راية التوحيد
هام وعاجل بدأ نزح اهالي دمشق والمناطق المنكوبة الى محافظة السويداء يتم استقبال النازحين حاليا في المقامات و في معسكر الطلائع في رساس ومناطق مختلفة ويشرف على متابعة اححوالهم الهلال الاحمر السوري فرع السويداء وتشكلت مجموعات من الشباب لتأمين التبرعات و المواد الغذائية والاحتياجات لضيوف السويداءوالوقوف مع اهلنا في مصابهم
نرجوا من كل ابناء جبل العرب المغتربين والمقيمين التعاون معنا لنمسح دمعة عن خد طفل وام تشردوا
للتواصل والاستفسار عن التبرعات والمساعدة ضمن المجموعات الشبابية
يمكنكم الاتصال بي على الرقم التالي
0994016845
من خارج سورية
00963994016845
وشكرا لكم
راية التوحيد
هام وعاجل بدأ نزح اهالي دمشق والمناطق المنكوبة الى محافظة السويداء يتم استقبال النازحين حاليا في المقامات و في معسكر الطلائع في رساس ومناطق مختلفة ويشرف على متابعة اححوالهم الهلال الاحمر السوري فرع السويداء وتشكلت مجموعات من الشباب لتأمين التبرعات و المواد الغذائية والاحتياجات لضيوف السويداءوالوقوف مع اهلنا في مصابهم
نرجوا من كل ابناء جبل العرب المغتربين والمقيمين التعاون معنا لنمسح دمعة عن خد طفل وام تشردوا
للتواصل والاستفسار عن التبرعات والمساعدة ضمن المجموعات الشبابية
يمكنكم الاتصال بي على الرقم التالي
0994016845
من خارج سورية
00963994016845
وشكرا لكم
راية التوحيد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

راية التوحيد

 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
صبرا دمشق على البلوى فكم صهرت سبائك الذهب الغالي فما احترقا ...
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» اشتقت لاخوتي اركان هذا المنتدى
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالجمعة أبريل 19, 2019 2:06 am من طرف موحد للموت

» ديوان "دندنة النجوى" نبيل نصرالدين
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:56 am من طرف نبيل نصرالدين

» في كرملي ..نبيل نصرالدين
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:49 am من طرف نبيل نصرالدين

» زيتونتي ...نبيل نصرالدين
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:47 am من طرف نبيل نصرالدين

» هَواجِس بِلا وَسَن..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين اب 2015
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالجمعة مارس 29, 2019 7:40 am من طرف نبيل نصرالدين

» هل من أحد هنا ،،،،،،،،
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالجمعة فبراير 15, 2019 2:44 am من طرف عمر نصر

» قال افلاطون الحكيم ص
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالخميس يناير 31, 2019 5:00 am من طرف عمر نصر

» بنو معروف للمعروف -الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالثلاثاء ديسمبر 18, 2018 7:20 am من طرف نبيل نصرالدين

» قم وأسرج خيول الشعر
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالسبت يناير 07, 2017 4:23 pm من طرف عمر نصر

» هواجس بلا وسَن ..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين تموز 2016
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالأحد يوليو 31, 2016 3:26 pm من طرف نبيل نصرالدين

» ومضات من هواجس بلا وسن .. الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالجمعة مايو 06, 2016 3:51 am من طرف نبيل نصرالدين

» المبعود الذي هز مجد الشمس
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالخميس فبراير 18, 2016 3:40 am من طرف موحده من بني معروف

» اهمية النظر وتاثيرها على النفس منقول
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالأحد ديسمبر 27, 2015 1:26 am من طرف بهاء شمس

» قصيدة : تروّى ياسامع وعارف معنى العبارة
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالثلاثاء ديسمبر 22, 2015 8:34 am من طرف عمر نصر

»  نسائم الروح -الكاتب الشاعر تبيل نصرالدين تموز 2015
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالثلاثاء يوليو 14, 2015 12:56 pm من طرف نبيل نصرالدين

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
amal
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 I_vote_rcap( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 I_voting_bar( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 I_vote_lcap 
نور بني معروف
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 I_vote_rcap( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 I_voting_bar( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 I_vote_lcap 
يمامه
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 I_vote_rcap( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 I_voting_bar( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 I_vote_lcap 
نور
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 I_vote_rcap( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 I_voting_bar( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 I_vote_lcap 
كنار
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 I_vote_rcap( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 I_voting_bar( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 I_vote_lcap 
فجر
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 I_vote_rcap( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 I_voting_bar( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 I_vote_lcap 
ابو فهـــد
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 I_vote_rcap( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 I_voting_bar( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 I_vote_lcap 
القيصر
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 I_vote_rcap( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 I_voting_bar( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 I_vote_lcap 
موحد للموت
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 I_vote_rcap( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 I_voting_bar( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 I_vote_lcap 
المراقب
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 I_vote_rcap( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 I_voting_bar( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 I_vote_lcap 
تابعنا على الفيس بوك
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
محمد نروي الشيخ العشر سليمان كرسي راية سلطان الموحد الاطرش للسيف النبي صلالحه الست الفاضل محكمة الحكيم اليالى الاعتراف الفطر مالك الضمير العلم الحيوان التوحيد عالم

 

 ( مع ) .. أو .. ( ضد )

اذهب الى الأسفل 
+51
nasiba
نرجس
بنت الجرمق
lmees
بهجت محمد شعبان
ناجي فرحات
عماد
أبو بيرم
زاد الخير
sarah555
sewar
فجر
haneen
كنار
دمعة الم
coldfire
ديما
ميس الريم
موحد للموت
القيصر
باسل
بني معروف
نسرين
نسمة
أيمن123
هنادي
نور
نرمين
ابو شهاب
النصر الصادق
سيلين
abo lheen
همس الكلمات
nona
ابو سلطان
ولد درزي
نور الدين
بهاء شمس
ابو طلال
the boss
نور بني معروف
raia
المراقب
قلب
موحد بعروق دمي
درزي بكل جوارحي
ابو فهـــد
shadi79
قانون الحياة
يمامه
amal
55 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 9 ... 14, 15, 16 ... 27 ... 40  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
amal
موحد اصيل
amal


انثى عدد الرسائل : 10170
العمر : 40
الموقع : الوحده
المزاج : حزينه
المهنة : ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Unknow10
الهوايات : ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Readin10
الأوسمة : ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 W4
الدين أو المذهب : درزيه
عارظة الطاقة :
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue89 / 10089 / 100( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Right_bar_bleue

السٌّمعَة : 134
نقاط : 308928
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: هل انت مع ام ضد   ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالسبت مارس 07, 2009 2:55 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

رأيت في أحد المنتديات إحدى المواضيع الجيدة ..
موضوع : سهل .. بسيط .. ويدعو إلى النقاش الحر .. وتبادل الآراء ..


الموضوع ببساطة ...:


هل أنت مع أم ضد ؟؟


كل عضو يدخل على الموضوع يكتب إجابته على سؤال العضو اللي سبقه ..
ومن ثم يكتب سؤال هو قبل أن يغادر الصفحة ..

..............................
راح بلش انا.....


هل انت مع ام ضد التعليم الخارجي للفتاه.....؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tayhid.ba7r.org/

كاتب الموضوعرسالة
يمامه
موحد ذهبي
موحد ذهبي
يمامه


انثى عدد الرسائل : 4216
العمر : 42
المزاج : مطنشه
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue0 / 1000 / 100( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Right_bar_bleue

السٌّمعَة : 10
نقاط : 301116
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ( مع ) .. أو .. ( ضد )   ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالخميس سبتمبر 16, 2010 2:18 pm

مع الفرح بالاعراس لان الموسيقى ما بتقطع من الدين
والفرح مره وحده بالعمر

هل انت مع ام ضد زواج الفتاه من شاب يسكن خارج دولتها؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بهاء شمس
موحد ذهبي
موحد ذهبي
بهاء شمس


ذكر عدد الرسائل : 792
العمر : 38
الموقع : في هذا الجسد
العمل/الترفيه : الذنوب
المزاج : مقصر كثير
المهنة : ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Unknow10
الهوايات : ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Unknow11
الأوسمة : ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 9f14e6fcb1
الدين أو المذهب : موحد
عارظة الطاقة :
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue38 / 10038 / 100( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Right_bar_bleue

السٌّمعَة : 3
نقاط : 292679
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

بطاقة الشخصية
علاء:
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue40/40( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty_bar_bleue  (40/40)

( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ( مع ) .. أو .. ( ضد )   ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالجمعة سبتمبر 17, 2010 12:44 am

ضد الفرح بالاعراس لان الانسان لازم يعمل حساب ان كل لحظة هي اخر لحظة بعمره فما يستخف بالامر ان كان مخالفة كبيرة او صغيرة
يقولون : لو تنظر الى صغر الخطيئة بل انظر الى عظمة من عصيت المعصية لله تعالى غير مقبولة لان الله تعالى كريم مع التوبة فاذا اجا في بال العبد ان يسمح لنفسه ويعطيها حق الخطا بحجة ان الله كريم يسامح وبعد ان نعمل الخطا نتوب فان هذا هو خداع الشخص لنفسه بان يعطيها حق الخطا الذي قد يغضب الله تعالى عليه ان كان مقصودا فاذا قصد الخطا قصدا حقيقيا ثم التوبة وهو يعلم انه يخطا بل مقتنع بالخطا اي المخالفة الدينية مرفوضة ولو كانت ثانية في العمر فربما مات العبد من بعدها , وان الله لا يقبل ان العبد يستهان به حتى يقبل المخالفة ويقول بانه بعدها سيتوب من اعطاه هذا التصريح بان يقبل على نفسه ان يخطئ وان ضمر بعدها التوبة فكيف سمح لنفسه بالخطا من البداية مما قرات عن الموضوع التالي


فقد قال الله تعالى (يا بني أدم قد أنزلنا عليكم لباساً يواري سوءاتكم وريشا ولباس التقوى ذلك خير ذلك من آيات الله لعلهم يذكرون ) في هذه الآية الكريمة بين الله تعالى ما من به على عباده حيث أنزل عليهم ثلاثة أنواع من الألبسة نوعان حسيان ونوع معنوي أما النوعان الحسيان فهما لباس ضروري يواري الإنسان به عورته يكسوا به بدنه لا بد له منه ولباس ريش ويقال رياش وهو لباس الجمال والزينة الزائد عن اللباس الضروري وأما النوع المعنوي فهو لباس التقوى تقوى الله عز وجل بامتثال أمره واجتناب نهيه وهذا اللباس خير من النوعين الحسيين ذلك لأنه يواري سوءة الإنسان في الدنيا والآخرة ولأنه لا يكون إلا لأولياء الله أما النوعان الحس الحسيان فيكونان لأولياء الله ولأعداء الله يقول الله عز وجل (ومن يتقى الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لا يحتسب ) ( ومن يتقى الله يجعل له من أمره يسرا ذلك أمر الله أنزله إليكم ) (ومن يتقى الله يكفر عنه سيئاته ويعظم له أجرا) أيها الناس يا بني أدم إن هذا اللباس هو الزينة التي أخرج الله لعباده وأحلها لهم وأنكر على من يحرمها بدون برهان فقال تعالى (قل من حرم زينة الله التي أخرج لعباده والطيبات من الرزق قل هي للذين أمنوا في الحياة الدنيا خالصةٌ يوم القيامة) إن في إضافة هذه الزينة إلى الله ووصفها بأنه الذي أخرجها لهم لأكبر برهان على أنه ليس من حقنا أن نتحكم بهذه الزينة في تحليل أو تحريم وإنما حكمها إلى الله وحده لأنه الذي أخرجها لعباده وحده وليس من حقنا كذلك أن نستعملها كما نشاء وإنما نستعملها على الوجه الذي حدد لنا بدون تعب (تلك حدود الله فلا تعتدوها ومن يتعدى حدود الله فأولئك هم الظالمون) لقد حدد الله لنا استعمال هذا اللباس نوعاً وكيفا حلاً وحرما لأن لا نتجاوز لأن لا نتجاوز إلى حد لا يليق بنا أما الحل فإن الحلال من هذا اللباس هو الأصل لأن الله يقول (هو الذي خلق لكم ما في الأرض جميعا) واللباس مما خلق الله لنا في الأرض فهو حل لنا حتى يقوم دليل على تحريمه ولهذا كان الحلال من اللباس أكثر بكثير من المحرم وأما المحرم منه فهو قليل بالنسبة إلى الحلال لأن عطاء الله سبحانه أوسع من منعه ولا يمنع إلا لحكمة بالغة اقتضت المنع فمن اللباس المحرم لباس الصور ولباس ما فيه صورة لأن عائشة رضي الله عنها اشترت نمرقه ، والنمرقة الوسادة أو المخدة وكان فيها تصاوير فجاء النبي صلى الله عليه وسلم فلما رآها قام على الباب ولم يدخل قالت فعرفت في وجهه الكراهية فقلت يا رسول الله أتوب إلى الله وإلى رسوله ماذا أذنبت فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ما بال هذه النمرقة فقلت اشتريتها لك لتقعد عليها وتوسدها فقال النبي صلى الله عليه وسلم : إن أصحاب هذه الصور يعذبون يوم القيامة فيقال لهم أحيوا ما خلقتم ثم قال النبي صلى الله عليه وسلم : إن البيت الذي فيه الصور لا تدخله الملائكة رواه البخاري ومسلم النبي صلى الله عليه وسلم قام على الباب ولم يدخل لأن في البيت مخدة فيها صورة وظهرت كراهية ذلك على ملامح وجهه حتى أعلنت أم المؤمنين عائشة التوبة من أجل ما رأت في وجهه ومن أمة محمد صلى الله عليه وسلم ومن المؤمنون بمحمد صلى الله عليه وسلم من يتخذون الصور في ملابسهم فيلبسون الصور أو يلبسون ما فيه الصور نعم إن أعداء الإسلام أعدائنا في الحقيقة غذونا بفتنة هذه الصور فأتونا بها من كل فج ورمونا بها من كل ناحية وضعوا هذه الصور في ملابسنا فكانت في بعض الأقمشة صور الحيوانات الكبيرة أو الصغيرة بالتلوين تارة وبوضع قصاصات أو مطاط على صورة حيوان تارة وتجدون ذلك ظاهراً في الألبسة الجاهزة وصنعوا لنا حلياً من الذهب على صورة الحيوانات إما على صورة فراشة أو سمكة لنلبسه فتفارقنا الملائكة بلبسه صنعوا لنا ذلك كله وأكثروا علينا ليهون علينا أمره ولننسى أمر الله ورسوله فيه أو نتهاون في أمر الله ورسوله وإن لباس هذه المصورات محرم وبيعها وشرائها محرم لأنه إعانة على الإثم وقد الله تعالى (ولا تعاونوا على الإثم والعدوان واتقوا الله أن الله شديد العقاب ) وكما لا يجوز للمسلم أن يلبس الصورة أو لباس فيه صورة فإنه لا يجوز له أن يلبس ذلك صبيه الصغير ذكراً كان أو أنثى والخلاصة من ذلك إذا كان عند الإنسان الآن أن يقطع رأسها إن كانت حلياً أما إن كانت في قماش فإن كانت ملصقة إلصاقاً قلعها أو قلع رأسها وإن كانت مرسومة باللون وضع على الرأس لوناً يطمسه وفي صحيح مسلمٌ عن أبي الهياش الأسدي أن علي أبن أبي طالب رضي الله عنه قال :ألا أبعثك على ما بعثني عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم أن لا تدع تمثالاً إلا طمسته ولا صورة إلا طمستها ولا قبراً مشرفاً إلا سويته ومن المحرم أيضاً ما يحرم على الرجال خاصة وهو أن يلبس الرجل ما نزل عن الكعبين من سراويل أو قميص أو مشلح أو غيرها لقول النبي صلى الله عليه وسلم Sadما أسبل من الكعبين من الإزار ففي النار) رواه البخاري وقال أبن عمر رضي الله عنهما ما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في الإزار فهو في القميص فلا يحل للرجل أن ينزل شيئاً من ثيابه أسفل من الكعبين لأن النبي صلى الله عليه وسلم توعد على ذلك بالنار ولا وعيد إلا على فعل محرم بل أن أهل العلم يقولون ما فيه وعيد في الآخرة فهو من كبائر الذنوب وهذا أمرٌ لا شك فيه لا سيما مع الإصرار عليه ولقد ظن بعض الناس أن هذا الحديث في من نزل ثيابه خيلاء والخيلاء أن يتخيل الشخص لنفسه في منزلةً عالية فيتعاظم في نفسه ويعجب بها أقول ظن بعض الناس أن هذا الحديث في من نزل ثيابه خيلاء لأن النبي صلى الله عليه وسلم قال: من جر ثوبه خيلاء لم ينظر الله إليه فأراد أن يحمل ذاك المطلق على هذا المقيد ولكن هذا ليس بصحيح أولاً لأن النبي صلى الله عليه وسلم فرق بينهما فيما رواه مالك وأبو داود والنسائي بإسناد صحيح عن أبي سعيد عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول: أزرة المؤمن إلى نصف الساق لا جناح عليه فيما بينه وبين الكعبين وما كان أسفل من ذلك فهو في النار ومن جرى إزاره بطراً لم ينظر الله إليه يوم القيامة ثانياً أن الوعيد فيهما مختلف وسببه مختلف فالوعيد في من جرى ثوبه خيلاء أن الله لا ينظر إليه والوعيد في من نزل ثوبه عن كعبيه إنما نزل في النار والعقوبة هنا حسية والعقوبة الأولى أن الله لا ينظر إليه وهو أعظم من تعذيب من تعذيب جزءٍ من بدنه بالنار وأما السبب فمختلف أيضا فأحدهما أنزله إلى أسفل من الكعبين والثاني جره خيلاء وهذا أعظم ولذلك كانت عقوبته أعظم وقد قال علماء أصول الفقه أنه إذا أختلف السبب والحكم في الدليلين لم يحمل أحدهما على الآخر وعلى هذا فلا يحل لرجل أن ينزل شيئاً من ثيابه تحت الكعبين سواء كان ذلك سراويل أم قميصاً أم مشلحاً أم غيرها فإن فعل فعقوبته أن يعذب موضع النازل بالنار ولا يحل له أن يجر شيئاً من ذلك خيلاء

فإن فعل فعقوبته أن الله لا ينظر أليه يوم القيامة بل في بل في صحيح مسلم عن أبي ذر أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ثلاثة لا يكلمهم الله يوم القيامة ولا ينظر إليهم ولا يزكيهم ولهم عذاب أليم قالها ثلاثاً فقال أبو ذر خابوا وخسروا من هم يا رسول الله قال : المسبل والمنان والمنفق سلعته بالحلف الكذاب فالمسبل هو الذي يجر ثيابه خيلاء والمنان هو الذي يمن بما أعطى والمنفق سلعته بالحلف الكاذب هو الذي يحلف على سلعه كاذباً فيها ودخل شاب من الأنصار على عمر بن الخطاب رضي الله عنه يثني عليه مع الناس حين طعن فلما أدبر الشاب إذا إزاره يمس الأرض فقال عمر ردوا علي الغلام فردوه عليه فقال يا ابن أخي أرفع ثوبك فإنه أبقى لثوبك وأتقى لربك قاله عمر رضي الله عنه وهو قد طعن والدم ينزف عن جرحه لم ينسه لم تنسه هذه الحال أن يقوم النصيحة لله ولعباد الله وبين رضي الله عنه أن في رفع الثوب فائدتين أولهما ابقاء الثوب حيث لا تدرك الأرض أسفله وثانيهما تقوى الله عز وجل (ولباس التقوى ذلك خير) قد يقول بعض المتهورين أنا لا أبالي بثوبي إذا تلف أسفله فنقول له إذا كنت لا تبالي بتلف ثوبك فهل لا تبالي أيضاً إذا أضعت تقوى الله واستعنت بنعمه على معاصيه فانقلبت نعم الله عليك نغما وصارت المتعة بعد ذلك ألما فاتقوا الله عباد الله وإياكم ومحقرات الذنوب فأن هذه المحقرات في أعينكم تتابع وتترا حتى تكون كبائر والكبائر بدير الكفر اللهم اعصمنا من الذلل وتب علينا مما وقع من الخطأ اللهم اجعلنا ممن استعان بنعمك على طاعتك اللهم اجعلنا ممن حفظ حدودك وأقام فرائضك وعبدك حق عبادتك يا رب العالمين اللهم أغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين برحمتك يا أرحم الراحمين وصلى اللهم وسلم على عبدك ونبيك محمد وعلى آله وصحبه أجمعين . الحمد لله حمداً كثيراً كما أمر وأشكره وقد تأذن بالزيادة لمن شكر وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له ولو كره ذلك من أشرك به وكفر وأشهد أن محمداً عبده ورسوله سيد البشر الشافع المشفع في المحشر صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه خير صحبٍ ومعشر وعلى التابعين لهم بإحسان ما بدا البدر وأنور وسلم تسليماً كثيرا .
أما بعد


يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها وبث منهما رجالاً كثيرا ونساء واتقوا الله الذي تسألون به والأرحام إن الله كان عليكم رقيبا عباد الله إننا ابتلينا منذ زمن بفتنة عظيمة يفعلها بعض من أنعم الله عليهم بالزواج ألا وهي أخذ صور للحفل صور بالآلات الفوتوغرافية وربما يكون ذلك بالأشرطة الأخرى التي تعرض على شاشة التلفزيون وهي أشرطة الفيديو هذه البلوى التي ابتلينا بها لا أدري لهؤلاء أيفعلون ذلك من أجل أن تزداد المودة بين الزوج وزوجته أم يفعلون ذلك من أجل أن ذلك أحظى للزوجة عند زوجها أم يفعلون ذلك من باب إعلان النكاح أم يفعلون ذلك لأنه قربة إلى الله عز وجل أم يفعلون ذلك لأنه شكر لله على هذه النعمة كل هذه الفوائد الدينية والدنيوية لا يحصل منها شيء بهذا العمل القبيح المحرم بل إنما يحصل منها المبارزة بمعصية الله عز وجل وخلع جلباب الحياء عن الزوج والزوجة وعن المجتمع من النساء هذه الصور التي التقطت سوف تكون معرض للناظرين في أي وقت شاء ملتقطوها أترضون أن تعرض نسائكم أمام الفساق أترضون أن تعرض نسائكم أمام الناس كل ما أراد أحد أن يبدي وجه أختك أو بنتك أو زوجتك أترضون بذلك أيها المؤمنون هل فيكم غيرة هل فيكم إيمان بالله هل فيكم خوف من عقوبة الله أما تخشون أن تنقلب هذه النعم التي نرفل بها نغما أما تخشون فاطر الأرض والسماء أما تخافون أن تلحقوا بأعداء الكفار والمتشبهين بهم لأن النبي صلى الله عليه وسلم يقول : من تشبه بقوم فهو منهم أما ترضون أن يعاقب الزوج وزوجته في إلقاء البغضاء والعداوة بينهما حتى تتفكك أسر الزواج كل هذا أمر يمكن أن يقع ولكم كل ما فيه مع مبارزة ربنا بمعصيته فما ذلك إلا استدراج من الله عز وجل وإن الله ليملئ للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته وتلى رسول الله صلى الله عليه وسلم (وكذلك أخذ ربك إذا أخذ القرى وهي ظالمة إن أخذه أليم شديد) أيها الناس فكروا واعقلوا في هذا الأمر ما هي نتيجته ما هي فوائده ما هي مضاره إن الله قد أعطاكم عقولاً لم يجعلكم كالبهائم لا تدري ماذا يفعل بها تجر إلى المنحر فتأتي منقادة وتجر إلى المأكل فتأتي منقادة إن لكم عقولاً تدركون بها النافع والضار وإن الله أكن عليكم النعمة بما أنزل عليكم من كتابه وبما اوحاه إلى رسوله محمداً صلى الله عليه وسلم فالأمر في قبح هذا الفعل معلوم بالشرع معلوم بالعقل مدرك بالحس لا يخفى إلا على من طمس الله نور بصيرته وقلل منه الغيرة في قلبه ونقص منه الدين في فؤاده فيا أيها المسلمون يا أيها الغيورون فكروا في هذا الأمر أمروا فقهاكم منه لا تدركم النعم إلى الهاوية هذا أمر منكر هذا أمر محرم هذا أمر مفض إلى الفساد هذا أمر مفض إلى التنطع واللذة المحرمة لأن كل من صور هذه الصور سواء على أشرطة الفيديو أم في أم في كروت الصور الفوتوغرافية كل ما شاء أن ينظر بتلذذ إلى هذه الصور شاء أن ينظر إليها الأمر واضح جداً ولكن أين الولاة الخاصون الذين لهم الولاية المباشرة على هؤلاء النساء وأين أولياء الأمور العامون الذين يستطيعون أن يأدبوا من يفعل ذلك بالأدب الرادع لهم ولغيرهم أن علينا أن نكون أقوياء في دين الله إن علينا أن لا نبالي بأحدٍ سواء الله عز وجل إن علينا أن نقيم حدود الله وإني لأقسم أن من أقام حدود الله لله على ما تقتضيه شريعة الله فسوف ينصره الله على كل من عاداه أيها المؤمنون أيها الأولياء الخاصون أيها الأولياء العامون إن علينا جميعاً أن نتكاتف وأن نقضي على هذه الظاهرة القبيحة الفاسدة المفسدة ليس الأمر والله بالهين وإن تهاون به بعض الناس الفرح بالزواج إنما يكون بأداء شكر نعمة الله وبإقامة المراسيم التي أباحها الشرع لا تجاوزاً ولا تعدياً لحدود الله وشرعه يقول الله عز وجل (وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَفَتَحْنَا عَلَيْهِمْ بَرَكَاتٍ مِنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ وَلَكِنْ كَذَّبُوا فَأَخَذْنَاهُمْ بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ * أَفَأَمِنَ أَهْلُ الْقُرَى أَنْ يَأْتِيَهُمْ بَأْسُنَا بَيَاتًا وَهُمْ نَائِمُونَ * أَوَأَمِنَ أَهْلُ الْقُرَى أَنْ يَأْتِيَهُمْ بَأْسُنَا ضُحًى وَهُمْ يَلْعَبُونَ * أَفَأَمِنُوا مَكْرَ اللَّهِ فَلا يَأْمَنُ مَكْرَ اللَّهِ إِلا الْقَوْمُ الْخَاسِرُونَ ) إن علينا نحن المؤمنون مسئولية لسنا كالذين كفروا (يَتَمَتَّعُونَ وَيَأْكُلُونَ كَمَا تَأْكُلُ الأَنْعَامُ وَالنَّارُ مَثْوًى لَهُمْ) إن علينا نحن المؤمنون الذين نشكر الله أن من علينا بالإيمان إن علينا مسئولية أن نتقيد بشريعة الله وهذه هي الحرية التي تكون حرية نافعة لا حرية مطلقة على حساب الآخرين فنسأل الله تعالى أن يصلح ولاة أمورنا العامين والخاصين ونسأله أن يوقظ بصائرنا حتى نستنير بنور الله عز وجل فلا نقع في الهاويات المهلكات اللهم إنا نسألك إيماناً لا يشوبه كفر ونسألك يقيناً لا يشوبه شك ونسألك قوة لا يشوبها وهن ونسألك عزيمة لا يشوبها تردد ونسألك اللهم أن تجعلنا جميعاً أعوانناً على إقامة دينك يا رب العالمين ربنا أغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل لنا في قلوبنا غل للذين أمنوا ربنا أنك رؤوف رحيم عباد الله إن الله يأمر بالعدل والإحسان وإيتاء ذي القربى وينهى عن الفحشاء والمنكر والبغي يعظكم لعلكم تذكرون وأوفوا بعهد الله إذا عاهدتم ولا تنقضوا الإيمان بعد توكيدها وقد جعلتم الله عليكم كفيلا إن الله يعلم ما تفعلون واذكروا الله العظيم الجليل يذكركم واشكروه على نعمه يزدكم ولذكر الله أكبر والله يعلم ما تصنعون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يمامه
موحد ذهبي
موحد ذهبي
يمامه


انثى عدد الرسائل : 4216
العمر : 42
المزاج : مطنشه
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue0 / 1000 / 100( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Right_bar_bleue

السٌّمعَة : 10
نقاط : 301116
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ( مع ) .. أو .. ( ضد )   ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالجمعة سبتمبر 17, 2010 1:49 am

تسلم ايدك اخي بهاء
يعطيك الف عافيه
من زمان مشتاقين لمواضيعك ومواعظك
القيمه جزاك ربي كل خير خيي..

هل انت مع ام ضد المقوله:اعن اخاك ظالما ام مظلوما؟؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور
موحد ذهبي
موحد ذهبي
نور


انثى عدد الرسائل : 2623
العمل/الترفيه : جامعيه
المزاج : الحمدلله دائما..
الأوسمة : ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 9f14e6fcb1
الدين أو المذهب : موحده
عارظة الطاقة :
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue37 / 10037 / 100( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Right_bar_bleue

السٌّمعَة : 6
نقاط : 296500
تاريخ التسجيل : 18/10/2008

( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ( مع ) .. أو .. ( ضد )   ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالجمعة سبتمبر 17, 2010 3:30 pm

ضد...الحق فوق كل شي
صح خيي من لحمي ودمي
بس الضمير ما بيسمح ما نقول الحق ونتحاسب عليه


هل انت مع ام ضد اكل الشيبس بكثره؟؟؟ Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زاد الخير
مـــوحــد/ة
مـــوحــد/ة



عدد الرسائل : 99
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك موحد
عارظة الطاقة :
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue0 / 1000 / 100( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Right_bar_bleue

السٌّمعَة : 10
نقاط : 259350
تاريخ التسجيل : 12/09/2010

( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ( مع ) .. أو .. ( ضد )   ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالجمعة سبتمبر 17, 2010 3:33 pm

هههههه نور شو مهضومه

ضد لان الاكل بكثره مضر وخصوصا الشيبس

هل انت مع او ضد المسلسلات التركيه ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sarah555
مشرفة
مشرفة
sarah555


انثى عدد الرسائل : 604
العمر : 41
الموقع : عمق البحار
المزاج : مشتاقة و متفائلة
الأوسمة : ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Tamauz
الدين أو المذهب : التوحيد
عارظة الطاقة :
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue40 / 10040 / 100( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Right_bar_bleue

السٌّمعَة : 10
نقاط : 270653
تاريخ التسجيل : 09/02/2010

( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ( مع ) .. أو .. ( ضد )   ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالجمعة سبتمبر 17, 2010 3:48 pm

بالرغم أني لا أتابع المسلسلات التركية كثيرا إلا أني مع
فصحيح أن في بعض منها مبالغة لكني أجد أيضا العفوية و البساطة و المحبة بعيدا عن الاصتناع

هل أنت مع أم ضد تنازل أحد الزوجين في بعض الأمور تجنبا للمشكلات؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
haneen
موحد اصيل
haneen


انثى عدد الرسائل : 375
العمر : 31
الموقع : lebanon
العمل/الترفيه : secondary
المزاج : اللهم اني لا اسألك رد القدر,انما اللطف
الأوسمة : ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Tamauz
الدين أو المذهب : درزية
عارظة الطاقة :
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue0 / 1000 / 100( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Right_bar_bleue

السٌّمعَة : 10
نقاط : 262832
تاريخ التسجيل : 10/07/2010

( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ( مع ) .. أو .. ( ضد )   ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالجمعة سبتمبر 17, 2010 3:54 pm

مش ضدها لا على شرط يكون الانسان واعي وبيحط حد لنفسو وبالنهاية نحنا نوجدلنا عقل لنميز الصح من الغلط

ممممممممممممم
هل انت مع ام ضد فرض الرأي الصحيح على الرأي الخاطئ ؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
...كفاني عزاً ان تكون لي رباً
وكفاني فخراً ان اكون لك عبداً...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
haneen
موحد اصيل
haneen


انثى عدد الرسائل : 375
العمر : 31
الموقع : lebanon
العمل/الترفيه : secondary
المزاج : اللهم اني لا اسألك رد القدر,انما اللطف
الأوسمة : ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Tamauz
الدين أو المذهب : درزية
عارظة الطاقة :
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue0 / 1000 / 100( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Right_bar_bleue

السٌّمعَة : 10
نقاط : 262832
تاريخ التسجيل : 10/07/2010

( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ( مع ) .. أو .. ( ضد )   ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالجمعة سبتمبر 17, 2010 3:59 pm

وك سارة ههههههههههه ايمتا جيتي طيب رح جاوب كمان
اكييد مع انو احد الزوجين يتنازل بس مش دايما ذات الشخص يعني في كتير امور بيخلقو تشنجات بين الزوجين اذا ما بدن يتنازلو مشكلة

هل انت مع ام ضد فرض الرأي الصحيح على الرأي الخاطئ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زاد الخير
مـــوحــد/ة
مـــوحــد/ة



عدد الرسائل : 99
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك موحد
عارظة الطاقة :
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue0 / 1000 / 100( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Right_bar_bleue

السٌّمعَة : 10
نقاط : 259350
تاريخ التسجيل : 12/09/2010

( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ( مع ) .. أو .. ( ضد )   ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالسبت سبتمبر 18, 2010 7:04 am

مع . لانه في نهاية الامر لا يصح الا الصحيح ...

هل انت مع او ضد الخطوبه لاكثر من سنتين ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nona
موحد ذهبي
موحد ذهبي
nona


انثى عدد الرسائل : 1068
العمر : 34
الموقع : Mount Lebanon
العمل/الترفيه : Miss Math
المزاج : May God accept us
المهنة : ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Collec10
الهوايات : ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Readin10
الأوسمة : ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Top1
الدين أو المذهب : موحدة...
عارظة الطاقة :
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue10 / 10010 / 100( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Right_bar_bleue

السٌّمعَة : 19
نقاط : 275727
تاريخ التسجيل : 09/11/2009

( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ( مع ) .. أو .. ( ضد )   ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالسبت سبتمبر 18, 2010 7:39 am

ضد اكيد
لأن الخطوبة فترة تأكيد الانسجام يعني بالكتير سنه
هيك بحس
Neutral

سؤاااال :
هل انت مع او ضد التهرب من موضوع شائك مع صديق تجنبا للخلاف و المشاجرة
؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يمامه
موحد ذهبي
موحد ذهبي
يمامه


انثى عدد الرسائل : 4216
العمر : 42
المزاج : مطنشه
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue0 / 1000 / 100( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Right_bar_bleue

السٌّمعَة : 10
نقاط : 301116
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ( مع ) .. أو .. ( ضد )   ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالسبت سبتمبر 18, 2010 11:28 am

المواجهه هي الحل الصحيح والانسب فالهروب ليس بحل ابدا...

هل انت مع ام ضد التخلي عن صديق دامت صداقتكم سنين لسبب تافه او لغير سبب؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nona
موحد ذهبي
موحد ذهبي
nona


انثى عدد الرسائل : 1068
العمر : 34
الموقع : Mount Lebanon
العمل/الترفيه : Miss Math
المزاج : May God accept us
المهنة : ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Collec10
الهوايات : ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Readin10
الأوسمة : ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Top1
الدين أو المذهب : موحدة...
عارظة الطاقة :
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue10 / 10010 / 100( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Right_bar_bleue

السٌّمعَة : 19
نقاط : 275727
تاريخ التسجيل : 09/11/2009

( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ( مع ) .. أو .. ( ضد )   ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالسبت سبتمبر 18, 2010 11:40 am

ضد
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Kopfschuettel

هل انت مع او ضد التدخل في خصوصيات الصديق لدى رؤية خطر يتربص به ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زاد الخير
مـــوحــد/ة
مـــوحــد/ة



عدد الرسائل : 99
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك موحد
عارظة الطاقة :
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue0 / 1000 / 100( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Right_bar_bleue

السٌّمعَة : 10
نقاط : 259350
تاريخ التسجيل : 12/09/2010

( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ( مع ) .. أو .. ( ضد )   ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالسبت سبتمبر 18, 2010 2:49 pm

مع التدخل لانه من واجبنا ابعاد الصديق عن اي خطر خيتو

وعلى فكره مبروك الاسم الجديد حلو ههههههههه

هل انت مع او ضد ان تاخذ فكره عن احدهم لمجرد سماعك عنه من الاخرين ؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور بني معروف
مشرفة
مشرفة
نور بني معروف


انثى عدد الرسائل : 8935
المزاج : الاتكال عالله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue0 / 1000 / 100( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Right_bar_bleue

السٌّمعَة : 39
نقاط : 305002
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ( مع ) .. أو .. ( ضد )   ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالسبت سبتمبر 18, 2010 2:59 pm

ضد
هل انت ضد ام مع فترة الخطوبه الطويله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sewar
مشرفة
مشرفة



انثى عدد الرسائل : 1185
العمر : 31
المزاج : احسن ما يكون
الدين أو المذهب : درزي
عارظة الطاقة :
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue0 / 1000 / 100( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Right_bar_bleue

السٌّمعَة : 10
نقاط : 262632
تاريخ التسجيل : 02/08/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue40/40( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty_bar_bleue  (40/40)

( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ( مع ) .. أو .. ( ضد )   ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالأربعاء سبتمبر 22, 2010 12:54 am

مع
هل انت مع ام ضد التكبر على الاخرين؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور
موحد ذهبي
موحد ذهبي
نور


انثى عدد الرسائل : 2623
العمل/الترفيه : جامعيه
المزاج : الحمدلله دائما..
الأوسمة : ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 9f14e6fcb1
الدين أو المذهب : موحده
عارظة الطاقة :
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue37 / 10037 / 100( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Right_bar_bleue

السٌّمعَة : 6
نقاط : 296500
تاريخ التسجيل : 18/10/2008

( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ( مع ) .. أو .. ( ضد )   ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالأربعاء سبتمبر 22, 2010 2:42 am

طبعا ضد...المثل بقول لا تكبر الله اكبر
ومهما الانسان علي وعلت منافسه بالاخر اذا
تكبر على الاخرين ربنا بحاسبه...

ممممممم scratch
هل انت مع او ضد المثل "ااعمل خير وارمي بالبحر"؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يمامه
موحد ذهبي
موحد ذهبي
يمامه


انثى عدد الرسائل : 4216
العمر : 42
المزاج : مطنشه
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue0 / 1000 / 100( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Right_bar_bleue

السٌّمعَة : 10
نقاط : 301116
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ( مع ) .. أو .. ( ضد )   ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالأربعاء سبتمبر 22, 2010 4:53 am

ضد ومع بنفس الوقت لان في ناس ممكن تستغل
يعني تيجي تطلب وهي قارده مو معتازه
بس مع الي بيحتاج عنجد مو طمع...

هل انت مع ام ضد سفر الفتاه بسيارتها الخاصه للعمل خارج البلده؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الكلمات
موحد ذهبي
موحد ذهبي
همس الكلمات


انثى عدد الرسائل : 1149
الأوسمة : ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Tamauz
الدين أو المذهب : موحده
عارظة الطاقة :
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue0 / 1000 / 100( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Right_bar_bleue

السٌّمعَة : 28
نقاط : 283902
تاريخ التسجيل : 31/05/2009

بطاقة الشخصية
علاء:
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue0/0( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty_bar_bleue  (0/0)

( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ( مع ) .. أو .. ( ضد )   ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالأربعاء سبتمبر 22, 2010 5:37 am

بشكل عام ضد
بس كمان بتعلق بالظروف , المسافة ونوعية الشغل..

هل انت مع او ضد التجدد والتغيير؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور بني معروف
مشرفة
مشرفة
نور بني معروف


انثى عدد الرسائل : 8935
المزاج : الاتكال عالله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue0 / 1000 / 100( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Right_bar_bleue

السٌّمعَة : 39
نقاط : 305002
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ( مع ) .. أو .. ( ضد )   ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالأربعاء سبتمبر 22, 2010 7:19 am

مع بالشكل الايجابي
هل انت ضد ام مع قوانين المشايخ بحق اعراس الجهال؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور
موحد ذهبي
موحد ذهبي
نور


انثى عدد الرسائل : 2623
العمل/الترفيه : جامعيه
المزاج : الحمدلله دائما..
الأوسمة : ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 9f14e6fcb1
الدين أو المذهب : موحده
عارظة الطاقة :
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue37 / 10037 / 100( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Right_bar_bleue

السٌّمعَة : 6
نقاط : 296500
تاريخ التسجيل : 18/10/2008

( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ( مع ) .. أو .. ( ضد )   ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالأربعاء سبتمبر 22, 2010 8:28 am

ضددددددددددددد
هل انت مع ام ضد تلبية رغباتك على حساب الاخرين؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sewar
مشرفة
مشرفة



انثى عدد الرسائل : 1185
العمر : 31
المزاج : احسن ما يكون
الدين أو المذهب : درزي
عارظة الطاقة :
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue0 / 1000 / 100( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Right_bar_bleue

السٌّمعَة : 10
نقاط : 262632
تاريخ التسجيل : 02/08/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue40/40( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty_bar_bleue  (40/40)

( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ( مع ) .. أو .. ( ضد )   ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالأربعاء سبتمبر 22, 2010 11:50 am

ضد ما حلو لانسان يبدي حالو على غيرو

طيب
انت مه ام ضد
التدخل في خصوصياتك من شخص لاترغب بتدخله حتى لو كان لصالحك هاذى التدخل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
موحد للموت
موحد ذهبي
موحد ذهبي
موحد للموت


ذكر عدد الرسائل : 1682
العمل/الترفيه : انتظر هطول المطر
المزاج : الحمدلله على كل الأحوال
الدين أو المذهب : التوحيد ديني
عارظة الطاقة :
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue0 / 1000 / 100( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Right_bar_bleue

السٌّمعَة : 25
نقاط : 266849
تاريخ التسجيل : 20/05/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue40/40( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty_bar_bleue  (40/40)

( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ( مع ) .. أو .. ( ضد )   ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالأربعاء سبتمبر 22, 2010 1:13 pm

أكيد ضد كل شخص الو خصوصيات ويمكن أقرب الناس الو ما بحب يطلع عليها...


هل أنتا مع أو ضد الزواج المبكر؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الكلمات
موحد ذهبي
موحد ذهبي
همس الكلمات


انثى عدد الرسائل : 1149
الأوسمة : ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Tamauz
الدين أو المذهب : موحده
عارظة الطاقة :
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue0 / 1000 / 100( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Right_bar_bleue

السٌّمعَة : 28
نقاط : 283902
تاريخ التسجيل : 31/05/2009

بطاقة الشخصية
علاء:
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue0/0( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty_bar_bleue  (0/0)

( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ( مع ) .. أو .. ( ضد )   ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالأربعاء سبتمبر 22, 2010 1:19 pm

ضد

هل انت مع او ضد استشارة الاخرين لاتخاذ قرارك؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور بني معروف
مشرفة
مشرفة
نور بني معروف


انثى عدد الرسائل : 8935
المزاج : الاتكال عالله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue0 / 1000 / 100( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Right_bar_bleue

السٌّمعَة : 39
نقاط : 305002
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ( مع ) .. أو .. ( ضد )   ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالأربعاء سبتمبر 22, 2010 1:25 pm

في بعض الاحيان مع
هل انت ضد ام مع المواضيع والردود السطحيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amal
موحد اصيل
amal


انثى عدد الرسائل : 10170
العمر : 40
الموقع : الوحده
المزاج : حزينه
المهنة : ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Unknow10
الهوايات : ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Readin10
الأوسمة : ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 W4
الدين أو المذهب : درزيه
عارظة الطاقة :
( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Left_bar_bleue89 / 10089 / 100( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Right_bar_bleue

السٌّمعَة : 134
نقاط : 308928
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ( مع ) .. أو .. ( ضد )   ( مع ) .. أو .. ( ضد ) - صفحة 15 Emptyالأربعاء سبتمبر 22, 2010 3:11 pm

ضد
برايي الرد بيدل على قيمه الموضوع ومدى التفاعل بالرد بيكون على مدى جمال الموضوع


سؤالي

والدان كبيران في العمر لديهم ابنان واحد متزوج ولديه ابناء والاخر مريض (منغولي)
الوالدان كبيران بالسنه يعجزان عن الاعتناء بابنهم والاخ ملتزم بحياته لابنائه واهله وزوجته
ولكن الهم يكبر ويعجز عن الاهتمام باخيه
فبقرار منه ومن اهله يقررون وضعه في مشفى للحالات الخاصه كحالته مع مداومت زيارته والاهتمام باموره
فقط تحصر العنايه به بالمصح
هل انت مع ام ضد قرار الاهل وابنهم بوضع ابنهم بمصح للاعتناء به؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tayhid.ba7r.org/
 
( مع ) .. أو .. ( ضد )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 15 من اصل 40انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 9 ... 14, 15, 16 ... 27 ... 40  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
راية التوحيد :: الـــــمــــوحـــــدون :: قسم التسليه والترفيه-
انتقل الى: