيء ضعف في النفس ؟؟؟ ولا اقصد في العقيدة لا هل قصدت امال انها قوية في عقيدتها ولكنها في ضعف في نفسها احيانا وهل قوة الايمان والعقيدة تقبل الكسل او الضعف في النفس ؟؟؟ ام هل تعتبرين اننا لم نصل حد الكمال حتى في قوة الايمان؟؟؟

قبل كل شي بدي قلك الكمال لله واحد احد لا غيره بكل شي كل انسان ناقص مهما كان عنده معرفه وثابت بالتصرف.........بمناسبة اول جزء من السؤال الله جل جلاله ما بينتسى ليكون في تذكر هو دائم التواجد بالبال والفكر يا بهاء مهما كنا الانسان بعيد عن الدين باللبس والقرائه ما بيعني بعده عن الله جل جلاله ....النفس ضعيفه بس مش في سبيل محبة الله ضعيفه قبال اغرائات الدنيا الي بتخليه ما يسلك مسلك الاخوان ويكمل نفسه بزي الدين .................ومن ناحيت العقيده الف الحمدلله انا عقيدتي اقوي شي في واكثر شي ثابت فيني اما النفس فالله خلقها لتكون عدو الانسان الاول لمطامعها ولما الله جل جلاله خلق هذا النقص الهدف منه امتحان الذات والدنيا لاسى ما خلصت والنفوس ما تعربت تني احسب حالي فشلت بالامتحان وعرب نفسي مع النفوس الضعيفه او الكسوله هذا الامر لما النفوس تتعرب بينعرف اذا الشي كان ضعف ولا قوه

اسلوبك فى مواجهة المشاكل والمصاعب؟هل تهربى ام ماذا تفعلين؟

انا ما بهرب من شي والحمدلله كل الي بيعرفوني بيعرفو هذا الشي فيني .......بوقف بوجه اي مشكل لينحل بس اذا كان مرات المشكل مع شخص ما بيقتنع لانه عزة نفسه ما بتسمحله يعترف بغلطه بعطي وجهة نظري وبسمع رايه وبسكت بالاخر بس ما بيعني اني تركت برجع حاول حلها بطرق هاديه

كيف تستطيع امال ان تحكم على شخص معين من خلال موقف اثنان ثلاثة او عدة مواقف وهل تعتقد امال ان هناك شخص فيما معناه (( عزة نفسه ما بتسمحله يعترف بغلطه ))) وهل تعتقد ان التعميم في هذا الشي خاطئ معناه ان المشكلة هي في تخزين افكار معينة لدى شخص تحت اسم مبادئ قد تكون خاطئة وبعضها صحيحة
    وان المعالجة في اطلاق هذه الجملة بهذا الشكل هو خاطئ لكونه يدخل تحت التعميم ما هو راي امال في هذا الشيء؟؟؟

ما بحكم على انسان من ولا موقف انا ما بحكم عالناس لانه انا اكثرهم غلط .........بس كتقييم لاي شخص ما بيكون من مواقف لانه كل تصرف الو ردة فعل لما فكر كون فكره عن اي شخص بكونها من طبعه وتعامله اليومي لانه المواقف ممكن تكون تحيز او لحظات صغيره ما بتبين شو في داخل الانسان بس التعامل اليومي بيعكس شو هو لانه وكما هو معلوم الطبع يغلب التطبع
    اكيد خاطيء لانه لكل شخص تفكيره وطرقه كثار ناس بيعترفو بغلطهم بس كثار بيتمسكو بفكرتهم والسبب ما بعرفو لاني من النوعيه الي بعترف بغلطي ...........ما بعرف شو بيكون براس اي انسان عميناقش عنقطه هو عارف انه غلطان فيها

وهل تؤيد امال فكرة انه يجب على االانسان بشكل عام اذا اراد ان يذكر العيب الذي يجده في غيره من باب المحبة والتخلص من هذا العيب ان يبدا الكلام عن نفسه اولا ثم الى الاخرين((الذين يعنيه امرهم)) من باب المحبة والتصحيح وليس المحاسبة حتى يقبل كلامه منهم ؟؟؟ هل من الممكن ربط هذا االسؤال مع النص الموجود باللون الاحمر في اي شكل معين او عدم وجود روابط وما تفسيرك لهذا النقطة اختي الغالية؟؟؟

اكيد بئيد لانه كل انسان عنده اغلاط واكبر دليل على حسن النيه بالحكي او اي انتقاد انه فرجي الانسان الي قبالي اني مني متهجمه عليه واني بعرف فش انسان خالي من الاخطاء حتى انا مليانه اخطاء بعترف فيها وبقبل اي انتقاد عليها في سبيل التصليح واني بحكي الكلمه والهدف منها التصليح مش شي تاني
    لا ما بينفع(اذا قصدك بالانسان المتمسك برايه )لا ما بينفه لانه في فرق تحاكي انسان يرجع عن غلط غير مقصود او منغير ميكون منتبه لحاله وبين انك تحاكي انسان عارف غلطه بس ما بدو يقر فيه
    لانه لما تنتقد اي انسان الهدف تصليح لمصلحته بحال منو منتبه لحاله

هل توافق اختي امال على اطلاق صفة معينة على انسان مثلا عندما يخطا انسان يقولون انت غبي او سارق
    والقول مكان ذلك لقد اخطات في هذا التصرف او في هذا الجواب وهل تعتقد امال ان التعميم في هذا المجال هو اسلوب خاطئ ويتبعه جزء من المجتمع حيث انهم يجعلون العقل الباطن لدى الشخص الاخر يعمم هذه الفكرة السلبية على سائر الجسد حيث بامكانهم تحجيمها وتصغيرها حيث ليس الخطا في الانسان بل في التصرف ؟؟؟

اكيد لا واكره شي عندي اطلاق الصفات عالانسان مهما كانت النيه حتى لو مزح لانه هاي الملافظ بتقلل من احترام الانسان لذاته قبل متقلل من احترام المنعوت
    انا ما بشكل فكره عامه من تصرف لاي شخص
    بالاخر كلنا بشر ومعرضين للغلط والله جل جلاله بيسامح الناس وفاتح باب التوبه الهم ومعطيهم فرص للرجوع عن الغلط كيف احنا البشر معطين حالنا حق تعميم اي حياة من تصرف مهما كان وشو مكان

3-متى تغضب ؟

ما هو راي امال في المقولة التي تقول ان الانسان يجب ان يترك الغضب وليس في الكلية بل يجب ان يغضب من نفسه وهل تعتقد امال ان الغضب صفة سلبية بها حيث يقولون لا تغضب على شخص قد اساء اليك فان سوء عمله يكفيه اكثر من اخذ حاجتك منه (((قول احد الحكماء ))) ؟؟؟؟

انا معك وبكره الغضب وما بحبة يكون صفه من صفاتي بس انا بشريه عندي مشاعر ايجابيه وسلبيه ومني معصومه عن اي غلط والغضب هو ردة فعل طبيعيه لاي انسان الغلط مش اظهارها الغلط انها تسيطر علينا وتشدنا لاخطاء وهفوات غير مقصوده ......................ولا تغضب ان اساء شخص اليك فان سوء عمله يكفيه اكثر من اخذ حاجتك منه وانا مني ضد كلام الحكماء وعلى راسي كلامهم وبئيده 100% بس برجع وبقول مهما اعتنقت هاي الفكره وامنت فيها بضل بالاخر انسانه ومعرضه للغضب وللوقوع في الاخطاء

العناد -----اسمو معو عناد اذا حسيت انه معي حق بتمسك بالراي ......بفكر بيني وبين حالي بالشي يلي عم عند عليه

ما هو راي اختي امال بالمقولة التي تقول ان العناد هو مرفوض وان كان على حق ((كلام الشيخ الفاضل- ر-))
    كيف تستطيع امال تفسير هذه المقولة ؟؟؟ شخصيا اعتقد بها (( اعتقد ان العناد من طبائع ابليس لذلك حرمت))
    وكيف نستطيع تفسير هذه المقولة من ناحية يقبلها العقل؟؟؟

العناد هو مرفوض وان كان على حق ........انا مع هاي المقوله وما دام الي قايلها سيدنا الشيخ الفاضل ر فانا مش بس معها كمان بقدسها بس بالتصرف ما راح اكذب وقول ما بعند انا انسانه ومني معصومه عن الغلط وهاي الامور بطبعي الي صعب يتغير بسهوله......وتفسير المقوله معها الي وهو ممنوع العناد حتى لو الانسان معه حق بموقفه الي متمسك فيه

اعتقد ان العناد من طبائع ابليس لذلك حرمت............العناد ممنوع وهو من طبائع الشيطان لانه الانسان مش كل الوقت على حق معقول صمم على امر معين وهو من اصله غلط وهيك بدل مكون ارتكبت غلطه بكون التزمت فيها وكبرتها وهذا الشي الي يعتبر من الاشياء الممنوعه ومحرمه منشين هيك يعتبر العناد من الصفات السيئه لاي انسان بس نحنا بشر وهاي الامور متواجده فينا منحاول نتجنبها بس ما مننكر وجودها

اختي امال كثير حابينك اليوم شو بدنا نعمل المحبة من الله تعالى اختي الغاليي بتمنى الاسئلة تعجبك
    ويكون كل شي عند حسن ظنك ودعيلنا كثير

تسلم اخي بهاء الله يعزك يا رب ويديم المحبه بين كل الموحدين بكل محل
    اسئلتك مميزه ورائعه واكيد عجبتني انا الي بتمنى ردودي تعجبك
    والله يوفقك ويسهل امرك اخي الغالي

وهاي رديت كمان عهاي الاسئله Cool

اللي بعده لشوف tongue
    بهاء شمس
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    بهاء شمس

عارظة الطاقة :
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Left_bar_bleue38 / 10038 / 100أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Right_bar_bleue

بطاقة الشخصية
    علاء:

مُساهمةموضوع: رد: أمال على كرسي الاعتراف ...   أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يونيو 09, 2009 8:31 am

اسا هون الاسئلة الصعبة والشريرة ههههههههههه

اختي امال بدك تعربي الصفحة الاولى من الاسئلة كلهم كلمي كلمي ؟؟

وتكتبيهم مع التشكيل بدون ما تتنقلي من حدا كالعادة؟

قومي بترجمة هذه الجمل الى اللغة الانجليزية ؟؟ واكبيهم في صيغة past simple < present simpe< future

وعربيهم بالانجليزي يعني اياه فاعل ومفعول ومش اي اعراب ؟؟

وكل كلمة من الكلمات حطيها في جملة وعربيها من جديد
    وبالانجليزي كمان ؟؟؟ كتبي على كل كلمة جملة ورجعي عربيها؟؟
    amal
    موحد اصيل
    amal

عارظة الطاقة :

مُساهمةموضوع: رد: أمال على كرسي الاعتراف ...   أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يونيو 09, 2009 11:36 am

Shocked Shocked
    بهاءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء
    بهاء شمس
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    بهاء شمس

عارظة الطاقة :

بطاقة الشخصية
    علاء:

مُساهمةموضوع: رد: أمال على كرسي الاعتراف ...   أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يونيو 09, 2009 2:25 pm

طبعا اخر اسئلة كانت لاجل الدعابة اجابات كثير حلوة وبتدل على قوة شخصية وجمال باطن صاحبتها
    الله يعطيكي الف عافية اختي امال بتمنى ان الاستضافة كانت مريحة وعلى خاطرك
    انا اكتفيت في الاسئلة ارجو ان كانت الاسئلة مريحة وسلسة وجميلة وخفيفة على قلب اختي امال وعلى قلوبكم ربي يعطيكم الف عافية
    ابو سلطان
    عضو رابطة الاطلال
    عضو رابطة الاطلال

عارظة الطاقة :
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Left_bar_bleue29 / 10029 / 100أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Right_bar_bleue

بطاقة الشخصية
    علاء:

مُساهمةموضوع: رد: أمال على كرسي الاعتراف ...   أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالخميس يونيو 11, 2009 6:08 am

اهللللللللللللللللللللين بهاء كيفك
    اسئلتك كانت مرتبي الله يعطيك العافي
    شو امال كيف الوضع معك
    يلا بتسمحيلي انا عندي هيك كم سؤال نسيت اسئلهون
    مش كثار هني شي ..50 ..20 سؤال
    ابو سلطان
    عضو رابطة الاطلال
    عضو رابطة الاطلال

عارظة الطاقة :

بطاقة الشخصية
    علاء:

مُساهمةموضوع: رد: أمال على كرسي الاعتراف ...   أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالخميس يونيو 11, 2009 6:52 am

جيييييييييييييييت
    س1 : برايك ما هو دور الانسان المثقف في الحياة العامة و في مجتمعه خصوصا؟
    س2:لماذا تبدو لنا الشمس أكبر حجما من باقي النجوم ، رغم انها أصغر منها بكثير؟
    س3 : الى اي مدى تعتمد امال في المدح لنفسها في الاجوبة 60% او 70% او 80%
    س4: هل تعتمد امال في اظهار الجوانب الايجابية في نفسها من خلال الاجوبة ؟؟ ولماذا لا نرى اي ذكر للسلبيات

س5: الى اي مدى تستعمل امال في كلامها المدح لنفسها وهل هذا الشيء دليل للعجب في النفس وهل هذا الشيء محبب لنا كبشر ؟؟؟

أمال انتي قلتي انك ما بتهربي من شي
    و انك
    .بوقفي بوجه اي مشكل لينحل بس اذا كان مرات المشكل مع شخص ما بيقتنع لانه عزة نفسه ما بتسمحله يعترف بغلطه بعطي وجهة نظري وبسمع رايه وبسكت بالاخر بس ما بيعني اني تركت برجع حاول حلها بطرق هادية
    طيب أذا صدمتي بالتهجم عليكي و اقفال كل الابواب و انتي صرتي محل المنلام و ليس اللائم
    محل المجرم و ليس المجني عليه شو بتساوي
    كيف بتتصرفي

أمال قالت
    انا ما بهرب من شي والحمدلله كل الي بيعرفوني بيعرفو هذا الشي فيني .بوقف بوجه اي مشكل لينحل بس اذا كان مرات المشكل مع شخص ما بيقتنع لانه عزة نفسه ما بتسمحله يعترف بغلطه بعطي وجهة نظري وبسمع رايه وبسكت بالاخر بس ما بيعني اني تركت برجع حاول حلها بطرق هادية
    السؤال لماذا لم تعتمد امال الكلام على اذا كان عن نفسها بدل الكلام عن الاخرين "" اذا كان مرات المشكل مع شخص""" ولماذا لم تذكري المشاكل التي بين نفسك وهل هناك محاولة للبروز

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتت
    -3 =اكملي التالي بترتيب منطقي

(و) , (أ) , (ث) , ( ) ,( ) ,(س)
    4 - صححي المعادلة بحركة واحدة فقط :
    5 +5 +5 =550
    6 : اكتبي شي بهل مساحة الفاظية (......................................................)
    س7
    ما هو برجك
    س8
    شو اكثر شي بيزعجك بالصبح
    س9
    شو اكثر شي بينرفزك
    س10
    اذا حدى من اخوتك الصغار احرجك بسؤال قادام العالم و الناس
    كيف بتجاوبيه

لو قلتلك وحيات الله وكل الانبيا اني من عشر دقايق عم بحكي كنت مع بو فهد
    و ها نص من امحادئة شو بتقولي

النص
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    نحنا موحدون و ما بيجوز نخلي كروز الارز تميل .. يا نرفوز الدرة روز الراي موحدون و نخ وشيل:
    وووووووووووووووواااااااااااااااااااااااااوووووووووووووووووووووووووووووو
    نحنا موحدون و ما بيجوز نخلي كروز الارز تميل .. يا نرفوز الدرة روز الراي موحدون و نخ وشيل:
    ولكمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    ابو الرور
    هيه هيه
    وك رواد اشلونك عيني شلونك
    أبو سلطان:
    كر
    rawad:
    هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    أبو سلطان:
    وك كيف تاي عملتهااااااااااااااااااااااا
    أبو سلطان:
    كيف تا اجى ببالك تفوت
    rawad:
    وغلاااااااااااااااااااا
    rawad:
    كيفك
    rawad:
    يا حبيب
    أبو سلطان:
    و كيفك و كيف السويدا و الريان
    أبو سلطان:
    مشتقلك والله
    rawad:
    والله هيك
    أبو سلطان:
    وك تشقعش بدي فرجي هل كلام لناس
    أبو سلطان:
    جاكرهون
    rawad:
    اننت كبفك
    أبو سلطان:
    اني الحمد لله
    أبو سلطان:
    كيف السويدا
    rawad:
    شو بدكش تجي
    أبو سلطان:
    مبلا صبور عليي ي
    أبو سلطان:
    بتظل بصلتك محروقة يا زلمي
    و الخير لا قدام

عدل سابقا من قبل ابو سلطان في الخميس يونيو 11, 2009 7:28 am عدل 3 مرات
    ابو سلطان
    عضو رابطة الاطلال
    عضو رابطة الاطلال

عارظة الطاقة :

بطاقة الشخصية
    علاء:

مُساهمةموضوع: رد: أمال على كرسي الاعتراف ...   أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالخميس يونيو 11, 2009 6:56 am

بناء على رغبة بعض الأعضاء
    و نزولا عند رغبتهم يتم تمديد جولوس امال على كرسي الاعتراف أسبوع اخر ... الله يعين يلي بلقطو
    نور الدين
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    نور الدين

ذكر عدد الرسائل : 934
    الدين أو المذهب : موحد أكيييييييييييد
    عارظة الطاقة :
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 1000 / 100أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Right_bar_bleue

بطاقة الشخصية
    علاء:

مُساهمةموضوع: رد: أمال على كرسي الاعتراف ...   أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالجمعة يونيو 12, 2009 9:15 am

مرحبا, انا مش عارف اسئل او أصح القول انه مش مسترجي اسئل ههه Razz حرام كل هل اسئلة هههه

تجياتي للجميع
    amal
    موحد اصيل
    amal

عارظة الطاقة :

مُساهمةموضوع: رد: أمال على كرسي الاعتراف ...   أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالجمعة يونيو 12, 2009 3:03 pm

هههههههه نور عالحالتين ما راح تزمط راح اسئلك بدورك ما تفكر تحرجني بدوري وتزمط مني :twisted:
    نور الدين
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    نور الدين

عارظة الطاقة :
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 1000 / 100أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Right_bar_bleue

بطاقة الشخصية
    علاء:

مُساهمةموضوع: رد: أمال على كرسي الاعتراف ...   أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالجمعة يونيو 12, 2009 4:37 pm

نووو انا هذا العم بهرب منو من الأول هههه. Shocked
    ولو شوفي حتى سؤال صغير ما عزبتك في هه.

طيب رح اسئلك كم سؤال هه انت وقعتي حالك.

شو أكثر شي بتلاقي غلط فيي او صفة مش حلوة؟

اذا مسمحلك تروحي من اسرائيل زيارة وحدي يا على لبنان يا على سورية. وين بتختاري؟

شو أكثر شي ما بيعجبك بدروز لبنان, ودروز سورية, و دروز الأردن, وموحدون اسرائيل.. وشو أكثر شي بيعجبك فيهم؟ لكل وحدي فيهم. يعني كلنا أهل بس هو عندهم شي غير هو, وهو عندهم شي غير هو.
    مثلا في اختلاف بل لغة بل سياسة وبي طريقة الحياة... يعني عم نحكي اجمالا.

بل نسبة للدين شي انت عنصرية؟ يعني مع غير موحدون في عندك عنصرية؟

اذا لازم تستغني عن احد الحواس (بعيد الشر). بين البصر وبين السمع؟ شو بتختاري عن اياها بتستغني وليش؟

وعذريني ما شفت الاسئلة الماضي عساس ما دخلني بل اعترفات والتحقيق ههه يمكن عايد شي سؤال ما بعرف Razz
    ابو علي
    مـــوحــد/ة
    مـــوحــد/ة

ذكر عدد الرسائل : 3
    عارظة الطاقة :
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Left_bar_bleue1 / 1001 / 100أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: أمال على كرسي الاعتراف ...   أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالسبت يونيو 13, 2009 2:43 am

دروز لبنان, ودروز سورية, و موحدون الأردن, وموحدون اسرائيل
    ليش ما قالوووو موحدون فلسطين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    amal
    موحد اصيل
    amal

عارظة الطاقة :

مُساهمةموضوع: رد: أمال على كرسي الاعتراف ...   أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالسبت يونيو 13, 2009 5:31 am

جيييييييييييييييت

الله لا كان جاب الغلا affraid

س1 : برايك ما هو دور الانسان المثقف في الحياة العامة و في مجتمعه خصوصا؟

بشكل عام بكل محل بيتواجد فيه الانسان المثقف دوره يعكس ثقافته عالمجتمع لافادته ومساعدة الناس وتنميتهم من عدت نواحي اهمها الفكريه ....الله اعطانا نعمة العقل والثقافه لنفيد المجتمع ونكبره ...وكثار ناس استغلو ثقافتهم وصارو اطباء ومعلمين وغيرهم من البنائين للمجتمع ..

س2:لماذا تبدو لنا الشمس أكبر حجما من باقي النجوم ، رغم انها أصغر منها بكثير؟

هههههه الشمس اكبر كوكب يا علوش .........

س3 : الى اي مدى تعتمد امال في المدح لنفسها في الاجوبة 60% او 70% او 80%

ما بعتمد...... ما بحط نسب لاني لا بعتمد على مدح ولا على ذم

س4: هل تعتمد امال في اظهار الجوانب الايجابية في نفسها من خلال الاجوبة ؟؟ ولماذا لا نرى اي ذكر للسلبيات

انا لا اعتمد شيء بالاجوبه .....بجاوب عاي سؤال بالرد الي حسب رايي بيلايمه ....ما ذكرت سلبيات ولا ايجابيات لانه بالاصل ما عمدور لا عالسلبي ولا الايجابي ..عمرد عكل سؤال حسب اجابته

س5: الى اي مدى تستعمل امال في كلامها المدح لنفسها وهل هذا الشيء دليل للعجب في النفس وهل هذا الشيء محبب لنا كبشر ؟؟؟

بحكي مثلي مثل اي انسان عادي عن حالي وعن غيري لا بدور على مدح ولا ذم ......ما حدى بيستاهل يشوف حاله
    بالاخر كلنا بشر من نفس الطينه ولدانين وبفس الحاله وكلنا اخرتنا للتراب والقبر ما راح ناخذ معنا شي

أمال انتي قلتي انك ما بتهربي من شي
    و انك
    .بوقفي بوجه اي مشكل لينحل بس اذا كان مرات المشكل مع شخص ما بيقتنع لانه عزة نفسه ما بتسمحله يعترف بغلطه بعطي وجهة نظري وبسمع رايه وبسكت بالاخر بس ما بيعني اني تركت برجع حاول حلها بطرق هادية
    طيب أذا صدمتي بالتهجم عليكي و اقفال كل الابواب و انتي صرتي محل المنلام و ليس اللائم
    محل المجرم و ليس المجني عليه شو بتساوي
    كيف بتتصرفي

انا يا علاء بشر يعني حسب رايي لازم يكون هيك مرات من الضغط ما بشعر كيف بتهجم ....انا انسانه معرضه للغلط في كثير مجالات منغير منتبه بغلط بحق غيري فيها وبالحاله الي ذكرتها انتي بفكر شوي اذا علي غلط ولا انا غلط بعتذر بسرعه منغير مستنى ما بكبر راس اذا ما علي غلط وشفت حالي بالموقف المذكور بحاول فهم الي قبالي وجهت نظري وما بظن في انسان ما راح يفهم الا اذا عميعاند وبهيك موقف ما في مجال للجدال بقلو انه بحسب رايي عميعاند وهو عارف غلطه وبنهي الجدال بيني وبينه

أمال قالت
    انا ما بهرب من شي والحمدلله كل الي بيعرفوني بيعرفو هذا الشي فيني .بوقف بوجه اي مشكل لينحل بس اذا كان مرات المشكل مع شخص ما بيقتنع لانه عزة نفسه ما بتسمحله يعترف بغلطه بعطي وجهة نظري وبسمع رايه وبسكت بالاخر بس ما بيعني اني تركت برجع حاول حلها بطرق هادية
    السؤال لماذا لم تعتمد امال الكلام على اذا كان عن نفسها بدل الكلام عن الاخرين "" اذا كان مرات المشكل مع شخص""" ولماذا لم تذكري المشاكل التي بين نفسك وهل هناك محاولة للبروز

لانه مش منحقي عرف اي حدا ولا احكي عن حدا انا عايشه بفكري ما راح احكم عحدا بفضل احكم عحالي ....انا ما بعرف الناس كيف بتفكر بس بعرف انا كيف بفكر لاجل هذا الشي لما يتوجهلي اي سؤال المثال بيكون عني مش عن غيري ......ما بحق لاي انسان يقيم غيره لانه مش بداخله ليعرف مدى فكره ...التقييم الحقي بس للذات

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتت
    -3 =اكملي التالي بترتيب منطقي

(و) , (أ) , (ث) , ( ) ,( ) ,(س)
    4 - صححي المعادلة بحركة واحدة فقط :
    5 +5 +5 =550
    6 : اكتبي شي بهل مساحة الفاظية
    (.هون الحلقه المفقوده بهذول الاسئله الاجابه انه للسؤالين الماضيات ما الهم حل ....حطو الثلاث اسئله هذول لهاي النقطه انه السؤالين الي مرو ما الهم حلول......بس انا بشوف انه مسئلت الرياضيات الها حل غير معترف فيه وهو .....5+5+5=550--->ال + منحطلها شحطه من فوق مثل الفتحه بتصير 4 وهيك بتتحول المسئله ل ---->545+5=550.....هذا الي انا وصلتله مع اني برجع وبذكر انه الجواب المتعارف عليه بالثلاث اسئله الي مرو ما الهم حل.....مصيده كيف بيقولو )س7
    ما هو برجك

سرطان

س8
    شو اكثر شي بيزعجك بالصبح

الفيقه اذا بتكون بكير

س9
    شو اكثر شي بينرفزك

كثير امور من اهمها الكذب والتطفل على خصوصيات الغير

س10
    اذا حدى من اخوتك الصغار احرجك بسؤال قادام العالم و الناس
    كيف بتجاوبيه

بجاوبه عالسؤال او بقله بعدين منحكي وبحاكيه انه غلط ينتبه ما يعيد غلطه.....احنا قدوه للاصغر مننا اي رد ثاني سلبي بيصلح غلطهم بغلط مني

لو قلتلك وحيات الله وكل الانبيا اني من عشر دقايق عم بحكي كنت مع بو فهد
    و ها نص من امحادئة شو بتقولي

النص
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    وووووووووووووووواااااااااااااااااااااااااوووووووووووووووووووووووووووووو
    ولكمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    ابو الرور
    هيه هيه
    وك رواد اشلونك عيني شلونك
    أبو سلطان:
    كر
    rawad:
    هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    أبو سلطان:
    وك كيف تاي عملتهااااااااااااااااااااااا
    أبو سلطان:
    كيف تا اجى ببالك تفوت
    rawad:
    وغلاااااااااااااااااااا
    rawad:
    كيفك
    rawad:
    يا حبيب
    أبو سلطان:
    و كيفك و كيف السويدا و الريان
    أبو سلطان:
    مشتقلك والله
    rawad:
    والله هيك
    أبو سلطان:
    وك تشقعش بدي فرجي هل كلام لناس
    أبو سلطان:
    جاكرهون
    rawad:
    اننت كبفك
    أبو سلطان:
    اني الحمد لله
    أبو سلطان:
    كيف السويدا
    rawad:
    شو بدكش تجي
    أبو سلطان:
    مبلا صبور عليي ي
    أبو سلطان:
    بتظل بصلتك محروقة يا زلمي

جد انا كل مفوت جاوب عالاسئله شوف النص وبلش اقرا فيه ...جد اشتقنا لابو فهد يلا يرجع عاد
    وشعوري اني بدي طبشك وطبشو معك لانكو عمتقاهرو فيEvil or Very Mad ....بس بنفس الوقت مبسوطه اقل مفيها اطمنا على ابو فهد وانه بخير

قول تخافيش سلمتلك عليه هههههههههه

ههههههه لو ما تسلملي عليه كت طبشتك انا كل مشوفك ببعثله السلام معك

تحياتي ناطر الاجوبي

وهاي الاجوبه خلصت النطره ..... Cool

و الخير لا قدام

Rolling Eyes لازم يعني تغرقني بخير اسئلتك بس باطل واني لها بانتظار الاسئله

يلا الي بعده tongue
    بهاء شمس
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    بهاء شمس

عارظة الطاقة :

بطاقة الشخصية
    علاء:

مُساهمةموضوع: رد: أمال على كرسي الاعتراف ...   أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالسبت يونيو 13, 2009 6:29 am

امال من ارقى الشخصيات التي انوجدت معنا بتمنى ان اسئلتنا كانت مبسوطة فيها وبالنهاية هي قدوتنا واختنا الكبيرة (وين المصروف) ومنحبها كثير الله يطول في عمرك اختي الغاليي ويوفقك ويجعل عمرك لل 120 سنة
    ووقتها منصير نسالك تيتا امال فيكي البركة اختي الغاليي الله يعطيكي الف عافية تقبلي تحياتي
    بهاء شمس
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    بهاء شمس

عارظة الطاقة :

بطاقة الشخصية
    علاء:

مُساهمةموضوع: رد: أمال على كرسي الاعتراف ...   أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالسبت يونيو 13, 2009 7:16 am

اخوتي الغوالي انا بقترح ان نعطي اختي امال راحتها لان خلصت المدة بعدين نحنا مش محتاجين اسئلة حتى نعرفها مهي مبيني متل لون الشمس احمر لما تقوى الاسئلة كفو ووفوا يعطيكي الف عافية وانتي اذا قلبك طيب ومنيح نحنا مش لازم نستغل هذا الشي حتى نشغل فكرك اختي الغالية حتى لو هالشي بيريحك اما راحتك اهم النا يعطيكي وبتمنى ان تكون الاقامة قد اعجبتك وانتي ادعيلنا اختي الغاليي واذا اي سؤال ذايقك استري شو شفتي مننا وربي يوفقك ويطول عمرك
    نور الدين
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    نور الدين

عارظة الطاقة :

بطاقة الشخصية
    علاء:

مُساهمةموضوع: رد: أمال على كرسي الاعتراف ...   أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالسبت يونيو 13, 2009 8:33 am

ابو علي كتب:
    دروز لبنان, وموحدون سورية, و موحدون الأردن, وموحدون اسرائيل

مش مشكلة يازلمي. Laughing بدك تقولا فلسطين قولا
    ابو سلطان
    عضو رابطة الاطلال
    عضو رابطة الاطلال

عارظة الطاقة :

بطاقة الشخصية
    علاء:

مُساهمةموضوع: رد: أمال على كرسي الاعتراف ...   أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالسبت يونيو 13, 2009 8:56 am

شكرا امال عا الاجوبة
    بس لسى انا شاكك بحل الرياضيات يلي ما الوش حل
    لانو
    5+5+5=550
    و الشخطة تبع فوق الزائد لانو هاي علامة جمع مش لازم تتحرك بالمسئلة
    س سؤؤال منفرد
    هيك كنتي بالمدرسي بس تعصلجي بمسئلة تبلشي تشويه بالعلامات الحسابية الجممع و الطرح و القسمه
    عبقول ليش شاطرة رياضيات كل شي مسموح عندك هههههههههه
    نور بني معروف
    مشرفة
    مشرفة
    نور بني معروف

انثى عدد الرسائل : 8935
    المزاج : الاتكال عالله
    الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
    عارظة الطاقة :

مُساهمةموضوع: رد: أمال على كرسي الاعتراف ...   أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالسبت يونيو 13, 2009 11:20 am

لك ابو سلطان هلكتها لامولتي قضيت فيها حسايب ارحمها شوي
    دخل قلبك امال كل الاحترام الك اجوبتك بتجنن

قبل ما انسى خال ابو علي "موحدون لبنان, وموحدون سورية, و موحدون الأردن, وموحدون اسرائيل
    ليش ما قالوووو موحدون فلسطين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟"
    اللب بدك اياه قولو مش فارقه اذا منكو دروز فلسطين ولا اسرائيل المهم نكون موحدون
    تحياتي للجميع
    Dead~Silence
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    Dead~Silence

ذكر عدد الرسائل : 517
    العمل/الترفيه : التوبه وصنع الخير
    المزاج : الله يسمحنا
    الأوسمة : أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Tamauz
    الدين أو المذهب : درزي
    عارظة الطاقة :
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Left_bar_bleue26 / 10026 / 100أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: أمال على كرسي الاعتراف ...   أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالأحد يونيو 14, 2009 3:11 am

ههههههههههههههههه كل لاحترام امول
    amal
    موحد اصيل
    amal

عارظة الطاقة :

مُساهمةموضوع: رد: أمال على كرسي الاعتراف ...   أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالأحد يونيو 14, 2009 9:56 am

نووو انا هذا العم بهرب منو من الأول هههه.

ما في مهرب الكرسي داير عالجميع

ولو شوفي حتى سؤال صغير ما عزبتك في هه.

ههههه وك انتي ما في مثلك

طيب رح اسئلك كم سؤال هه انت وقعتي حالك.

ولو اني لها قدها وقدود انا

شو أكثر شي بتلاقي غلط فيي او صفة مش حلوة؟

فيك انتي بس شغله وحده ما بحبها كثير ماثره عليك الحروبات بتضل تحكي عنها قلتلك مره انا انه حلو الانسان يفرجي الجانب الايجابي من كل شي خاصه بلده عشان الناس تحبها ما تخاف منها ..انو مو غلط يحكي الانسان عن المشكل بس ما يكرس كل اتجاها عالمشاكل لانها جانب فارغ من كاس مليان

اذا مسمحلك تروحي من اسرائيل زيارة وحدي يا على لبنان يا على سورية. وين بتختاري؟

انا بعشق روح عالسويدا بسوريه وبنفس القدر بعشق زور خلوات البياضه بلبنان ....ما راح اختار اذا باقع بالاختيار يا بعمل قرعه والي بيطلع بيطلع يا ما بروح شيله ما راح بدي رغبه على رغبه

شو أكثر شي ما بيعجبك بدروز لبنان, ودروز سورية, و موحدون الأردن, وموحدون اسرائيل.. وشو أكثر شي بيعجبك فيهم؟ لكل وحدي فيهم. يعني كلنا أهل بس هو عندهم شي غير هو, وهو عندهم شي غير هو.
    مثلا في اختلاف بل لغة بل سياسة وبي طريقة الحياة... يعني عم نحكي اجمالا.

ما بصنف لانه ما بتطلع عشي الا عالعقيده مدام الانسان ماشي عمبدء حفظ الاخوان وتوحيد الله فما عندي شي ضده......اي شي بدي احكيه تاني هو متواجد بكل محل يعني عنا لغات مختلفه بفلسطين وعادات مختلفه بين القرى ......فمندون تصنيف راح بحكي بشكل عام عن الموحدين بكل محل اللي ما بيعجبني التحرر الزايد باللبس والتفريط بالعادات والتقاليد واللي بيعجبني الرابط العقيدي الي دائما بيجمع الكل مهما كان في بعد مسافات

بل نسبة للدين شي انت عنصرية؟ يعني مع غير موحدون في عندك عنصرية؟

لا انا عنصريه للتوحيد..... يعني بس بحال انوجد شخص ما بيؤمن بالله ممكن اتحسس منه وما حب مخالطته ومعرفته غير هيك كل الطوائف ذات الشي عندي ما بتحسس بالاخر كلنا منادي بمبدء واحد وهو لا الله الا الله واحد احد لا شريك له لم يلد ولم يولد .........

اذا لازم تستغني عن احد الحواس (بعيد الشر). بين البصر وبين السمع؟ شو بتختاري عن اياها بتستغني وليش؟

ما بقرر..... الله انعم علي بالحواس الف الحمدلله ولما يحرمني منها برضى باي شي شو مكان يكون ....وبالنسبه للسؤال كل حاسه الله خلقها الها اهميه ما بتقل عن الحواس الثانيه فالكل مهمات وصعب الاستغناء عنهم

وعذريني ما شفت الاسئلة الماضي عساس ما دخلني بل اعترفات والتحقيق ههه يمكن عايد شي سؤال ما بعرف

مندون اعذار اخي اسئلتك حلوه ولاطمنك منها مكرره وشكرا لمرورك عالكرسي

اللي بعده Cool tongue
    amal
    موحد اصيل
    amal

عارظة الطاقة :

مُساهمةموضوع: رد: أمال على كرسي الاعتراف ...   أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالأحد يونيو 14, 2009 10:00 am

اول شي بدي قلك يا ميت هلا خيي ابو علي
    وبالنسبه للسؤال.......

دروز لبنان, وموحدون سورية, و موحدون الأردن, وموحدون اسرائيل

ما في اختلاف بالاسم يعني احنا عايشين على اسم دوله اسرائيل وكنا زمان عايشين باسم فلسطين بدي قول للكل مش مهم شو الكلمه فلسطين ولا اسرائيل المهم الكلمه الاولى وهي موحدين احنا قبلانين باي اسم بتنادو فيه فتاركين كل واحد برايه وقراره

يلي بعده tongue
    نور الدين
    موحد ذهبي
    موحد ذهبي
    نور الدين

عارظة الطاقة :

بطاقة الشخصية
    علاء:

مُساهمةموضوع: رد: أمال على كرسي الاعتراف ...   أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالأحد يونيو 14, 2009 11:49 am

هههه عظيم... و انشاء الله بتروحي عل سويدا و حاصبيا.

بعدين ما كنش انا عم خوفك من لبنان ههه, يلي عم حطه كان من 15 سنة, ويلي صار بتموز وبأيار خلص وانتهى, و الحجز كله مليان لبيروت ما عاد في شي رجعت الحركة.

اهلا وسهلا بك ببيروت
    welcome to beirut
    ברוכים הבאים ל ביירות
    Bienvenue à Beyrouth
    V&auml;lkommen till Beirut

Laughing

اجوبتك حلوة وحلو الصراحة فيها. شكرا
    ابو علي
    مـــوحــد/ة
    مـــوحــد/ة

ذكر عدد الرسائل : 3
    عارظة الطاقة :
    أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Left_bar_bleue1 / 1001 / 100أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: أمال على كرسي الاعتراف ...   أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالأحد يونيو 14, 2009 11:21 pm

صباح الورد لأحلى عالم و لأحلى موحدون

تفضلوو على القهوي
    amal
    موحد اصيل
    amal

عارظة الطاقة :

مُساهمةموضوع: رد: أمال على كرسي الاعتراف ...   أمال على كرسي الاعتراف ... - صفحة 2 Emptyالإثنين يونيو 15, 2009 4:26 am

يا ميت هلا بابو علي بس انا ما بشرب القهوه في شاي اذا ممكن Rolling Eyes

أمال على كرسي الاعتراف ...
    صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
     مواضيع مماثلة
    -